الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

مواجهة فريق الزمالك اليوم ضد فريق مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة 30 لبطولة الدوري المصري العام 2022

تشكيل الزمالك اليوم ضد مصر المقاصة يعلنه البرتغالي جوسفالدو فيريرا

0

مواجهة فريق الزمالك اليوم ضد فريق مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة 30 لبطولة الدوري المصري العام 2022 ..بحثا عن الاقتراب خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بدرع الدوري العام،

 

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مباراة مهمة أمام فريق مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة 30 لبطولة الدوري العام، والمقرر إقامتها عند التاسعة مساء اليوم.

               

فيريرا المدير الفني للزمالك
فيريرا المدير الفني للزمالك

            

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، فيما يتذيل مصر المقاصة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

 

اقرا ايضا | إدارة الزمالك : تعلن عن غياب فيريرا وعاشور وحسام عبدالمجيد عن مباراة مصر المقاصة

 

ويغيب عن فريق الزمالك في مباراة اليوم إمام عاشور، الذي حصل على بطاقة حمراء في لقاء الجونة الأخير، وكذلك حسام عبد المجيد، بعدما نال الإنذار الثالث في نفس المباراة، وهو ما ينطبق أيضا على المدرب فيريرا، الذي سيشرف على الفريق من المدرجات خارج أرضية الملعب .

 

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لــ فريق الكرة الأول بــ نادي الزمالك، قائمة الفريق الأبيض التي ستخوض مباراة مصر المقاصة المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء بإستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة الثلاثين لــ مسابقة الدوري الممتاز

لاعبي الزمالك
تشكيل لاعبي الزمالك

وجاءت التشكيل المتوقع لقائمة فريق الزمالك امام مصر المقاصة  كالتالي

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد نديم.

خط الدفاع: محمود حمدي «الونش» – محمود علاء – محمد عبدالغني- عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبدالشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف «روقا» – محمد خضري- إسلام جابر – يوسف إبراهيم «أوباما» – محمود عبدالرازق «شيكابالا» – سيف جعفر – أحمد سيد «زيزو».

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه- سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار

 

نجم الزمالك الأسبق بدر حامد لبرنامج «ملعب البلدوزر»

 

أكد بدر حامد المدير الفني لــ قطاع الناشئين بنادي الزمالك السابق، أن أبناء نجوم كرة القدم يتعرضون لـــ ضغوطات أكبر من زملائهم، وتكون نظرة البعض لهم غير جيدة.

 

وأضاف بدر حامد خلال تصريحاته لبرنامج «ملعب البلدوزر» عبر شاشة «الشمس»، أن موهبة اللاعب هي التي تفرض نفسها على الساحة، مثل يوسف نجل أسامة نبيه وسيف نجل فاروق جعفر، وتواجدهما حاليًا في الفريق الأول.

 

وتابع بدر حامد نجم الزمالك الأسبق، أنه أطاح بنجل خالد الغندور من قطاع الناشئين بالزمالك كونه لا يرتقي للعب في القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه حصل على أكثر من فرصة لكنه لم يتمسك بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.