الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

« بوابة الوطن اليوم » تعلن عن فوز تاريخي لـ الزمالك بـ خماسية علي مصر المقاصة لـ يؤكد الأبيض صدارته للدوري الممتاز

بوابة الوطن اليوم تقدم ملخص وأهداف مباراة الزمالك والمقاصة فيديو .. و هاتريك زيزو

0

« بوابة الوطن اليوم » تعلن عن فوز تاريخي لـ الزمالك بـ خماسية علي مصر المقاصة لـ يؤكد الأبيض صدارته لـ الدوري المصري ..تقدم جريدة و بوابة « الوطن اليوم الرياضة » خدمة لكل قرائه ومتابعيه من عشاق الساحرة المستدير وهي كرة القدم المصرية و العربية

بوابة الوطن اليوم تعرض ملخص وأهداف مباراة الزمالك والمقاصة

 

وتعلن عن ملخص وأهداف مباراة الزمالك والمقاصة، بعدما انتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء امس الثلاثاء على ستاد «القاهرة الدولي» بنتيجة خمسة أهداف نظيفة، وكانت ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بوابة الوطن اليوم تقدم ملخص وأهداف مباراة الزمالك والمقاصة.. وهاتريك زيزو

سجل فريق الزمالك الهدف الأول في المباراة بالدقيقة الـ25 عن طريق سيف الدين الجزيري بعد تمريرة متقنة من أحمد سيد زيزو سكنت في النهاية في شباك المقاصة.

 

وجاء هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 45 +1عن طريق الجناح أحمد سيد زيزو، بعد ركلة ركنية لعبت قصيرة من الطرف الأيسر لصالح الزمالك، ومن ثم تسديدة من زيزو من على منطقة الجزاء لتسكن داخل الشباك.

الهدف الثالث من مباراة فريق الزمالك  و فريق مصر المقاصة

 

وعزز الفارس الأبيض نادي الزمالك بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ47 عن طريق سيف الدين الجزيري بعد تمريرة من شيكابالا إلى زيزو ليمررها الجناح إلى التونسي الذي قام بإحرازها في مرمى المقاصة.

الهدف الرابع لـ  احمد سيد  زيزو في المباراة

 

وأضاف فريق الزمالك الهدف الرابع في اللقاء بالدقيقة الـ58 عن طريق أحمد سيد زيزو بعد عرضية من الجانب الأيمن من خلال المهاجم التونسي الجزيري لتسكن الشباك.

 

احمد سيد زيزو
احمد سيد زيزو

احمد سيد زيزو يسجل هابريك المباراة بثلاث اهداف 

 

واختتم النادي الزمالك أهداف المباراة بتسجيل الخامس في الدقيقة الـ68 عن طريق أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء تحصل عليها الفريق بعدما رجع الحكم إلى تقنية الفيديو.

ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز بعد «هاتريك» لاعب الزمالك احمد سيد زيزو

دخل أحمد السيد زيزو، جناح الفريق الأول لـ كرة القدم بنادي الزمالك، قائمة اللاعبين الأكثر تهديفًا في موسم واحد مع فريقالقلعة البيضاء في الدوري المصري على مر التاريخ.

احمد سيد زيزو يقتحم قائمة الهدافين التاريخية لـ نادي الزمالك

 

وسجل زيزو 19 هدفًا مع نادي الزمالك، في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2021 – 2022، لـ يكون ضمن اللاعبين الأكثر تهديفًا لـ الفريق الأبيض، خلال موسم واحد.

 

وكسر احمد سيد زيزو أرقام العديد من اللاعبين، الذي سجلوا أهدافًا للزمالك في موسم واحد بالدوري المصري الممتاز، بعدما تألق خلال الموسم الجاري رفقة القلعة البيضاء.

 

وتخطى زيزو في قائمة اللاعبين الأكثر تهديفًا كل من: حسام حسن وباسم مرسي وحسن شحاتة وتساوى مع حمادة إمام.

 

ويتبقى لزيزو هدفين فقط ليتساوى مع علي خليل، الهداف التاريخي لـ فريق نادي الزمالك في موسم واحد بـ الدوري المصري.

