الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

بعد فوز الأهلي علي الاتحاد بثلاثية ” ترتيب الدوري المصري” والزمالك في المقدمة

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري اليوم بإستاد برج العرب

0

بعد فوز الأهلي علي الاتحاد بثلاثية ” ترتيب الدوري المصري” والزمالك في المقدمة يقدم موقع «الوطن اليوم الاخباري» خدمه لكل قرائه ومتابعيه في مصر والقارة الافريقية والدول العربية ، وهي معرفة ترتيب الدوري المصري، بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة،

 

في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد «برج العرب» بـ الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في نسخته الـ63.

فريق الزمالك
فريق الزمالك

ويحافظ فريق الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري 2022، برصيد 69 نقطة، جمعها من 29 مباراة، ويلحق به بيراميدز في المركز الثاني بـ62 نقطة، ثم يأتي الأهلي ثالثا بـ59 نقطة.

 

غضب جماهير نادي الاتحاد السكندري بعد الهزيمة رقم 12 بالدوري

 

أظهرت جماهير نادي الاتحاد السكندري، التي تواجدت في استاد برج العرب، ردود فعل حزينة، بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام ضيفه الأهلي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

المدير الفني للاتحاد السكندرى
المدير الفني للاتحاد السكندرى

يأتي ذلك بعد هزائم الفريق الذي وصل عددها إلى 12 بمسابقة الدوري الممتاز، وآخرها أمام النادي الأهلي، وأصبح الاتحاد في المركز الـ13، وتجمد رصيده عند النقطة 33.

 

اجتماع طارئ في نادى الاتحاد السكندري بعد الهزيمة امام الأهلي اليوم 

وعلمت بوابة «الوطن اليوم»، أن لجنة الكرة ستعقد اجتماعا طارئا لـ البحث عن حلول وعلاج لأزمة الفريق، وتكرار الهزائم بشكل تعقد معه وضع الاتحاد السكندري في جدول مسابقة الدوري.

 

ومن المنتظر إصدار حزمة من القرارات لمعاقبة اللاعبين، بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة أمام الأهلي.

 

ويفكر عماد النحاس، المدير الفني لـ الفريق، جديا في الاعتذار، وفقا لمصادر مقربة منه؛ إذ يرى أن سوء الحظ يلازمه مع الفريق، مع تكرار الهزائم.

 

وأصيب عماد النحاس بـ خيبة أمل، بعدما كان يأمل في أن تكون مباراة الأهلي بمثابة انطلاقة جديدة لـ فريقه بالدوري، إلا أن الخسارة وضعته في مأزق.

 

ويستعد الاتحاد السكندري لـ مواجهة نظيره الإسماعيلي، في المباراة المقرر لها الخميس المقبل، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة رقم 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري اليوم بإستاد برج العرب

1- الزمالك 69 نقطة

 

2- بيراميدز 62 نقطة

 

3- الأهلي 59 نقطة

 

4- فيوتشر 48 نقطة

 

5- طلائع الجيش 45 نقطة

 

6- سموحة 41 نقطة

 

7- البنك الأهلي 41 نقطة

 

8- فاركو 37 نقطة

 

9- انبي 34 نقطة

 

10- سيراميكا كليوباترا 34 نقطة

 

11- المصري البوسعيدي 33 نقطة

 

12- الإسماعيلي 33 نقطة

 

13- الاتحاد السكندري 33 نقطة

 

14- غزل المحلة 30 نقطة

 

15- الجونة 27 نقطة

 

16- إيسترن كومباني 27 نقطة

 

17- المقاولون العرب 25 نقطة

 

18- مصر للمقاصة 15 نقطة

 

ملخص و أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري  اليوم في الدوري المصري

حقق فريق الأهلي بالناشئين فوزا ثقيلا على حساب الاتحاد السكندري، بثلاثية نظيفة، وسجل الأحمر الهدف الأول في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، عن طريق أحمد سيد غريب، بعد تمريرة متقنة من الدولي المالي أليو ديانج تجاه كريم فؤاد، الذي مررها للأول، وسكنت الشباك في النهاية.

اقرا ايضا | الأهلي بالناشئين يسعد جماهيره بالفوز بثلاثية علي الاتحاد السكندري وينافس علي المركز الثاني للدورى

 

وأضاف لاعبي النادي الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 44، قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق زياد طارق، بعد مجهود فردي من قبل اللاعب الذي اخترق منطقة الجزاء، من خلال مرواغة المدافعين.

 

وعزز فريق القلعة الحمراء نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 48، عن طريق أحمد سيد غريب، بعد تمريرة من محمد أشرف، قابلها اللاعب براسية سكنت شباك محمد عبد المنصف، حارس الاتحاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.