ماذا قال نجم الأهلي السابق ينفعل بسبب أداء الفريق : سواريش بيألف.. واللاعيبة نسيت الكورة - الوطن اليوم

ماذا قال نجم الأهلي السابق ينفعل بسبب أداء الفريق : سواريش بيألف.. واللاعيبة نسيت الكورة

0 131

ماذا قال نجم الأهلي السابق ينفعل بسبب أداء الفريق : سواريش بيألف.. واللاعيبة نسيت الكورة ..أكد محمود أبو الدهب نجم الأهلي السابق أن الفريق الأحمر خسر فرصة المنافسة على بطولة الدوري العام، مشيرًا إلى أنه على مسؤولي الفريق التفكير في الموسم الجديد

اقرا ايضا | الأهلي يواصل السقوط بالتعادل السلبي للمرة الثانية علي التوالي امام فاركو .. و الزمالك متصدر

وتعادل الفريق الأول لـ كرة القدم بـ النادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب السلام بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

وقال “محمود أبو الدهب” : نجم الأهلي السابق ”الأهلي أصبح لا يستطيع أن يحرز أهداف في الفرق التي تنافسه على لقب الدوري، وأصبح غير قادر على تحقيق المكسب في المباريات”.

 

وأشار : ابو الدهب ”المدرب لما حب يعمل تغييرات بيألف وفيه لاعبين في الأهلي نسيت الكورة، وعلشان الناس متتعشمش في الفريق الناس لازم تعرف ان الدوري ضاع”.

خلال برنامج “البريمو” على قناة “الشمس

وأضاف “أبو الدهب” خلال برنامج “البريمو” على قناة “الشمس”: “على المسؤولين في الأهلي التفكير في مستقبل الفريق والتفكير في صفقات الموسم الجديد، ومع احترامي سواريش غير جدير بتولي القيادة الفنية لـ الأهلي”.

 

وأختتم “أبو الدهب” :”هناك أخطاء كثيرة تدخل في الأهلي مثل قرار بعض اللاعبين على سبيل الإعارة والتعاقد مع لاعبين أقل منهم فنيًا وغيرها من القرارات الأخرى”.

شاهد:

الحكم الدولي سمير محمود عثمان يحرج احمد شوبير علي الهواء 

أحرج الحكم الدولي سمير محمود عثمان في الفقرة التحكيمية في الستوديو التحليلي الإعلامي أحمد شوبير بعد إثباته وجود ركله جزاء لـ نادي فاركو خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين منذ قليل .

وقال الخبير التحكيمي سمير محمود عثمان ، أن هناك ركله جزاء مزدوجة في نفس اللعبة لـ نادي فاركو في الكره الجدليه في الدقيقة ٣٥ من عمر الشوط الأول .

 

الخبير التحكيمي سمير محمود عثمان
الخبير التحكيمي سمير محمود عثمان

 

وقال عثمان أن اللعبة مركبه حيث توجد ركله جزاء على ياسر إبراهيم نتيجة شده للاعب فاركو مما منعه من لعب الكره برأسه بصوره طبيعية .

وأضاف أن في نفس اللعبة هناك ركله جزاء على أيمن أشرف نتيجة عدم وجود اليد في وضعها التشريحي الطبيعي .

 

وأتم سمير محمود عثمان أن هدف الأهلي الملغي أمام فاركو بداعي التسلل على بيرسي تاو هو هدف صحيح وأن قرار إلغائه كان قرار خاطئ من حكام الڤار .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.