بوابة الوطن اليوم الرياضية تعلن قائمة الهدافين لـ لزمالك في الدوري المصري علي مر السنين

 

وجاءت قائمة الهدافين علي مر السنين كالتالي:

 

علي خليل 21 هدفا موسم «1975 – 1974»

 

عبد الحليم علي 20 هدفا موسم «2004 – 2003»

 

حمادة إمام 20 هدفا موسم «1963 – 1962»

 

حمادة إمام 19 هدفا موسم «1965 – 1964»

 

أحمد السيد زيزو 19 هدفا موسم « 2021 – 2022»

 

حسام حسن 18 هدفا «2002 -2001»

 

باسم مرسي 18 هدفا موسم «2015 – 2014»

 

علي خليل 17 هدفا «1977 – 1976»

 

حسن شحاتة 17 هدفا «1977 – 1976».

 

ورغم عدم نهاية الدوري المصري هذا الموسم، فإن احمد سيد زيزو يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ويقتحم قائمة اللاعبين الأكثر تهديفًا في موسم واحد مع نادي الزمالك.

ويتصدر زيزو جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 هدفا، ويبتعد عن جون إيبوكا صاحب المركز الثاني بـ13 هدفا.

 

اقرا ايضا | بعد فوز الأهلي علي الاتحاد بثلاثية ” ترتيب الدوري المصري” والزمالك في المقدمة

 

 يخوص فريق مصر المقاصة مباراة مهمة، اليوم الثلاثاء 9-8-2022، أمام نظيره الزمالك ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز

تمكن أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك، من الابتعاد بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) اليوم.

وكان الفارس الأبيض قد حقق الفوز على منافسه مصر المقاصة بخمسة أهداف دون رد ثلاثية عن طريق زيزو وهدفين بأقدام التونسي سيف الدين الجزيري.

اقرا ايضا | ” فريق الزمالك ” يتخطى سموحة اليوم بهدفي الجزيري وزيزو ويعزز صدارته من الدوري الممتاز

 

ويتصدر أحمد سيد زيزو قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 19 هدفًا وبفارق 6 أهداف عن النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي المتواجد في مركز الوصافة برصيد 13 هدفًا.

ويأتي مروان حمدي في المركز الثالث برصيد 12 هدف، متساويًا مع مابولولو لاعب الاتحاد، وبفارق هدف واحد مصطفى شلبي لاعب إنبي.

 

أشاد أيمن يونس، نجم الزمالك الأسبق بالمستوي المتميز الذي ظهر عليه أحمد فتوح خلال مباريات الزمالك الأخيرة وآخرها أمام مصر المقاصة.

 

وفاز الزمالك على مصر المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما «الثلاثاء» ضمن مباريات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

لاعب الزمالك السابق

وقال أيمن يونس  لاعب الزمالك السابق إن أحمد فتوح يعد أفضل ظهير أيسر في مصر، ونجح في أن يجعل الجهة اليسرى لـ نادي الزمالك ملكًا له يفعل فيها ما يشاء ولا يقدر أي ظهير أيمن لأى فريق أن يقف أمامه في أي مباراة.

 

أحمد فوزي حارس مرمى الأهلي السابق

 

أشاد أحمد فوزي حارس مرمى الأهلي السابق، بالأداء الذي ظهر عليه لاعبو الفريق الأول لـ كرة القدم بنادي الزمالك خلال الشوط الأول من مباراة مصر المقاصة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك مع مصر المقاصة، بتقدم الفريق الأبيض بهدفين دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا | من إستاد القاهرة الدولي “بوابة الوطن اليوم ” تعرض بث مباشر لـ مباراة الزمالك وفريق مصر المقاصة ألان 9/8/2022

 

وقال أحمد فوزي، في تصريحات له « عبر الفضائيات الرياضية »: ان «لاعبو الزمالك ظهروا بمستوى مميز للغاية خلال أحداث الشوط الأول، خاصة في الجزء الهجومي».

 

وأضاف احمد فوزي: «شيكابالا وسيد نيمار وأحمد سيد زيزو وسيف الجزيري وأحمد فتوح، كانوا هم الأفضل خلال الشوط الأول وكان هناك ثقة كبيرة في أدائهم».

 

وتابع: «الثقة التي يمنحها البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك للاعبي الفريق الأبيض، هي سبب تفوقهم».

