مباشر ..الأهلي والمقاولون في اللقاء المؤجل من الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري - الوطن اليوم

مباشر ..الأهلي والمقاولون في اللقاء المؤجل من الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري

0 148

مباشر ..الأهلي والمقاولون في اللقاء المؤجل من الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري ماذا يفعل الأهلي والمقاولون العرب تحت صافرة محمد عادل؟ الأرقام تجيب أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إدارة مباراة الأهلي والمقاولون العرب،

 

التي ستقام اليوم السبت 30 /7 /2022، في اللقاء المؤجل من الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري، إلى محمد عادل ليكون حكما للمباراة.

المقاولون العرب
المقاولون العرب

وقررت اللجنة أن يدير الحكم محمد عادل حكمًا للساحة، على أن يعاونه الثنائي محمود أبو الرجال وهاني خيري، بجانب عاطف حسين حكمًا رابعًا على أن يتواجد في غرفة الفيديو كلًا من هاني مصطفى مدحت وهاني الراقي.

 

نتائج مميزة حققها الأهلي مع صافرة الحكم محمد عادل

أدار محمد عادل، 19 مباراة للنادي الأهلي، حقق الفريق الأحمر الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 لقاءات، بينما خسر الفريق الأهلي لقاء وحيد فقط.

 

الخسارة الوحيدة لـ الأهلي كانت أمام بيراميدز، في الوقت الذي كان يحمل بيراميدز فيه اسم الأسيوطي في ربع نهائي كأس مصر 2018، وفاز الأسيوطي بهدف نظيف سجله عمر كمال عبد الواحد.

 

هذا الموسم، أدار «عادل» 3 مباريات للأهلي، نجح الفريق في الفوز في لقاءين على حساب الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم الزمالك بنتيجة 5-3 ، قبل أن يتعادل الفريق مع الجونة بدون أهداف في لقاء مؤجل من الأسبوع التاسع من عمر الدوري المصري.

 

سجل سيء لـ المقاولون مع الحكم محمد عادل

على الجانب الآخر، أدار محمد عادل 12 مباراة للمقاولون، فاز في لقائين فقط وجاءا بصعوبة على حساب طنطا بهدف نظيف، في موسم 2017/2018، وموسم 2018/2019، على حساب سموحة بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل في لقاء وحيد، بينما خسر الفريق في 9 مباريات.

 

 

هذا الموسم أدار الحكم لقاء وحيد لصالح المقاولون العرب، كانت أمام بيراميدز، وخسر الفريق بهدفين دون رد، لتكون المباراة الرابعة على التوالي منذ الفوز على سموحة مع صافرة محمد عادل.

 

مباراة وحيدة بين الأهلي والمقاولون أدارها محمد عادل

أدار محمد عادل من قبل لقاء جمع الأهلي والمقاولون، وذلك ضمن لقاءات الجولة 33 من عمر الدوري المصري موسم 2018/2019، ونجح الأهلي في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما سجل علي معلول هدفًا وحسين الشحات هدفين، وسجيل سيف الدين الجزيري لاعب الفريق السابق هدف ذئاب الجبل الوحيد.

 

سواريش يعلن قائمة الأهلي لـ مواجهة المقاولون العرب.. «استمرار غياب تاو»

أعلن ريكاردو سواريش المدير الفني لـ الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة المقاولون العرب، التي تقام في ‏التاسعة مساء غد السبت، على ستاد المقاولون ‏العرب، والمؤجلة من الجولة 21 في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

تشكيلة-الأهلي-
تشكيلة-الأهلي-

قائمة فريق الأهلي لـ مواجهة المقاولون العرب

وجاءت قائمة فربق الأهلي كالتالي:‏ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد ‏مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد ‏عبدالقادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏

 

واستمر غياب بيرسي تاو، لعدم جاهزيته، ومحمد عبدالمنعم لـ الإصابة، ومحمد شريف وعمار حمدي وعمرو السولية وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر للإصابة، فيما يغيب بدر بانون لتواجده في قطر من أجل الخضوع لـ الكشف الطبي تمهيدا للانتقال لقطر القطري.

 

ويغيب محمد هاني عن القائمة بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على البطاقة الثالثة في مباراة مصر للمقاصة، مع عودة صلاح محسن من جديد للقائمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.