الوطن اليوم يعرض بث مباشر والقناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الجولة لـ28 من عمر بطولة الدوري الممتاز. - الوطن اليوم

الوطن اليوم يعرض بث مباشر والقناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الجولة لـ28 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

0 102

الوطن اليوم يعرض بث مباشر والقناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الجولة لـ28 من عمر بطولة الدوري الممتاز.  وسط صعوبات كثيرة وظروف غير طبيعية من الإصابات يحل الفريق الكروي الأول بـ النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء ضيفا على نظيره فاركو في مباراة صعبة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري الممتاز.

 

وتقام المباراة الليلة بين الأهلي وفاركو على أرض ملعب استاد «الأهلي وي السلام»، وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز كبير للأهلي، حيث اكتسح أبناء الفيوم برباعية مقابل هدف واحد.

 

الوطن اليوم يعرض موعد مباراة فريق الأهلي ضد فريق فاركو اليوم الأربعاء في الدوري الممتاز

 

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022 في بطولة الدوري المصري الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي.

 

وتمثل مباراة الليلة اختبارًا قويًا جديدًا لـ البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لـ فريق الأهلي وفرصة لـ مصالحة الجماهير من جديد على أمل أي تعثر للغريم التقليدي الزمالك متصدر جدول الترتيب والذي بات قريبا جدا من حسم اللقب.

 

تابع ايضا | علي ملعب الكلية الحربية. الأهلي يحقق الفوز علي المقاصة ضمن الجولة الـ27 لـ الدوري المصري

 

وتترقب جماهير القلعة الحمراء مباراة الليلة بحثًا عن الحلول التي سيطرحها المدرب البرتغالي لـ التغلب على أزمة الإصابات التي يعاني منها الفريق وغياب الكثير من العناصر وىخرهم الثنائي صلاح محسن وأحمد عبدالقادر اللذين تعرضا للإصابة خلال مباراة المقاولون الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي.

 

مباراة الأهلي وفاركو
مباراة الأهلي وفاركو

الوطن اليوم يعرض القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وفريق فاركو اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022

 

ويتم بث مباراة الأهلي ضد فاركو اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022 عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، حيث تنقل المباراة قناة ON Time Sports 1 HD ويسبقها استديو تحليلي بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية السابقين.

 

الوطن اليوم يعض قناة أرضية مجانية تبث مباراة الأهلي  ضد فاركو اليوم الاربعاء

 

كما سيتم بث مباراة فريق الأهلي و فريق فاركو عبر التردد الأرضي لـ مختلف مناطق مصر عبر قناتين، هما القناة الثانية المصرية وقناة أون تايم سبورتس التردد الأرضي.

 

الوطن اليوم يعض تشكيل فريق الأهلي المتوقع ضد فاركو اليوم الأربعاء 3 أغسطس

 

وفقًا لـ التدريبات الأخيرة وجاهزية لاعبي الأهلي، ينتظر أن يخوض المدرب ريكاردو سواريش مباراة فاركو اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022 في الدروي بتشكيلة تضم:

 

سواريش يعلن قائمة التشكيل
سواريش يعلن قائمة التشكيل

 

 حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

في خط الدفاع: على معلول ومحمود متولي / رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم.

 

في خط الوسط: أليو ديانج ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة.

 

في خط الهجوم: زياد طارق وحسام حسن ولويس ميكيسوني

 

ويقدم موقع الوطن اليوم الاخباري لـ عشاق الساحرة المستدير عامة القلعة الحمراء خاصة مساء اليوم الأربعاء 3 أغسطس على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل لـ 

النادي الأهلي أمام نظيره فاركو،

 

ولا مجال فيها لـ الخطأ إذا كان الفريق الأحمر يرغب فى مواصلة رحلة المنافسة على لقب الدوري وانتظار فرصة أي تعثر لـ الغريم التقليدي المتصدر الزمالك.

 

تلع ايضا | موعد مباراة الأهلي و فاركو في الجولة الـ28 في بطولة الدوري ‏الممتاز. سواريش يعلن قائمة التشكيل

 

كان الفريقان قد التقيا فى مباراة الدور الأول وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 4-1 تحت قيادة المدير الفنى السابق للنادى الأهلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى.

الوطن اليوم يعرض قناة أرضية مجانية وبث مباشر لـ مباراة الأهلى وفاركو اليوم الأربعاء 3 أغسطس في الدوري المصرى

وتقام المباراة الليلة بين فريق الأهلي و فريق فاركو على أرض ملعب استاد «الأهلى وي السلام» فى قلب العاصمة المصرية القاهرة.

 

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022 فى بطولة الدوري المصرى الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:00 مساء بتوقيت أبوظبى.

 

مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري
مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

موعد مباراة فريق الأهلي و فريق فاركو في الدوري المصري الممتاز

تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022 في بطولة الدوري المصري الساعة الـ 9:00 بتوقيت القاهرة الموافق الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي.

 

الوطن اليوم يعرض ملعب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري اليوم الأربعاء 3 أغسطس

تقام مباراة مباراة الأهلي ضد فاركو اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022 في الدوري المصري على أرض ملعب استاد «الأهلي وي السلام» في قلب العاصمة المصرية القاهرة.

 

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز

سيتم بث مباراة الأهلي ضد فاركو اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022 عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، حيث تنقل المباراة قناة ON Time Sports 1 HD ويسبقها استديو تحليلي بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية السابقين.

 

الوطن اليوم يعرض تشكيل فريق الأهلي المتوقع أمام فريق فاركو اليوم الأربعاء 3 أغسطس

وفقا لـ التدريبات الأخيرة وجاهزية لاعبي فريق الأهلي، ينتظر أن يخوض المدرب ريكاردو سواريش مباراة فاركو اليوم في بطولة الدوري المصري بتشكيلة تضم:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

في خط الدفاع: على معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم/ رامي ربيعة ومحمد هاني.

 

في خط الوسط: أليو ديانج ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة.

 

في خط الهجوم: زياد طارق وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.