جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع يلتقي عددا من قادة القوات المسلحة ويؤكد ضرورة الحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي العالي للجيش المصري

0 116

الفريق أول محمد زكى القائد العام لـ القوات المسلحة يلتقي عددا من قادة القوات المسلحة ويؤكد ضرورة الحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي العالي لـ الجيش المصري.. التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، عددا من قادة القوات المسلحة بقيادة قوات الدفاع الجوي،

 

الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع يلتقي عددا من قادة القوات المسلحة
الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع يلتقي عددا من قادة القوات المسلحة

 

في إطار حرص القيادة العامة لـ القوات المسلحة على المتابعة المستمرة والوقوف على أساليب تطوير أداء القوات المسلحة ومسئولياتها الوطنية في الحفاظ على الأمن القومي المصرى، وذلك بحضور الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.

بدأ اللقاء بعرض تقديمي لـ عدد من قادة القوات المسلحة، تناول آخر المستجدات والتحديات التي تشهدها المرحلة، وأهم الأحداث الخارجية وتأثيرها على الأمن القومي المصري، وما يرتبط بأساليب العمل داخل القوات المسلحة وطرق تطويرها وتحديثها وفقًا لأحدث النظم العالمية.

وألقى الفريق أول محمد زكى، كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة لقادة القوات المسلحة، مؤكدًا ضرورة الحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي العالى للوحدات والتشكيلات،

 

تابع ايضا | الرئيس السيسي يجتمع برئيس الوزراء ويوجه الحكومة باتخاذ 5 إجراءات عاجلة لمجابهة تداعيات «الأزمة الاقتصادية»

 

والارتقاء بالمستوى المهارى والبدنى للمقاتلين بالتدريب المستمر والروح المعنوية العالية، والمحافظة على الأسلحة والمعدات والمركبات لتظل القوات المسلحة في أعلى درجات اليقظة والاستعداد لتنفيذ أي مهام تسند إليها تحت مختلف الظروف.

وفى سياق متصل أكد الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ضرورة الارتقاء بالمستوى العلمي والفكري لأفراد القوات المسلحة، ليكونوا على دراية تامة بكل ما يدور حولهم من أحداث على كافة المستويات، مشيرًا إلى أهمية الحفاظ على أعلى درجات الجاهزية لحماية حدود الدولة الاستراتيجية وتنفيذ كافة المهام التي توكل إليهم بكفاءة واقتدار.

اترك تعليق