وزارة الداخلية المصرية تعلن حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة لعام 2022 " بوابة الوطن اليوم " - الوطن اليوم

وزارة الداخلية المصرية تعلن حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة لعام 2022 ” بوابة الوطن اليوم “

وزير الداخلية يعلن عن حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة اعام 2022

0 1٬211

حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة لعام 2022 

وزارة الداخلية المصرية تعلن حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة لعام 2022 ” بوابة الوطن اليوم “تترقب ..الأوساط الشرطية الحركة السنوية لـ التنقلات والترقيات الشرطية لعام 2022.

 

وزير الداخلية يعلن عن حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة اعام 2022

تتجه الأنظار خلال الأيام القليلة المقبلة إلى وزارة الداخلية لمعرفة تفاصيل حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة.

ومن المتوقع أن تعلن وزارة الداخلية حركة تنقلات وترقيات بين صفوف ضباط وزارة الداخلية نهاية الأسبوع المقبل حتى يتم تسكين الحركة مع بداية الشهر القادم.

 

موعد حركة وتنقلات وترقيات ضباط الشرطة :

ويتحدد كل عام موعد حركة الشرطة أو حركة الداخلية مع نهاية شهر يوليو من كل عام ليبدأ تنفيذ التنقلات مع بداية شهر أغسطس من كل عام.

حركة وزارة الداخلية المصرية لعام 2022 :

وتسود حالة ترقب لـ حركة الداخلية كل عام خاصة قبل اعلان حركة الشرطة بأيام ، حيث تشهد تنقلات لضباط الشرطة وترقية اخرين وخروج البعض لسن المعاش .

موعد حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة 2022

وتعلن وزارة الداخلية حركة تنقلات وترقيات الشرطة نهاية الشهر الجاري ، ليتم تنفيذ حركة وزارة الداخلية مع بدء شهر اغسطس القادم وهو المتعارف عليه كل عام .

اكاديمية الشرطة و حركة وتنقلات وزارة  الداخلية 2022:

ويرتبط الاعلان عن قبول دفعة جديدة في كلية الشرطة كل عام بحركة الشرطة السنوية ، حيث يتم الإعلان عن قبول دفعة جديدة من حملة الثانوية العامة في كلية الشرطة .

ومن المنتظر أن تعلن أكاديمية الشرطة بعد حركة الداخلية بأيام شروط القبول في كلية الشرطة والمجموع المؤهل للتنسيق لديها من طلاب الثانوية العامة.

وتسعى وزارة الداخلية لتطوير اداءها لمواكبة التطور العالمي في التصدي للجريمة بشتى انواعها من خلال إستخدام احدث الوسائل في ذلك الأمر خاصة وان هناك اساليب جديدة تتبعها وزارة الداخلية في التصدي للجريمة ومحاربة الخارجين عن القانون .

موعد حركة وزارة الداخلية السنوية لتنقلات وترقيات ضباط الشرطة:

وتسعى دائما وزارة الداخلية المصرية لضخ دماء جديدة في المناصب القيادية والاعتماد على الكوادر الشبابية لتواكب التطورات العالمية، وسط حالة ترقب حاليا تسود قطاعات الوزارة لـ موعد حركة الداخلية السنوية لعام 2022 .

تستعد وزارة الداخلية بـ قيادة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، لإطلاق حركة تنقلات الشرطة 2022 خلال الساعات القليلة المقبلة عقب اجتماع المجلس الأعلى لـ الشرطة.

وزير الداخلية يعلن عن حركة تنقلات وزارة الداخلية 2022

وتهدف الحركة لضخ دماء جديدة بكافة قطاعات الوزارة، ومواكبة التطور الأمني الكبير التي تشهده مصر خلال السنوات الماضية.

وتستهدف حركة التنقلات الجديدة، تصعيد قيادات شبابية وترقيات جديدة في رتب النقيب والرائد والمقدم.

وأوشك قطاع شئون الضباط بـ وزارة الداخلية على الانتهاء بشكل كامل من حركة تنقلات الشرطة 2022، وسط حالة من الترقب بين كافة القيادات، وعقب الانتهاء سيتم عرضها على المجلس الأعلى للشرطة وإعلانها خلال الساعات المقبلة.

وعقب إعلان حركة الشرطة واعتمادها من وزير الداخلية سيتم إرسال مندوب من كل قطاع ومديرية أمن لاستلام الحركة وتسليمها لمدير القطاعات والأمن في كافة المحافظات.

وزارة الداخلية المصرية وحركة ترقيات ضباط الشرطة
وزارة الداخلية المصرية وحركة ترقيات ضباط الشرطة

وتشهد الحركة تغييرات تشمل عددا من مساعدي وزير الداخلية، ومديري الأمن، ومديري المصالح والإدارات العامة، ونواب مديري الأمن، ونواب مديري الإدارات والمصالح.

وتراعي الوزارة في حركة التنقلات البعد الاجتماعي والإنساني للضباط، مع الأخذ في الاعتبار الحالات الصحية.

تابع ايضا | عاجل .. اكبر حركة لوزارة الداخلية في ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لشهر يوليو 2022

ومن المتوقع أن يتم ترقية عدد من قيادات الصف الثاني والثالث بالوزارة إلى المناصب القيادية ورئاسة بعض القطاعات والإدارات.

ومن المقرر أيضا نقل وندب مساعدي وزير الداخلية بـ مختلف القطاعات الشرطية من ذوي الخبرات المتميزة لمواجهة كل التحديات الأمنية الحالية، إضافة إلى تدعيم مديريات الأمن بـ أعداد من الضباط المتميزين وظيفيًا والمؤهلين تدريبيًا في مجالات المواجهات الأمنية والمفرقعات وتدعيم بعض الجهات النوعية وبصفة خاص قطاع أمن المنافذ.

ومن المقرر أن تشهد حركة تنقلات الشرطة أيضا إحالة عدد من الضباط الذين استوفوا العطاء لـ المعاش وترقية آخرين من مستحقي الترقية وفق المعايير الموضوعية في مختلف الرتب،

تابع ايضا | مدير أمن الشرقية: يعتمد حركة التنقلات الداخلية لضباط الشرطة بالشرقية 

تابع ايضا |وزارة الداخلية : مدير أمن الجيزة يعتمد حركة التنقلات الداخلية للضباط

والدفع بـ قيادات شرطية شابة لتولي مناصب قيادية بهدف ضخ دماء جديدة بالعديد من مديريات الأمن والقطاعات الأمنية لتتمكن من الاضطلاع بـ مسؤولياتها الأمنية واستكمال مسيرة تطوير منظومة العمل الشرطي .

وفق استراتيجية الوزارة في المرحلة المقبلة وترسيخ سياستها في إعلاء مبدأ سيادة القانون والمواءمة بين تحقيق الأمن بمفهومه الشامل ومراعاة حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.