عاجل ..مجلس إدارة الزمالك يدعو الثالث والرابع في الثانوية العامة للتكريم ويمنحهم العضوية الشرفية للنادي - الوطن اليوم

عاجل ..مجلس إدارة الزمالك يدعو الثالث والرابع في الثانوية العامة للتكريم ويمنحهم العضوية الشرفية للنادي

الزمالك يكرم الثالث والربع من أوائل الثانوية العامة لعام 2022

0 48

عاجل ..مجلس إدارة الزمالك يدعو الثالث والرابع في الثانوية العامة للتكريم ويمنحهم العضوية الشرفية لـ النادي. وقد وجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الدعوة لـ الطالبة عائشة طه حسن الأولى على الثانوية العامة بـ محافظة الإسكندرية والثالثة على الشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية هي وأسرتها لـ تكريمها اليوم الأحد في مقر النادي.

 

وقرر المستشار مرتضى منصور منح الطالبة وأسرتها العضوية الشرفية لهم خلال تكريمها  اليوم في مكتب رئيس القلعة البيضاء في السادسة مساءً.

 

وكانت الطالبة الثانوية عائشة أكدت في تصريحاتها بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة أن فرحتها ستكتمل عندما يحصل فريق نادي الزمالك على لقب الدوري، وأضافت أن محمود عبد الرازق «شيكابالا» قائد الفريق الأبيض أسطورة كروية لاتتكرر.

اقرا ايضا | مرتضى منصور يعلن عن مكافآت فورية لـ الاعبين.. وجماهير الزمالك تتحرك من النادي إلى الجونة لمؤازرة الفريق

 

اقرا ايضا | المستشار مرتضى منصور يعلن دفاعة عن عبدالله السعيد كمحامي في قضيته ضد الأهلي

 

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك وجه الدعوة ايضا إلى الرابع في الثانوية العامة لـ تكريمه

 

رئيس نادي الزمالك على يوجيه الدعوة لـ الطالب الثانوي كيرلس نسيم عازر خليل لتكريمه 

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

كما حرص رئيس نادي الزمالك على توجيه الدعوة لـ الطالب الثانوي كيرلس نسيم عازر خليل، المقيد في مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية المشتركة بـ محافظة قنا، وصاحب المركز الرابع مكرر في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بشعبة علمي علوم لـ تكريمه يوم الاثنين المقبل في مقر النادي.

 

وقرر المستشار مرتضى منصور منح الطالب العضوية الشرفية لنادى الزمالك خلال تكريمه يوم الاثنين المقبل في مكتب رئيس القلعة البيضاء في السادسة مساءً.

 

وكان كيرلس أكد في تصريحاته بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة أن فرحته ستكتمل عندما يحصل الزمالك على لقب الدوري في الموسم الحالي حتي تكتمل الفرحة بالنجاح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.