مصدر من داخل النادي بالجزيرة يكشف ملامح اجتماع مجلس إدارة الأهلي والمدير الفن ابرز الملفات المطروحة - الوطن اليوم

مصدر من داخل النادي بالجزيرة يكشف ملامح اجتماع مجلس إدارة الأهلي والمدير الفن ابرز الملفات المطروحة

ملامح الملفات المنتظر أن تطرح على طاولة الاجتماع أولها مناقشة الظلم التحكيمي

0 144

مصدر من داخل النادي بالجزيرة يكشف ملامح اجتماع مجلس إدارة الأهلي والمدير الفن ابرز الملفات المطروحة . يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماع طارئ عصر اليوم الخميس، بحضور ياسين منصور رئيس شركة الكرة لمناقشة عدة ملفات تخص فريق الكرة.

ملامح الملفات المنتظر أن تطرح على طاولة الاجتماع أولها مناقشة الظلم التحكيمي

وكشف مصدر بـ النادي عن ملامح الملفات المنتظر أن تطرح على طاولة الاجتماع أولها مناقشة الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق خصوصا بعد التغاضي عن احتساب هدف بيرسى تاو في مرمى فاركو بداعي التسلل رغم تأكيد خبراء اللعبة أنه هدف صحيح ما أغضب المسؤولين بشدة داخل النادي الأهلي.

 

وأضاف المصدر أن المجلس قد يتفق على ضرورة تقديم شكوى ضد التحكيم والمطالبة بإسناد باقى مبارياته في الدوري لحكام أجانب لضمان العدالة في المباريات وخوفا من تكرار سيناريو مباراة فاركو.

مجلس ادارة الاهلي
مجلس إدارة الأهلي

 

وتابع المصدر  من داخل النادي الأهلي أن الاجتماع سوف يتطرق لأداء اللاعبين خلال الفترة الماضية التي شهدت تراجع كبير في المستوى العام لـ الفريق وعدم قدرة الجهاز الفني بقيادة ريكاردو سواريش المدير الفني في إحداث ثورة تغيير، بجانب مناقشة أزمة تكرار الإصابات التي تطارد اللاعبين وأفقدته العديد من العناصر المهمة وأسبابها.

 

اقرا ايضا | الوطن اليوم يعرض بث مباشر والقناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الجولة لـ28 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

 

وأشار المصدر من الجزيرة بـ النادي الأهلي إلى أن مجلس الإدارة طلب من اللجنة الطبية بالنادي التي يترأسها محمد شوقي تقرير عن الإصابات ومناقشة الجهاز الفني في مسألة الأحمال التدريبية وما إذا كانت السبب في الإصابات أو بسبب الإجهاد الذي يعانى منه اللاعبين نتيجة ضغط المباريات.

 

وينتظر أن يتطرق الاجتماع لملف التدعيمات الجديدة للفريق خلال الميركاتو الصيفي بعدما أثبتت الفترة الماضية حاجة الفريق إلى دماء جديدة لإعادة الفريق مرة أخرى إلى وضعه الطبيعي.

 

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد دعا لاجتماع طارئ، عقب انتهاء مباراة فاركو، وتحدث الخطيب مع نائبه العامري فاروق والذي كان حاضرًا لـ المباراة معه ثم تحدث مع كل عضو مجلس إدارة على حدة هاتفيًا وتشاور معهم ودعا للاجتماع بنفسه بحديث فردي عبر الهاتف

 

احمد شوبير يكشف أهم نتائج اجتماع مجلس إدارة الأهلي غير المعلنة اليوم الخميس

وكتب أحمد شوبير لاعب الأهلي الأسبق ومنتخب مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «‏أهم نتائج اجتماع مجلس إدارة الأهلى اليوم غير المعلنة هي تصفية الأجواء وعودة الوفاق بين كل أعضاء مجلس الإدارة.. لا خوف على الأهلى أبدًا».

