تصريحات الخطيب من خلال بوابة الوطن اليوم عن القضايا المتعلقة بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية - الوطن اليوم

تصريحات الخطيب من خلال بوابة الوطن اليوم عن القضايا المتعلقة بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية

اهم تصريحات محمود الخطيب ريس النادي الأهلي اليوم من خلال تقرير بوابة الوطن اليوم الرياضية 

0 164

تصريحات الخطيب عن الأمور والقضايا المتعلقة بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية ..ظهر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي عبر قناة النادي الرسمية في حوار مسجل أوضح خلاله العديد من الأمور والقضايا المتعلقة بالنادي خلال الفترة الماضية.

 

كان الحساب الرسمي لـ النادي الأهلي قد أعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قيام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بتوضيح العديد من الأمور، في العاشرة مساء امس السبت 6-8-2022.

اقرا ايضا | مصدر مطلع لـ بوابة الوطن اليوم بشان قرارات مجلس إدارة الأهلي ..والخطيب يجتمع بريكاردو سواريش لـ مناقشة القائمة الأفريقية لـ النادي

ووجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى رسالة إلى جماهير فريق النادي الأهلى بعدم السماح لأى شخص يحاول هدم النادي من خلال ترديد الشعارات الزائفة.

بوابة الوطن اليوم تعرض كلمة الخطيب من خلال قناة النادي الأهلي

وقال الخطيب خلال كلمته المذاعة لـ الجماهير: انتقد وحقك انك تنتقد وتغضب لمستوى النادي ولكن لا تسمحوا لأى فرد يهدم النادي.

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

وأوضح الخطيب أن الفريق تعرض لظروف صعبة للغاية واللاعبين تعرضوا لضغوط كبيرة ولكنى لا أقدم مبررات ولكن أعرض هذا الأمور الحقيقية .

 

وأشار رئيس القلعة الحمراء الكابتن محمود الخطيب أن الإدارة ستقوم بدعم الفريق بـ مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين الذين يحتاجنهم الفريق في بعض المراكز التي يحتاج فيها إلى تدعيم.

 

وكشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى والقلعة الحمراء أن مجلس الإدارة كان يدرك أن فريق الكرة سيتراجع بشكل ما في الأداء الفنى والبدني في ظل التلاحم الشديد لـ المباريات التي يخوضها الفريق على مدار 3 مواسم متتالية دون الحصول على أي فترات راحة .

 

وأوضح الخطيب خلال كلمته المذاعة على قناة الأهلى أن الفريق تعرض لـ ظروف صعبة لـ الغاية رغم أن هذا الفريق هو الذي وصل إلى نهائي أبطال افريقيا 3 مرات متتالية وحصد بطولتين .

وأشار إلى أن هناك عوامل كثيرة أثرت على أداء الفريق منها التحكيم الذي ظهر بشكل سيء لـ الغاية ضد الأهلى منذ الموسم الماضي بأخطاء فجة ضد الأهلى ومجملات للمنافس

والأهلى حاول التصدى لذلك من خلال جوابات رسمية إلى اتحاد الكرة والاتصال بمسئولي الاتحاد أو رابطة الأندية للتأكيد على أخطاء التحكيم وكنا نجد الرد: «معاكم حق».

 

وعن رحيل بيتسو موسيمانى.. اكد الخطيب أن من الأمور التي أثرت على أداء الأهلى رحيل مدرب في وسط الموسم رغم أنه حقق كل الأرقام التي يصعب تكرارها مشيرا إلى أن موسيمانى تعرض لـ حمله عنيفة.

 

مشيرا إلى أن موسيمانى بعد عودته من المغرب بعد مشاركته في احدى الفعاليات التابعة للفيفا أكد رغبته في الرحيل بسبب الأزمات الصحية والنفسية .

 

وأكد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى أن النادى رمز الوطنية ودائما يدعم مصر ويضعها فوق كل اعتبار .

 

وأوضح خلال كلمته المذاعة على قناة الأهلى أن الأهلى دائما يضع مصر في المقدمة والكل شاهد أثناء مشاركة منتخب مصر في بطولة امم افريقيا الأخيرة ومشاركة الأهلى في كأس العالم للاندية وحينها فضل الأهلى مصلحة منتخب مصر على الأهلى .

