موعد مباراة الأهلي و فاركو في الجولة الـ28 في بطولة الدوري ‏الممتاز. سواريش يعلن قائمة التشكيل - الوطن اليوم

موعد مباراة الأهلي و فاركو في الجولة الـ28 في بطولة الدوري ‏الممتاز. سواريش يعلن قائمة التشكيل

تعرف علي قائمة تشكيل الأهلي امام فاركو في بطولة الدوري المصري

0 84

موعد مباراة الأهلي و فاركو في الجولة الـ28 في بطولة الدوري ‏الممتاز. سواريش يعلن قائمة التشكيل أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة فاركو، التي تقام مساء غد ‏الأربعاء على استاد ‏ السلام، ضمن ‏منافسات الجولة الـ28 في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

تابع ايضا | علي ملعب الكلية الحربية. الأهلي يحقق الفوز علي المقاصة ضمن الجولة الـ27 لـ الدوري المصري

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏ “محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج”.

 

“ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي ‏معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق.”.

الاهلي
الاهلي

وشهدت القائمة عودة الثلاثي محمد عبد المنعم وبيرسي تاو محمد هاني، بعد تعافيهما من الإصابة، كما عرفت القائمة ظهور وجه جديد وهو محمد أشرف الذي يلعب في خط الدفاع كظهير أيسر.

غيابات الأهلي امام فاركو

ويغيب الثنائي حمدي فتحي وكريم فؤاد بسبب الإيقاف، لـ حصولهما على 3 إنذارات.

 

وخاض الفريق الأحمر 26 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز لاعبوه 51 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفًا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 55 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

 

اقرا ايضا | الأهلي يعقد اجتماع مطور الثلاثاء القادم وأزمة الكرة على رأس الملفات

 

أكدت تقارير صحفية صادرة اليوم، أن ريكاردو سواريش المدير الفني لـ النادي الأهلي قرر الاستغناء عن عدد كبير من لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنهاية الموسم الجاري.

 

ويلتقي فريق الأهلي بـ نظيره فاركو غدًا الأربعاء في الجولة الثامنة والعشرون من عمر بطولة الدوري العام المصري.

 

وأشار موقع “الوطن اليوم الاخباريelwatanelyoum.com الى ان ريكاردو سواريش حدد 13 لاعب من الأهلي ليختار من بينهم 7 او8 عناصر للرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.

 

وأضاف ان ابرز الأسماء المرشحة لـ الرحيل هم: مصطفى شوبير، علي لطفي حارسي المرمى، محمود وحيد، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو، ميكيسوني، صلاح محسن، الهارب كهربا، أحمد ياسر ريان.

 

ويتواجد فريق الأهلي في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد55 نقطة، بفارق 11 من النقاط عن فريق الزمالك المتصدر لقائمة الدوري المصري بـ 66 نقطة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.