الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

المصري البوسعيدي يواصل تدريباته لـ مجابهة الأهلي فى الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام.

الفريق البوسعيدي يواصل تدريباته لـ مجابهة الأهلي

0

الفريق البوسعيدي يواصل تدريباته لـ مجابهة الأهلي

 

المصري البوسعيدي يواصل تدريباته لـ مجابهة الأهلي فى الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام. يواصل النادي المصري، بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق البوسعيدي، تدريباته على أحد الملاعب الفرعية لإستاد برج العرب، استعداداً لـ لمواجهة المرتقبة لـ الفريق البوسعيدي أمام النادي الأهلي فى الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وتعادل النادي المصري فى الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري العام أمام فريق طلائع الجيش، ليكتفى كل فريق بنقطة من المباراة.

المصري البوسعيدي يواصل تدريباته لـ مجابهة الأهلي
المصري البوسعيدي يواصل تدريباته لـ مجابهة الأهلي

ويحتل النادي المصري البوسعيدي المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 33 نقطة، حصدها الفريق الأخضر بعدما خاض 29 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 10 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المصري 33 هدفاً واستقبلت شباكهم 34.

 

من جهته، ربط حسام حسن المدير الفني لـ المصرى البوسعيدي حصول اللاعبين على مستحقاتهم بتحقيق الفوز في المباريات المقبلة بالدوري، وتحسين وضع الفريق بجدول المسابقة والابتعاد عن منطقة الخطر.

 

كما طالب  الكابتن حسام حسن لاعبي الفريق بضرورة مصالحة جماهير الفريق التي لا تتوانى عن مؤازرة اللاعبين في المباريات رغم طول المسافة بين بورسعيد والإسكندرية.

حسام حسن المدير الفني للمصري
حسام حسن المدير الفني للمصري

يبحث حسام حسن، المدير الفني لـ فريق النادي المصري، عن تصحيح المسار واستعادة الانتصارات مع الفريق البوسعيدي، وذلك عندما يلتقي فريق انبي، فى المباراة التى تجمعهما مساء اليوم، السبت، بإستاد برج العرب بـ الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري العام.

 حسام حسن قاد فريق المصري في 8 مباريات منذ توليه الإدارة الفنية

واجمالاً.. قاد حسام حسن فريق المصري في 8 مباريات منذ توليه الإدارة الفنية، بواقع مباراتين فى كأس مصر، و 6 لقاءات بـ الدوري المصري العام، نجح خلالها العميد فى حصد 5 انتصارات بينما تعادل فى مباراتين وخسر مباراة وحيدة، وسجل لاعبو المصرى تحت قيادة حسام حسن 11 هدفاً، بينما استقبلت شباكهم 4 أهداف وحافظ المصري على نظافة شباكه فى 5 مباريات.

 

فريق الأهلي
فريق الأهلي

وتراجع فريق النادي المصري لـ المركز الحادي عشر بجدول مسابقة الدوري العام، بعد توقف رصيد الفريق البوسعيدي عند النقطة 31 حيث خاض المصري 27 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر مثلها، وسجل لاعبو المصرى 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 33.

 

وتعتبر هزيمة المصري البوسعيدي أمام إيسترن كومباني هي الأولى لـ حسام حسن خلال قيادته الفنية للمصري، منذ توليه مسؤولية الفريق البوسعيدي في يونيو الماضي خلفا لـ التونسي معين الشعباني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.