عاجل .. اكبر حركة لوزارة الداخلية في ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لشهر يوليو 2022 - الوطن اليوم

عاجل .. اكبر حركة لوزارة الداخلية في ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لشهر يوليو 2022

وزير الداخلية يعتمد حركة ترقيات وتنقلات الشرطة اعام 2022

0 581

عاجل .. اكبر حركة لوزارة الداخلية في ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لشهر يوليو 2022

عاجل .. اكبر حركة لوزارة الداخلية في ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لشهر يوليو 2022 .. يعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية خلال الساعات القادمة حركة التنقلات والترقيات السنوية لضباط الشرطة عقب اجتماع المجلس الأعلى لـ الشرطة.

وتشهد الحركة لـ ضباط الشرطة تغييرات تشمل عددا من مساعدي وزير الداخلية، ومديري الأمن، ومديري المصالح والإدارات العامة، ونواب مديري الأمن، ونواب مديري الإدارات والمصالح.

ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة

وفي نفس السياق راعت حركة تنقلات وزارة الداخلية المعايير الأساسية وفقا للقواعد والمقررات الوظيفية لأجهزة الوزارة والاستقرار الوظيفي والبعد الإنساني والاجتماعي للضباط مع الأخذ في الاعتبار الحالات الصحية والاجتماعية.

ومن المقرر أن تشهد حركة تنقلات الشرطة أيضا إحالة عدد من الضباط الذين استوفوا العطاء للمعاش وترقية آخرين من مستحقي الترقية وفق المعايير الموضوعية في مختلف الرتب،

الداخلية الدفع بـ قيادات شابة لتولي مناصب قيادية بهدف ضخ دماء جديدة بالوزارة

والدفع بقيادات شابة لتولي مناصب قيادية بهدف ضخ دماء جديدة بالعديد من مديريات الأمن والقطاعات الأمنية لتتمكن من الاضطلاع بمسئولياتها الأمنية واستكمال مسيرة تطوير منظومة العمل الشرطي وفق استراتيجية الوزارة في المرحلة المقبلة .

وترسيخ سياستها في إعلاء مبدأ سيادة القانون والمواءمة بين تحقيق الأمن بمفهومه الشامل ومراعاة حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

وسط ترقب اعلان وزارة الداخلية اليوم حركة تنقلات وترقيات يوليو 2022، ننشر لكم كشوف اسماء الضباط في حركة التنقلات الجديدة لشهر 7 ، وكافة تفاصيل حركة تنقلات وزارة الداخلية الجديدة لشهر 7-2022 بالتفاصيل.

حركة تنقلات وترقيات وزارة الداخلية لضباط الشرطة لشهر يوليو 2022

حيث يعتمد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، حركة تنقلات وزارة الداخلية لضباط الشرطة للعام 2022 خلال الساعات القادمة

بحيث يكون إعتماد حركة تنقلات وزارة الداخلية كل عام قبل نهاية شهر يوليو 2022 .

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية المصري
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية المصري

حيث اجرى وزير الداخلية مشاورات مع مساعديه، بشأن الإجراءات النهائية لاعتماد حركة ترقيات وتنقلات ضباط وزارة الداخلية السنوية بمختلف قطاعات الوزارة .

ومن المقرر إعلانها نهاية الشهر الحالى كاملة واليكم تفاصيل الحركة الكاملة لضباط الشرطة 2022  .

ضمن حركة تنقلات وزارة الداخلية لشهر يوليو 2022 اسماء ترقيات رؤساء القطاعات في القاهرة والجيزة الاسماعيلية اسيوط البحيرة والاسكندرية وكافة المحافظات

حيث تستهدف حركة التنقلات الجديدة في يوليو 2022 تصعيد قيادات شبابية وترقيات جديدة في رتب النقيب والرائد والمقدم

كما تشهد الحركة تغييرات واسعة تطال عددًا من مساعدي وزير الداخلية ومديري الأمن، ومديري المصالح والإدارات العامة ونواب مديري الأمن ونواب مديري الإدارات بمختلف المحافظات .

ويتم الاستعلام عن كشف اسماء حركة تنقلات وترقيات ضباط أمن وزارة الداخلية 2022 من خلال موقع وزارة الداخلية حركة تنقلات الشرطة 2022.

ومن المقرر أن تصدر ملامح حركة تنقلات الشرطة تعلن قبل نهاية شهر يوليو الجاري للعام 2022 ، وقد اشرف زير الداخلية اللواء محمود توفيق، بنفسه على جميع الإجراءات المتبعة بشأن حركة تنقلات الضباط الشرطة.

وقد ظهرت الان الحركة الجديدة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة شهر يوليو 2022 ، حيث جرى ترقية دفعتي 2007 و2008 لرتبة مقدم، ودفعة 2012 لرتبة رائد، ودفعة 2018 لرتبة نقيب و2021 لرتبة ملازم أول.

تابع ايضا | وزارة الداخلية المصرية تعلن حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة لعام 2022 ” بوابة الوطن اليوم “

حيث يتم ترقية دفعة لرتبة اللواء، ودفعة لرتبة عميد، عقيد، و ترقية ضباط لرتبة مقدم، رائد، ونقيب، ملازم أول، وترقية دفعة 2022 التخرج والترقية لرتبه ملازم بكل قطاعات وزارة الداخلية .

فضلا عن الإبقاء على القيادات التى لم تبلغ سن المعاش، وإجراء الانتدابات والتنقلات المؤقتة من وإلى وظائف مساعدى وزير الداخلية وتثبيت المساعدين المنتدبين.

وشملت الحركة تنقلات وزارة الداخلية ترقية عدد من الدفعات المقررة من مختلف الرتب من ترتبة نقيب وصولا الى رتبة لواء ومن بينها دفعة 1993، 1994 لرتبة اللواء، ودفعة 1998، 1999 لرتبة عميد، و2002، 2003 لرتبة عقيد.

أسماء ضباط الشرطة في حركة تنقلات وزارة الداخلية 2022

فقد انتهت وزارة الداخلية، من إعداد اسماء الضباط وقوائم المرشحين لـ تولي مناصب قيادية في حركة تنقلات وزارة الداخلية 2022.

وارتكزت الحركة العامة لـ ضباط الشرطة 2022 بعد اعتمادها من السيد اللواء محمود توعلى تصعيد عدد من القيادات الصف الثاني الى المناصب القيادية واختيار عناصر ذوي خبرات واسعة لتولي مناصب مساعدي الوزير ومديري إدارات لتحقيق استراتيجية الوزارة.

ومن المقرر أن يعتمد المجلس الأعلى لـ الشرطة حركة التنقلات والترقيات لــ ضباط الشرطة 2022، بعد انتهاء قطاع شئون الضباط من إجراء أعمال الفحص والمراجعات.

أسماء ضباط الشرطة في حركة تنقلات وزارة الداخلية 2022

وتضمنت الحركة إعطاء فرصة أكبر للقيادات الشابة من أصحاب الكفاءات وتصعيدهم إلى مناصب عليا بالوزارة وفقا لمعايير الاختيار إخضاع جميع الضباط لعملية تقييم أداء وتجديد الثقة فى عدد محدود من مساعدى الوزير ممن لم يبلغوا سن الستين.

وسنوافي المزيد من التفاصيل عن أسماء الضباط في حركة التنقلات الجديدة لشهر 7 ، وكافة تفاصيل حركة ترقيات وزارة الداخلية الجديدة 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.