محمد صلاح نجم ليفربول ينشر صورة جديدة له من مدينة ليفربول وماذا قال فيرجيل فان دايك عن الفرعون المصري - الوطن اليوم

محمد صلاح نجم ليفربول ينشر صورة جديدة له من مدينة ليفربول وماذا قال فيرجيل فان دايك عن الفرعون المصري

فان دايك في تصريحات صحفية لـ موقع « ليفربول إيكو » ماذا قال عن صلاح

0 65

محمد صلاح نجم ليفربول ينشر صورة جديدة له من مدينة ليفربول وماذا قال فيرجيل فان دايك عن الفرعون المصري نشر محمد صلاح قائد منتخب مصر وهداف فريق ليفربول الإنجليزي صورة جديدة له من قلب مدينة ليفربول عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر».

 

محمد صلاح ينشر صورة له من مدينة ليفربول
محمد صلاح ينشر صورة له من مدينة ليفربول

 

ونشر محمد صلاح اليوم الاثنين 1 أغسطس 2022 صورة له وهو يقف أمام أحد المباني الشاهقة في مدينة ليفربول والتي تم رسم عليها صورتين له واحدة بظهره والثانية بوجهه، ونشر الفرعون المصري محمد صلاح الصورة ووضع عليها إيموشن «يشعر بالخجل» في إشارة لتقديره لـ جماهير ليفربول.

 

ويستعد محمد صلاح حاليًا لانطلاق الموسم الجديد مع فريق ليفربول حيث يفتتح الفريق الدوري الإنجليزي الأسبوع المقبل بـ مواجهة فريق فولهام

 

وشهدت فترة التحضير لـ الموسم الجديد تألقا لافتا من محمد صلاح رفقة فريق ليفربول وقاد «الريدز» يوم السبت الماضي لـ التتويج ببطولة الدرع الخيرية بعد الفوز على الغريم التقليدي مانشستر سيتي في المباراة التي أقيمت على ملعب «كينج باور ستاديوم» في مدينة ليستر سيتي.

 

قائد فريق ليفربول المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك
قائد فريق ليفربول المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك

ماذا قال فان دايك عن محمد صلاح

 

تحدث قائد فريق ليفربول المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك عن الموسم الجديد لـ لفريق وتألق محمد صلاح هداف الريدز ونجم منتخب مصر.

 

وكان محمد صلاح قد أكد على جاهزيته قبل انطلاق الموسم الجديد خلال الفترة التحضيرية والمباريات الودية وقاد ليفربول لـ التتويج ببطولة كأس الدرع الخيرية عقب الفوز على مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 حيث سجل هدفًا وصنع آخر.

تابع | موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي اليوم السبت 30 يوليو في كأس ” الدرع الخيرية ” بتوقيت القاهرة والسعودية

 

وقال فان دايك في تصريحات صحفية لـ موقع « ليفربول إيكو »: «صلاح أكد أنه لاعب متميز من خلال استمرار تألقه في السنوات الثلاث الماضية، إنه تحت المجهر طوال الوقت إنه ليس مجرد لاعب جيد وحسب، بل يؤكد على ذلك طول الوقت».

 

وأضاف فان دايك: «منذ شهر أبريل الماضي حتى نهاية الموسم، كان هناك الكثير من الحديث عن تمديد عقد محمد صلاح الآن تم حسم كل شيء وأصبح يلعب بلا ضغوط، محمد صلاح سعيد لوجوده هنا وأعتقد أن الجميع سعداء أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.