الخارجية المصرية : تتابع من خلال القنصلية العامة لمصري في الرياض لإطلاق نار واعتداء بسكين علية بمنطقة القصيم - الوطن اليوم

الخارجية المصرية : تتابع من خلال القنصلية العامة لمصري في الرياض لإطلاق نار واعتداء بسكين علية بمنطقة القصيم

0 78

الخارجية المصرية : تتابع من خلال القنصلية العامة لـ مصري في الرياض لإطلاق نار واعتداء بسكين علية بمنطقة القصيم أعلنت وزارة الخارجية، في بيان، مساء الخميس، أنها تتابع باهتمام بالغ من خلال القنصلية العامة لمصري في الرياض تطورات قضية تعرُض الطبيب المصري أيمن عبدالسلام محمد رزق لإطلاق نار واعتداء بسكين بمنطقة القصيم،

حيث تتابع القنصلية على مدار الساعة هذا الأمر وتقوم باتصالات مستمرة في هذا الشأن، فضلًا عن زيارة المواطن المصري المصاب، للاطمئنان على حالته الصحية.

ويقوم القنصل العام طارق المليجي بمتابعة تطورات القضية على نحو مستمر مع المسؤولين بوزارتيّ الخارجية والداخلية في المملكة العربية السعودية وإمارة منطقة القصيم، والذين يبذلون جهودًا مقدرة في التعامل مع تلك القضية.

وتستمر وزارة الخارجية مُمثلة في قطاعها القنصلي ومن خلال قنصليتنا في الرياض، في متابعتها لتلك القضية، متمنية سرعة الشفاء للمواطن المصري.

السعودية تُشهِّر بمصري ارتكب جريمة التستر في نشاط بيع مواد البناء

شهرت وزارة التجارة السعودية، في بيان، الخميس، بـ مواطن سعودي ومقيم مصري بعد صدور حكم قضائي يدينهما بارتكاب جريمة التستر في نشاط تجارة مواد البناء.

وكانت الفرق الرقابية للوزارة، ضبطت حالة التستر أثناء القيام بجولاتها الميدانية بمنشأة تختص في تصنيع وبيع مواد البناء (المغاسل والرخام) بمحافظة خميس مشيط.

وبتفتيش المقر تبين مزاولة المقيم للنشاط التجاري لحسابه الخاص تحت مظلة المؤسسة التابعة للمواطن، وإدارتها وتسيير أعمالها وتحصيل الإيرادات الناتجة عن النشاط وتحويلها خارج المملكة.

وأصدرت المحكمة الجزائية بأبها حكمًا قضائياً نهائياً بفرض غرامة مالية والتشهير بـ المخالفين على نفقتهم، بالإضافة إلى العقوبات التبعية المقررة نظاماً وهي إغلاق المنشأة، وتصفية النشاط، وشطب السجل التجاري، والمنع من مزاولة النشاط التجاري، واستيفاء الزكاة والرسوم والضرائب، وإبعاد المقيم المتستر عليه عن المملكة وعدم السماح له بالعودة إليها للعمل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.