 

كان مجلس إدارة النادي الأهلى، بـ رئاسة محمود الخطيب، عقد بكامل هيئته عصر اجتماعًا أمس المقبل الثلاثاء بـ مقر النادي بـ الجزيرة، في حضور شركة الأهلى لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، ونائبه المهندس مصطفى مراد فهمى، وعلاء عبدالصادق عضو مجلس إدارة الشركة، وعمرو شاهين المدير التنفيذي للشركة.

 

وعقب الاجتماع وافق المجلس على تفويض محمود الخطيب، ممثلًا عن الجمعية العمومية لـ الشركة ومجلس إدارة الأهلى، في التنسيق الكامل مع الشركة لكل ما يتعلق بجوانب إدارة نشاط كرة القدم بـ النادي.

اقرا ايضا | الأهلي يعقد اجتماع مطور الثلاثاء القادم وأزمة الكرة على رأس الملفات

واستعرض المجلس السياسات الجديدة التي تتبعها شركة الأهلى لكرة القدم بخصوص تسويق وبيع حقوق الرعاية والبث التلفزيوني، وكذلك آليات التعاقد مع إحدى كبريات الشركات العالمية الموردة للملابس الرياضية للفريق الأول لكرة القدم، ورسوم التراخيص الخاصة لهذه الملابس باستخدام العلامة التجارية للفريق.

وكذلك استعرض المجلس خلال الاجتماع الهيكل التنظيمي الجديد لشركة الأهلى لكرة القدم، الخاص بإدارتها والتوصيف الوظيفي الكامل لكل عناصر الشركة.

وناقش المجلس آليات العمل في شركة الأهلى لكرة القدم والسياسات التي تتبعها، متضمنة التوقعات الخاصة بالتدفقات المالية خلال الفترة من 2022 إلى 2025.

العلامة التجارية (الشعار)

واستعرض المجلس العلامة التجارية (الشعار) لـ الفريق الأول لـ كرة القدم وقطاع الناشئين وأكاديميات كرة القدم، وأكاديميات كرة القدم لـ السيدات، واعتمد المجلس هذه الشعارات.

 

كما عرضت شركة الأهلى لـ كرة القدم التحليل الخاص بـ كافة البيانات المالية المتعلقة بنشاط كرة القدم من 2017 حتى 2022، ووافق المجلس على انتقال نشاط كرة القدم بالكامل لـ الشركة بمجرد انتهاء الموسم الحالى في 31 أغسطس، وتكليف الشركة باتخاذ كل ما يلزم تجاه جميع العقود التجارية والتسويقية بالموسم الجديد.

كما قرر المجلس تكليف عمرو شاهين، المدير التنفيذي لشركة الأهلى لكرة القدم، بحضور اجتماعات الكونجرس للاتحاد الإفريقى لكرة القدم، والتى تعقد في تنزانيا خلال الفترة من 9 إلى 11 أغسطس الجاري، وتتم خلالها مناقشة الموضوعات المتعلقة بدوري السوبر الإفريقي الجديد.

 

واعتمد المجلس الجوانب الخاصة بالتحضيرات التي تتم على قدم وساق للاستعداد لافتتاح فرع النادى بالقاهرة الجديدة، حيث وافق المجلس على التجهيزات والأثاث الداخلي والخارجي وتجهيزات منطقة ألعاب الأطفال واعتماد المخصصات المالية لذلك،

 

وتكليف الاستشاري الهندسي لـ الفرع لـ البدء في تشكيل لجان الاستلام لـ المشروع من الهيئة الهندسية المنفذة للفرع، والذى بلغت استثماراته ما يزيد على 1.6 مليار جنيه، متضمنة قيمة الأرض التي قام الأهلى بسداد الجزء الأكبر منها لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة،

 

وتعد هذه اللجان في انعقاد دائم لسرعة الانتهاء من عملية الاستلام لفرع الأهلى الجديد الذي يعد مفخرة الإنشاءات الرياضية والاجتماعية وبما يليق بعائلة وأعضاء الأهلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.