المتحدة للخدمات الإعلامية الأهلي يصدر بيانًا رسميًا وخبر سار في مران الأهلي اليوم بشأن الشناوي - الوطن اليوم

المتحدة للخدمات الإعلامية الأهلي يصدر بيانًا رسميًا وخبر سار في مران الأهلي اليوم بشأن الشناوي

0 99

المتحدة لـ الخدمات الإعلامية الأهلي يصدر بيانًا رسميًا وخبر سار في مران الأهلي اليوم بشأن الشناوي .و شارك محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، في تدريبات الفريق التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش بمقر النادي بـ الجزيرة.

وأكد الدكتور أسامة مصطفى، رئيس الجهاز الطبي بقطاع الناشئين والقائم بأعمال طبيب الفريق الأول لحين عودة الدكتور أحمد أبوعبلة من قطر، أن الفحص الطبي الذي خضع له حارس الأهلي قبل مران اليوم أثبت سلامته، وقدرته على المشاركة في التدريبات والمباريات بشكل طبيعي وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وكان محمد الشناوي قد تعرض لـ الإصابة بكدمة في الوجه خلال مباراة مصر المقاصة أمس، بعدما ارتطم بالقائم أثناء تصديه لإحدى الكرات، وفضل الجهاز الفني استبداله ليشارك على لطفي بديلًا له مع بداية الشوط الثاني.

وخاض محمد الشناوي تدريبات الحراس تحت إشراف إدوارد لوبو مدرب حراس المرمى، بـ مشاركة على لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ثلاثي حراس المرمى بالفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب مساء السبت المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 21 للدوري الممتاز.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم.. الأهلي يصدر بيانًا رسميًا خلال ساعات

أصدر الموقع الرسمي لـ النادي الأهلي، بيانًا صحفيًا، حول القرار الصادر من الشركة المتحدة لـ الخدمات الإعلامية، والتي أعلنت من خلاله إعادة المسئولية الكاملة لإدارة وتشغيل قناة الأهلي للنادي.

وجاء نص البيان  من المدير التنفيذي للأهلي كالتالي

قال سعد شلبي، المدير التنفيذي لـ النادي الأهلي: «مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي طالع البيان الصادر منذ قليل عن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي أعلنت من خلاله إعادة المسئولية الكاملة لإدارة وتشغيل قناة الأهلي للنادي أو من يمثله في هذا الشأن».

سعيد شلبي
سعيد شلبي

وأتم المدير التنفيذي لـ النادي: «إن مجلس إدارة شركة الأهلي لـ الإنتاج الإعلامي المملوكة لـ النادي يؤكد على تقديره واعتزازه الكاملين بالتعاون الكبير والدائم مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،

هذه الشركة الوطنية التي لا ينكر أحد دورها البارز في دعم ومساندة الأندية المصرية والمنتخبات القومية، وكذلك الجهود الواضحة التي تبذلها من أجل تطوير صناعة الرياضة المصرية».

وعقد مجلس إدارة الشركة المتحدة لـ الخدمات الإعلامية اجتماعا مشتركا مع مجلس إدارة الشركات التابعة التي تقوم بتحمل كافة تكاليف تشغيل قناتي الأهلي والزمالك،

وتم تدارس ما دار اليومين السابقين واضعين في الاعتبار المصلحة الأولي لـ رفعة الرياضة المصرية وكرة القدم كلعبة شعبية هامة، وكذلك الحياد عن أي خلافات، وأن جمهور رياضة كرة القدم يمثل الاهتمام الأول لدي مجلس الإدارة.

وتم اتخاذ القرار بالإجماع على رد القنوات المعنية لـ الناديين المعنيين، وفقا لـ الآليات القانونية الجاري إعدادها والاتفاق عليها مع الناديين أو من يمثلهما، وفقا لأحكام القانون، بحيث تؤول إدارة وتشغيل القناتين للناديين أو من يمثل كل منهما في هذا الشأن بشكل كامل.

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها الكامل على دعم الرياضة المصرية والأندية المصرية والجماهير المصرية وعلى خطاب إعلامي ينبذ كل أشكال الفتنة والتعصب وكل سلوك يبتعد عن أخلاقيات الرياضة.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت أزمة بين الأهلى والشركة المتحدة بعد تصريحات سيد عبدالحفيظ عقب مباراة الأهلي والجونة واعتراض مسؤولي نادي الزمالك عليها، وما تبعه من حذف لهذه التصريحات من قناة النادي ثم عودتها بعد ذلك بقرار من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي.

وفي أعقاب ذلك عقد مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلاني اجتماعا وقرر بعده عدة قرارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.