جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

لاعبوا الأهلي يختتمون امس الجمعة استعداداته لمواجهة المقاولون اليوم بالدوري

اليوم السبت المقاولون العرب يواجه الأهلي

0 217

لاعبوا الأهلي يختتمون امس الجمعة استعداداته لمواجهة المقاولون بالدوري .. اختتم لاعبوا فريق الأهلي تدريباته الجماعية امس الجمعة استعدادا لمباراته ضد المقاولون العرب اليوم السبت والمؤجلة من الأسبوع الواحد والعشرين من مسابقة الدوري المصري،

 

حيث يعكف الجهاز الفني على وضع خطة المباراة وأسلوب اللعب الذى ينوى الاعتماد عليه مع تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، لعدم تفاديها في المرحلة المقبلة.

لاعبى الأهلي
لاعبى الأهلي

وينوي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية التي ينوي تنفيذها في مباراة الغد، بعد دراسة فريق المقاولون من خلال مشاهدة عدد من الفيديوهات الخاصة بذئاب الجبل من أجل معرفة نقاط القوة والضعف في صفوفه، وأسلوبه في التحضير والاستحواذ على الكرة، وأسلوبه في وضعية الدفاع وكذلك في وضعية الهجوم، وأبرز العناصر في صفوفه، قبل وضع خطة المباراة والتعليمات الخاصة بها.

 

وكشف مسئولو النادي الأهلى موقف محمد الشناوي قائد الأهلى بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة فريقه أول أمس الأربعاء أمام المقاصة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى.

 

وأوضح الدكتور أسامة مصطفى، رئيس الجهاز الطبى للناشئين، والمتواجد مع الفريق الأول لحين عودة الدكتور أحمد أبو عبلة من قطر، أن محمد الشناوي كابتن الفريق تعرض لكدمة فى الوجه خلال مشاركته فى مباراة المقاصة وأن إصابته مطمئنة.

 

وأكد الدكتور أسامة مصطفى أن أيمن أشرف تعرض لكدمة بسيطة في اليد، وسوف يخضع لفحص طبي قبل المران.

فور الأهلي علي المقاصة 

وحقق فريق الأهلي الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ27 في بطولة الدوري الممتاز.

اليوم السبت المقاولون العرب يواجه الأهلي

أغلق الجهاز الفنى لـ المقاولون العرب بـ قيادة محمد عودة، صفحة مباراة سموحة، والتي جمعت الفريقين بالأمس على استاد الإسكندرية وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، وذلك استعداداً للقاء القادم أمام النادي الأهلى، والذى يجمع الفريقين بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة 21 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، والذى يقام على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

 

يحتل المقاولون العرب يحتل المركز الـ 16 برصيد 24 نقطة
يحتل المقاولون العرب يحتل المركز الـ 16 برصيد 24 نقطة

 

ومن المقرر أن يخضع لاعبو المقاولون الأساسيين لتدريبات استشفائية لتجهيزهم لمباراة الأهلى المرتقبة، وكانت مباراة الدور الأول التى جمعت المقاولون والأهلى قد انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف.

يحتل المقاولون العرب يحتل المركز الـ 16 برصيد 24 نقطة

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 16 برصيد 24 نقطة، بعدما خاض ذئاب الجبل 26 مباراة، حيث فاز المقاولون فى 4 مباريات وتعادل فى 12 لقاء وخسر 10 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 212 هدفاً واستقبلت شباكهم 28 هدفاً أخر.

 

ويدخل المقاولون العرب مباراة الأهلى، رافعاً شعار لا بديل عن الثلاث نقاط بسبب صراع قاع جدول مسابقة الدورى العام وسخونة المنافسة بين جميع الفرق.

اترك تعليق