الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

إدارة الزمالك : تعلن عن غياب فيريرا وعاشور وحسام عبدالمجيد عن مباراة مصر المقاصة

0

إدارة الزمالك : تعلن عن غياب فيريرا وعاشور وحسام عبدالمجيد عن مباراة مصر المقاصة .. أكد الجهاز الإداري لـ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على غياب الثنائي إمام عاشور وحسام عبدالمجيد عن مباراة مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

لاعبي فريق الزمالك
لاعبي فريق الزمالك
المدير الفني للزمالك فيريرا
المدير الفني للزمالك فيريرا

ويأتي غياب عبدالمجيد عن مواجهة المقاصة لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الجونة، بينما يغيب عاشور بسبب تعرضه للطرد في نفس المباراة.

 

كما يغيب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق عن مقاعد البدلاء في مباراة مصر المقاصة ببطولة الدوري بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الجونة.

 

اقرا ايضا | عاجل ..مجلس إدارة الزمالك يدعو الثالث والرابع في الثانوية العامة للتكريم ويمنحهم العضوية الشرفية للنادي

 

عدد المباريات التي تفصل نادى الزمالك عن حسم لقب الدوري لهذا الموسم 2022

 

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها، الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا يكافئ لاعبي فريق الزمالك بعد الفوز على الجونة

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة امس السبت من التدريبات بعد الفوز على الجونة في الدوري المصري الممتاز.

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

ويستأنف الفريق الاول لنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله استعدادا لـ لقاء المقاصة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.

الزمالك يتصدر مسابقة الدوري برصيد 69 نقطة

وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على الجونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس بإستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 69 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.