تفاصيل مقتل شاب على يد جاره لـ خلافات قديمة بينهما بـ «الجيرة» - الوطن اليوم

تفاصيل مقتل شاب على يد جاره لـ خلافات قديمة بينهما بـ «الجيرة»

0 138

تفاصيل مقتل شاب على يد جاره لـ خلافات قديمة بينهما بـ «الجيرة» خلافات كثيرة نشبت منذ سنوات بين شاب وجاره بسبب بـ «الجيرة»، تطورت مرة أخرى داخل أحد شوارع منطقة الطالبية في محافظة الجيزة، لتسفر عن سقوط قتيلا إثر مشادة كلامية استخدم خلالها المتهم «سكين» لطعن جاره.

 

الأهالي تدخلوا لـ فض المشاجرة بينهما

 

وفوجئ المارة بالمنطقة يوم الثلاثاء الماضي، بحدوث مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين شخص وجاره الشاب ناصر فولة، وحاول المواطنون التدخل لفضها لكن المتهم هدد الشاب بطعنه، فظنوا أن المتهم يهدد فقط

 

الأمر انتهى بطعنة نافذة في الصدر

 

كعادته في كل مشاجرة، لكن الأمر انتهى بطعنة نافذة في الصدر، باستخدام سلام أبيض «سكين»، فسقط المجني عليه غارقا في دمائه وسط الشارع، ليجرى نقله إلى المستشفى لكنه توفى فور وصوله.

 

بلاغ لـ الأجهزة الأمنية يكشف حادث القتل في المشاجرة

 

وفي وقت سابق، تلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغاً يفيد مقتل شاب على يد آخر في مشاجرة بين عائلتين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة للتأكد من صحة البلاغ، وجرى تحرير محضر بالواقعة.

 

شهود العيان أكدوا أن بينهما خلافات سابقة

 

وبسؤال شهود العيان، أكدوا أن بينهما خلافات جيرة سابقة وأنها ليست المشاجرة الأولى لهما، وجرى القبض على المتهم ويدعى «المجري»، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة التي كشفت عن هويته، وإحالته إلى جهات التحقيق المختصة.

 

اعتراف المتهم أمام جهات التحقيق: «مكنتش ناوي اقتله»

 

وبمواجهة المتهم بشهادة الشهود، أقر بارتكاب الجريمة بسبب خلافات سابقة بينه وبين الضحية، مؤكدا أنه لم يخطط لقتل المجني عليه وأن ما حدث بسبب مشاجرة، بسبب قيام المجني عليه بـ«رش المياه»

 

انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الضحية

 

الطب الشرعي
الطب الشرعي

 

بالشارع أمام منزله فقام على إثرها بارتكاب جريمته، وأمرت جهات التحقيق بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الضحية لمعرفة سبب الوفاة، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.