 

وأشار فوزى: «مصر المقاصة فرقة (بليدة) وضعيفة دفاعيًا، وهذا ظهر جليًا في تعامل اللاعبين مع كرة الهدف الأول لـ فريق الزمالك، الذي أحرزه التونسي سيف الدين الجزيري».

 

أعلن عيد مرازيق المدير الفني لـ الفريق الكروي الأول بنادي مصر المقاصة، عن تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة الزمالك، المقرر إقامتها بعد قليل، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

 

فريق مصر المقاصة
فريق مصر المقاصة

بوابة الوطن اليوم التشكيل الرسمي لفريق مصر المقاصة على النحو التالي:-

 

في حراسة المرمى: رمضان مصطفى.

 

خط الدفاع: علي فتحي – أحمد صبيحة – أحمد منعم – خالد صلاح.

 

خط الوسط: محمد ليلة – علي المصري – محمود عادل – سعيد الونش.

 

خط الهجوم: كريم حلاوة – محمود فهمي.

 

ويدخل فريق مصر المقاصة المباراة متذيلًا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة فقط، فيما يمتلك الزمالك 69 نقطة متصدرًا الجدول.

 

ويبقى وضع مصر المقاصة صعبا لـ الغاية في أخر ترتيب الجدول، إذ أصبح مهددًا بالهبوط بشكل كبير، وأمله الوحيد هو تعثر فريقي غزل المحلة وإيسترن كومباني في جميع مبارياتهم المقبلة، إلى جانب فوز المقاصة بجميع مبارياته المتبقية، حتى يصل إلى 30 نقطة، وهو رصيد غزل المحلة الحالي.

 

ومن المقرر أن يواجه غزل المحلة بيراميدز اليوم في تمام السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات نفس الجولة.

 

ويتبقى لـ فريق غزل المحلة، صاحب الـ30 نقطة، 5 مباريات، إذا حصل على نقطة واحدة خلالها فسيخرج من حسبة المقاصة، حيث سيصل إلى 31 نقطة، وهو ما لا يمكن للمقاصة تحقيقه حتى بعد الفوز في كل مبارياته المتبقية.

 

أما عن إيسترن كومباني، الذي تعادل أمس مع طلائع الجيش بنتيجة (1-1)، فقد رفع رصيده إلى 28 نقطة، كما فاز على المقاصة بنتيجة (2-1) من قبل وتعادل معه سلبيًا، وبالتالي سيخرج من حسابات المواجهات المباشرة في حالة تعادل الفريقين في عدد النقاط.

 

ويتبقى لمصر المقاصة 5 مواجهات في الدوري المصري الممتاز، أمام الزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة وفيوتشر، على الترتيب.

موعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة في الدوري اليوم الثلاثاء 9-8-2022

 

تقام مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على استاد القاهرة الدولي، في لقاء يديره نادر قمر الدولة، كحكم ساحة.

 

ماهي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد مصر المقاصة في الدوري المصرى امس الثلاثاء 9-8-2022

تنقل المباراة فضائيًا على قناة «أون تايم سبورت 1»، بصوت المعلق حاتم بطيشه

 

يسعى لاعبي الزمالك لـ الاقتراب خطوة أخرى للحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي، عندما يواجه مصر المقاصة في الأسبوع 30 من عمر مسابقة الإيجيبشين ليج للموسم الكروي 2021-2022.

موعد مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة الثلاثاء 9 أغسطس

 

انطلق اللقاء بين الزمالك ومصر المقاصة في الدوري امس الثلاثاء 9 أغسطس، عند الساعة الثامنة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب والتاسعة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

 

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة مصر المقاصة المقرر لها مساء امس الثلاثاء باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

فريق الزمالك
فريق الزمالك

بوابة الوطن اليوم الرياضية نعلن عن تشكيل قائمة الزمالك امام مصر المقاصة وتضم القائمة كلا من:

 

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

 

خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبدالغني – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبدالشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

 

خط الوسط: محمد أشرف «روقا» – محمد خضري – إسلام جابر – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبدالرازق شيكابالا – سيف جعفر – أحمد سيد زيزو.

 

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.

 

اهداف الزمالك امام فريق المقاصة 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.