اقرا ايضا | مصدر مطلع لـ بوابة الوطن اليوم بشان قرارات مجلس إدارة الأهلي ..والخطيب يجتمع بريكاردو سواريش لـ مناقشة القائمة الأفريقية لـ النادي

وقال الخطيب: الوطنية فعل وليس مجرد ترديد كلام.. الوطنية دائما عنوان الأهلى وهو يضع مصر فوقه دائما .

 

وأكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى أن رئيس النادي الأهلى لا يظهر كثيرا عبر وسائل الاعلام فنادرا ما يتحدث رئيس النادي ويظهر مرة واحدة في العام أو مرتين على أقصى تقدير .

وأوضح الخطيب خلال كلمته المسجلة المذاعة عبر قناة النادي الأهلى أن الإدارة حزينة لما يحدث ولكنها تعرف طريقة الإصلاح ولكن لن يحدث الإصلاح إلا بدعم الجماهير .

 

وأوضح الخطيب أن فريق الكرة وصل خلال أخر 6 سنوات وصل للنهائيات 5 مرات في نهائيات افريقيا والكل يعلم كيف خسر الفريق البطولة في العام الماضيى .

 

وأشار إلى أن حصول الأهلى على بطولتين لـ أفريقيا عامين متتاليين أمر يليق بالنادي الأهلى واقتربنا كثيرا من البطولة الثالثة على التوالي ولكننا خسرناها بمساعدة ناس من مصر .

تصريحات -محمود-الخطيب-
تصريحات -محمود-الخطيب-

وأشار إلى أن الأهلى في آخر 4 سنوات حقق الأهلى 12 بطولة وهو ما يجعل الجميع يفخر بالنادي الأهلى ولا يمكن لأحد أن يهد أو يشكك في فخر الجماهير بالنادي الأهلى مشيرا إلى أن الأهلى حقق 3 دوري وبطولة كاس مصر و2 سوبر مصري و2 دوري أبطال افريقيا بـ الإضافة إلى برونزيتين في كأس العالم لـ الأندية

اهم تصريحات محمود الخطيب ريس النادي الأهلي اليوم من خلال تقرير بوابة الوطن اليوم الرياضية 

 

الخطيب يُعلنها علي الهواء : صفقات مميزة في الطريق.. ويوجه رسالة لجماهير الأهلي (فيديو)

 

الخطيب يكشف كواليس رحيل موسيماني عن الأهلي: «الأمر كان مفاجئًا لنا»

 

الخطيب: الجميع يعلم ما حدث مع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

من خلال بوابة الوطن اليوم الخطيب: الأهلي ليس بسباب ولا سليط اللسان

 

من خلال بوابة الوطن اليوم الخطيب: أخطاء التحكيم «فجة».. وكلها ضد الأهلي

 

من خلال بوابة الوطن اليوم الخطيب: الأهلي أعلن أن مصر فوق الجميع بموقفه مع المنتخب

 

من خلال بوابة الوطن اليوم الخطيب: الأهلي خسر بطولة أفريقيا الأخيرة على يد أشخاص من مصر

 

من خلال بوابة الوطن اليوم الخطيب: نعترف بالتقصير.. وهذا شعوري تجاه جماهير الأهلي 

 

من خلال بوابة الوطن اليوم بث مباشر الآن قناة الأهلي.. الخطيب يوضح العديد من الحقائق خلال الفترة الماضية

من خلال بوابة الوطن اليوم الخطيب في رسالة إلى اتحاد الكرة.. هل تعاقبون الأهلي لأنه بطل؟ 

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على توجيه رسالة إلى اتحاد كرة القدم، بعد الأخطاء التحكيمية الكبيرة التي يعاني منها الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.

وقال الخطيب خلال كلمته للجماهير والتي يتم بثها على قناة الأهلي: «هناك عوامل خارجية أثرت على اللاعبين وادائهم في الملعب، لن اقول انها العامل الأساسي لكنها اثرت عليهم بالتأكيد».

 

واضاف: «لاعبو الأهلي هم من وصلوا لبطولات قارئة ونافسوا على بطولات عديدة». وأكمل: «من ضمن هذه العوامل التحكيم الذي واصل رحلته ضد الأهلي وأندية أخرى من الموسم الماضي».

 

وواصل: «انت عندك نادي يشارك في بطولات عالمية اضغط عليه محليا؟ هذا لا يليق».

وأشار: «هل تعاقبون الأهلي لانه بطل؟ امنحه فرصة وفراغات لأننا عانينا من الاصابات». وأتم: «من كثرة الإصابات لاعبي الأهليوقعوا مننا».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.