الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

الأهلي بالناشئين يسعد جماهيره بالفوز بثلاثية علي الاتحاد السكندري وينافس علي المركز الثاني للدورى

0

بالناشئين الأهلي يسعد جماهيره بالفوز بثلاثية علي الاتحاد السكندري

الأهلي بالناشئين يسعد جماهيره بالفوز بثلاثية علي الاتحاد السكندري وينافس علي المركز الثاني لـ الدوري.. يستمر تقدم فريق الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة بعد مرور 75 دقيقة من عمر المباراة التي تجعهما مساء اليوم الأحد على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

الأهلي يتقدم علي الاتحاد السكندري بثلاثية ويفرح جماهيره من استاد برج العرب 

هدد رامي ربيعة مرمى الاتحاد السكندري في الدقيقة الثالثة من رأسية مرت أعلى العارضة بعد استلام عرضية من زياد طارق من ركلة حرة مباشرة، وتحصل الأهلي على ركلة حرة ثانية في الدقيقة الخامسة لعبها زياد طارق داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع زعيم الثغر.

وسدد بواتينج مهاجم الاتحاد السكندري تصويبه على مرمى الأهلي في الدقيقة 12 وأمسك بها علي لطفي فيما أشار حكم الراية بوجود حالة تسلل على مهاجم زعيم الثغر، وصوب محمد فخري تسديدة مباشرة على مرمى الاتحاد في الدقيقة 13 ولكن أمسك بها محمد عبد المنصف.

وصوب أحمد سيد غريب تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء فريق الاتحاد ولكن حولها أوسة إلى ركنية، وهدد فريق الأهلي مرمى زعيم الثغر في الدقيقة 23 من ركلة حرة مباشرة لعبها محمد فخري ووصلت إلى رأس محمود متولي الذي لعبها ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الاتحاد.

فيما شن لاعبي الأهلي هجمة خطيرة على مرمى الاتحاد في الدقيقة 30 ووصلت إلى غريب من محمد محمود وصوبها بيسراه، ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى عبد المنصف.

وسجل أحمد سيد غريب هدف التقدم لـ الأهلي في الدقيقة 35 من هجمة منظمة بدأت من عند ديانج من وسط الملعب ووصلت إلى كريم فؤاد في الجبهة الذي مررها إلى غريب وأهداها الأخير في المرمى الخالي من عبد المنصف الذي اصطدم مع كريم فؤاد.

وعزز زياد طارق تقدم الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 44 من مجهود ذاتي بعدما رواغ ثنائي الاتحاد وسجل الكرة في أقصى الزاوية اليمنى لـ مرمى الاتحاد بطريقة بارعة على طريقة الراحل دييجو مارادونا، لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين.

وأضاف أحمد سيد غريب الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 47 من رأسية بارعة على يمين محمد عبد المنصف بعد استقبال عرضية رائعة من محمد أشرف من الجبهة اليسرى، ولعبها ببراعة شديدة في شباك زعيم الثغر، وسدد إبراهيم حسن تصويبة قوية في الدقيقة 60 ولكن تصدى لها ببراعة علي لطفي.

وأجرى الأهلي 3 تغييرات بنزول صلاح محسن وبيرسي تاو ومحمد حمدي ميسي بدلا من أحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد محمود في الدقيقة 65، وتعرض ساليفو مورو لاعب الاتحاد السكندري للطرد في الدقيقة 68 نتيجة الخشونة الزائدة مع محمد حمدي لاعب الأهلي.

وجاء تشكيل فريق الأهلي كالتالي:

علي لطفي فى حراسة المرمى ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي فى الدفاع، وأليود يانج ومحمد محمود وكريم فؤاد ومحمد أشرف فى الوسط ومحمد فخرى وزياد طارق وأحمد سيد غريب فى الهجوم.

وتواجد على دكة البدلاء: مصطفى شوبير – حسام حسن – صلاح محسن – بيرسى تاو – ميكسونى – محمد هانى – محمد خليفه – محمد حمدى – ميدو نبيل.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي: محمد عبد المنصف في حراسة المرمى، محمود شبانة، عبد الله نصيب، صبرى رحيل، وهشام صلاح في خط الدفاع، عيدو سمبورى، مورو ساليفو، مروان عطية، إبراهيم حسن في خط الوسط، أحمد عادل ميسى، بنجامين بواتينج في خط الهجوم.

 

العرب استعدادا لخوض مباراته ضد الاتحاد السكندري مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز على معاينة أرضية ملعب برج العرب قبل موقعة زعيم الثغر.

 

ويحل فريق الأهلى ضيفاً ثقيلاً على الاتحاد السكندري فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، بإستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية.

ناشئين الأهلي امام الاتحاد
ناشئين الأهلي امام الاتحاد

ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل السلبى مع فاركو فى الجولة الأخيرة للمسابقة، وفى المقابل خسر الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف من الطلائع في نفس الجولة.

ويحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 56 نقطة بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز فى 16 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 51 هدفا وتلقت شباكه 20 هدف ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع الاسماعيلى ،

فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة بعدما لعب 28 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 35 هدفا وتلقت شباكه 45.

يترقب جمهور النادي الأهلي مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري بإعتبارها أول مباراة للفريق بـ”نيولوك جديد” على خلفية قرار مجلس إدارة النادي الأخير بإستكمال مباريات الدوري بالناشئين والعائدين من الإصابة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة للمباراة

ويلتقي فريق الأهلي مع فريق الاتحاد السكندري في التاسعة من مساء اليوم ،الأحد، بإستاد برج العرب في الجولة 29 لبطولة الدوري الممتاز ، وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مع وجود استوديو تحليلي للمباراة قبلها وبعدها.

ترتيب فريق الأهلي و فريق الاتحاد السكندري في جدول الدوري الممتاز

ويحتل فريق الأهلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 56 نقطة بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز فى 16 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 51 هدفا وتلقت شباكه 20 هدف ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع الاسماعيلى.

اقرا ايضا | بث مباشر من استاد برج العرب الأهلي يواجه الاتحاد السكندري بالناسئين اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري

فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الحادى عشر برصيد 33 نقطة بعدما لعب 28 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 35 هدفا وتلقت شباكه 45.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.