مرتضى منصور يعلن عن مكافآت فورية لـ الاعبين.. وجماهير الزمالك تتحرك من النادي إلى الجونة لمؤازرة الفريق - الوطن اليوم

مرتضى منصور يعلن عن مكافآت فورية لـ الاعبين.. وجماهير الزمالك تتحرك من النادي إلى الجونة لمؤازرة الفريق

0 77

مرتضى منصور يعلن عن مكافآت فورية لـ الاعبين وجماهير الزمالك تتحرك من النادي إلى الجونة لمؤازرة الفريق ..قرر المستشار مرتضي منصور، رئيس الزمالك، صرف مكافآت فورية لجميع لاعبي الفريق الكروي الأول في جميع المباريات المتبقية .

في بطولة الدوري لـ تحفيز اللاعبين لـ تحقيق الفوز وحسم لقب بطولة الدوري الممتاز  وعدم انتظار نتائج الفرق المنافسة الأخرى.

اقرا ايضا | بث مباشر لحظة بلحظة اليوم لمباراة الزمالك وبيراميدز في منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز

 

ويلتقي فريق الزمالك عند التاسعة مساء اليوم الجمعة مع فريق الجونة على ملعب استاد الجونة في المباراة المقررة بينهما ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمباريات الدوري.

وتحركت ٦٦ حافلة من أمام مقر القلعة البيضاء  بميت عقبة لنقل جماهير فريق نادي الزمالك إلى الجونة وعودتهم مرة أخرى إلى القاهرة بـ المجان.

الزمالك
الزمالك

ووفرت إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور وجبات خاصة لجماهير النادي التي توافدت إلى مقر النادي في ميت عقبة من صباح أمس الأول حرصًا منها على مؤازرة فريقها في جميع مباريات الدوري المتبقية من أجل الاحتفاظ بلقب بطولة الدوري لـ العام الثانى على التوالي

اقرا ايضا | رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم “التحفيل” بين جماهير الكرة يشعل العداء الكروي

التشكيل المتوقع لـ فريق الزمالك أمام الجونة فى الدوري الممتاز

ومن المتوقع أن يخوض فريق الزمالك المباراة بتشكيل يضم كلًا من:

 

في حراسة المرمى: محمد عواد.

 

خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبدالمجيد، محمود حمدي الونش، حمزه المثلوثي.

 

خط الوسط: سيد نيمار، محمد عبدالغني، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما.

 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

 

حافلة جماهير الزمالك تتحرك من النادي إلى الجونة لمؤازرة الفريق اليوم في الدوري الممتاز

توافدت أعداد كبيرة من جماهير نادي الزمالك على مقر القلعة البيضاء بميت عقبة صباح اليوم الجمعة لـ السفر إلى الجونة لـ مؤازرة الفريق الأول لـ كرة القدم في مباراة اليوم من خلال الحافلات التي وفرها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء لـ نقل الجماهير.

حافلات جماهير الزمالك
حافلات جماهير الزمالك

 

حافلات جماهير الزمالك
حافلات جماهير الزمالك

وتحركت ٦٦ حافلة من أمام مقر القلعة البيضاء بميت عقبة لنقل جماهير نادي الزمالك إلى الجونة وعودتهم مرة أخرى إلى القاهرة بالمجان.

 

ووفرت إدارة النادي  بقيادة المستشار مرتضى منصور كل ما تحتاجه الجماهير من وجبات ومياه وعصائر ومستلزمات، بناءً على تعليمات رئيس مجلس الإدارة.

اقرا ايضا | الزمالك الأبيض يواصل انتصاراته بثلاثية علي بيراميدز في بطولة الدوري المصري و” شيكابالا السر “

ويسعى رئيس نادي الزمالك لـ توفير كافة سبل الراحة لـ جماهير القلعة البيضاء نادي الزمالك المسافرة إلى الجونة لدعم ومؤازرة الفريق في مباراة اليوم، وذلك بعد ظهورهم بشكل مثالي خلال المباريات الأخيرة.

 

ويواجه فريق الزمالك نظيره الجونة اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب خالد بشارة ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.