مصدر مطلع لـ بوابة الوطن اليوم بشان قرارات مجلس إدارة الأهلي ..والخطيب يجتمع بريكاردو سواريش لـ مناقشة القائمة الأفريقية لـ النادي - الوطن اليوم

مصدر مطلع لـ بوابة الوطن اليوم بشان قرارات مجلس إدارة الأهلي ..والخطيب يجتمع بريكاردو سواريش لـ مناقشة القائمة الأفريقية لـ النادي

0 102

مصدر مطلع لـ بوابة الوطن اليوم قرارات مجلس إدارة الأهلي اليوم والخطيب يجتمع بريكاردو سواريش لـ مناقشة القائمة الأفريقية لـ الأهلي .عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة مع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم،

القائمة الأفريقية لـ الفريق

في حضور شركة الكرة، لـ مناقشة العديد من الملفات، أبرزها القائمة الأفريقية لـ الفريق، والتي سيشارك بها في النسخة المقبلة من بطولة أفريقيا، واللاعبين الذين سيتم استبعادهم من القائمة.

محمود الخطيب يرغب في حسم القائمة الأفريقية للفريق

 

مجلس إدارة الأهلي وقرارات اليوم
مجلس إدارة الأهلي وقرارات اليوم

 


وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ بوابة «الوطن اليوم »، إن الاجتماع سيشهد مناقشة العديد من الملفات الهامة على رأسها حسم القائمة الأفريقية التي سيتم إرسالها إلى الاتحاد الأفريقي للمشاركة.

وأكد المصدر المطلع داخل النادي من خلال بوابة الوطن اليوم أن محمود الخطيب يرغب في معرفة موقف سواريش بشأن القائمة الأفريقية واللاعبين الذين سيتم اختيارهم خاصة وأن أغلب هؤلاء اللاعبين هم الذين سيستمرون مع الفريق حتى نهاية الموسم على الأقل.

 

رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي
رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

 

وأوضح المصدر المطلع من داخل مقر النادي بالجزيرة أن رئيس النادي محمود الخطيب يحسم خلال الجلسة مع ريكاردو سواريش، مصير بعض اللاعبين الذين لم يظهروا بشكل جيد مع الفريق الأول في الموسم الجديد، خاصة في ظل تراجع مستوى أكثر من لاعب خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

 

بوابة الوطن اليوم ..فريق الأهلي يتعادل أما فاركو ويحافظ على المركز الثالث

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، بدون أهداف مع فاركو، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن ‏منافسات الجولة الـ28 في بطولة الدوري ‏الممتاز.، والتي أقيمت على ستاد الأهلي We السلام.

 

بـ هذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي لـ النقطة 56 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، خلف الزمالك وبيراميدز على الترتيب.

 

مصدر بالأهلي لـ بوابة الوطن اليوم : سواريش مستمر في منصبه ولا نحاسب بالقطعة

وكشف المصدر المطلع داخل  مقر النادي الأهلي من الجزيرة اليوم، أنه لا نية على الإطلاق لـ رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لـ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة الحالية،

 

الخطيب والمدير الفني للأهلي
الخطيب والمدير الفني للأهلي

 

خاصة في ظل تراجع النتائج تحت قيادته في المباريات الماضية، بجانب خسارة لقب كأس مصر أمام الغريم التقليدي الزمالك، مشددًا على أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب يدعم المدرب البرتغالي.

 

المصدر لـ بوابة الوطن اليوم ..التعاقد مع سواريش من أجل بناء مشروع كبير للأهلي

وقال المصدر لبوابة الوطن اليوم ، إنه لم يتم مناقشة رحيل ريكاردو سواريش خلال الساعات الماضية على خلفية تراجع النتائج وخسارة لقب كأس مصر، ونزيف النقاط في مسابقة الدوري الممتاز، وابتعاد النادي تدريجيًا عن المنافسة على لقب الدوري، بعد التعادل أمام فاركو أمس الأربعاء، وزيادة الفارق مع الزمالك لـ10 نقاط.

اقرا ايضا | مصدر من داخل النادي بالجزيرة يكشف ملامح اجتماع مجلس إدارة الأهلي والمدير الفن ابرز الملفات المطروحة

وأكد المصدر المطلع من داخل النادي أن سواريش مستمر مع الفريق الأول ولا نية لرحيله عن القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، وتم التعاقد مع المدرب من أجل بناء مشروع كبير مع الفريق، مشددًا على أن الظروف التي تولى فيها الأخير غير جيدة بسب ب حالة الإجهاد التي ضربت أغلب اللاعبين.

 

وتابع المصدر إن النادي الأهلي ربط تجديد الثقة بالمدير الفني البرتغالي، بثلاثة شروط وهي تحسن النتائج في المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري، والفوز ببطولة كأس مصر 2022، واستعادة لاعبي الفريق لمستواهم المعهود.

 

المصدر المطلع لـ بوابة الوطن اليوم مجلس الأهلي يدعم سواريش المدير الفني

وأوضح المصدر في حديثة اليوم أن هناك دعما كبيرا للمدرب البرتغالي في الوقت الحالي، وليس هناك مجال لمحاسبته أو رحيله عن الفريق في نهاية الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن المدرب جاء في ظروف صعبة للغاية ويواجه أزمات كبيرة متمثلة في ضغط المباريات وإصابات لاعبين ولا يمكن محاسبته في ظل هذه الظروف.

 

واختتم المصدر المطلع من داخل النادي بالجزيرة أن مجلس إدارة النادي الأهلي لن يحاسب المدرب بالقطعة، وسيتم منح «سواريش» الفرصة كاملة للعمل في أجواء مناسبة، وبعدها سيتم محاسبته.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.