جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

نتيجة الثانوية العامة 2022..من خلال بوابة الوطن اليوم ..وزير التعليم في الأسبوع الأول من أغسطس

وزير التعليم يعلق على ادعاءات تغيير نتيجة الثانوية العامة بـ مقابل مادى

0 391

نتيجة الثانوية العامة 2022..من خلال بوابة الوطن اليوم ..وزير التعليم في الأسبوع الأول من أغسطس .. ينتظر طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم نتيجة الثانوية العامة 2022، حيث من المقرر أن تعلن بعد غد الأربعاء على موقع ” وبوابة الوطن اليوم ” بعد اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور طارق شوقي.

نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وبوابة الوطن اليوم 

وحصل موقع وبوابة الوطن اليوم الاخباري . على حق إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، حيث ينشر ” موقع الوطن النتيجة بعد اعتمادها رسميا من الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

ويقدم موقع وبوابة الوطن اليوم لـ طلاب الثانوية العامة خطوات الاستعلام على نتيجة الامتحانات.

 

 الدخول على موقع وبوابة الوطن اليوم برقم الجلوس. ” اضغط هـــنا  “

 

 الاستعلام يتم عقب اعتماد النتيجة رسمياً.

 

يدخل الطالب رقم جلوسه ستظهر له تفاصيل النتيجة.

 

 تظهر النتيجة متضمنة درجات كل مادة.

 

 حالة الطالب ناجح أم راسب أم سيدخل امتحانات الدور الثاني.

 

 يظهر لـ الطالب المجموع الحاصل عليه بالدرجات وليست بالنسبة المئوية.

 

 المجموع الكلى لدرجات طلاب الثانوية العامة هو 410 درجات.

 

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم: أعلنا بكل وضوح أن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 في الأسبوع الأول من أغسطس ولا يوجد مبرر للاجتهادات والاشاعات وتكرار الجدل، كل من يدعي معرفة المواعيد فهو مروج للإشاعات ولا توجد له أي مصداقية.

 

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

وزير التعليم يعلق على ادعاءات تغيير نتيجة الثانوية العامة بـ مقابل مادى

 

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن الزمن يكرر نفسه، هذا البوست تم كتابته في مثل هذا اليوم من العام الماضي وقررت إعادة نشره كما هو لانه ينطبق بحذافيره على هذا العام للتأمل والتمعن.

 

وتضمن البوست الذى نشره الوزير عبر صفحته الشخصية، أن الغشاشين لن يحرزوا مجاميع كبيرة كما يتم الادعاء ونحن صححنا الإجابات لكثير من المواد ولم ينجحوا فى هذا نظرا لاختلاف النماذج وضيق الوقت وعدم صحة الإجابات والادعاء اليومي بتسريب الامتحانات ثم النغمة الجديدة التى تعتمد على تغيير النتيجة مقابل أموال.

اترك تعليق