الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

” بوابة الوطن اليوم ” تنقل البث المباشر والقناه الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد المصري البوسعيدي بالجولة الـ30 من بطولة الدوري

بوابة الوطن اليوم تعرض بث مباشر.. لـ مباراة الأهلي والمصري البوسعيدي في الدوري (0-0)

0

البث المباشر والقناه الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد المصري البوسعيدي بالجولة الـ30 من بطولة الدوري

 

بوابة الوطن اليوم ” تنقل البث المباشر والقناه الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد المصري البوسعيدي الجولة الـ30 من بطولة الدوري ..يخوض فريق النادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الأربعاء 10-8-2022، أمام فريق المصري البورسعيد ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ويدخل فريق الأهلي المباراة محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، فيما يتواجد فريق المصري البوسعيدي في المركز الـ11 برصيد 33 نقطة.

 

ويوفر ” موقع وبوابة الوطن اليوم ” لـ زواره ومتابعيه من الساحرة المستديرة وهي كرة القدم خاصية البث المباشر ونقل أحداث مباراة فريق الأهلي و فريق المصري البوسعيدي لحظة بلحظة خلال السطور التالية:

«يبدأ البث المباشر فور بداية المباراة في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة»

 

ويشهد تشكيل فريق المارد الأحمر الأهلي المتوقع بقيادة أحمد سيد غريب لـ هجوم الأحمر أمام المصري، فيما يحرس العرين على لطفي.

ومن المتوقع أن يخوض فريق الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: على لطفي.

 

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد أشرف.

 

خط الوسط: رامي ربيعة، أليو ديانج، محمد محمود، زياد طارق، محمد فخري.

 

خط الهجوم: أحمد سيد غريب

المصري-البورسعيدي-
المصري-البورسعيدي-

التشكيل المتوقع لـ فريق المصري البوسعيدي أمام فريق  الأهلي

استقر حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري المصري البوسعيدي، على تشكيل فريقه الذي الذي سيخوض به مباراة الأهلي، المقرر إقامتها في

 

اقرا ايضا | المصري البوسعيدي يواصل تدريباته لـ مجابهة الأهلي فى الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام.

حسام حسن المدير الفني للمصري
حسام حسن المدير الفني للمصري

التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

 

ومن المتوقع أن يخوض المارد الأخضر فريق المصري المباراة بتشكيل مكون من:-

 

في حراسة المرمى: عصام ثروت.

 

خط الدفاع: أحمد علاء، إسلام أبوسليمة، عمرو موسي.

 

خط الوسط: حسن على، فريد شوقي، ايزي ايميكا، كريم العراقي.

 

خط الهجوم: الياس الجلاصي، أوستن أموتو، محمد جريندو.

 

يدخل فريق الأهلى المباراة تحت قيادة المدير الفنى البرتغالي ريكاردو سواريش، بمعنويات مرتفعة بعد الصحوة التى شهدها الفريق فى المباراة الماضية التى تمكن خلالها من الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة.

 

بعد التغييرات التى حدثت فى تشكيلة الأحمر بإراحة عدد من اللاعبين الأساسيين ومنح الفرصة لـ مجموعة من الشباب بجانب العائدين من الإصابة، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 59 نقطة من 28 مباراة.

فريق الأهلي
فريق الأهلي

عكف سواريش، خلال الأيام الماضية، على تشجيع الصاعدين بعد ظهورهم بمستوى جيد أمام زعيم الثغر من أجل استمرار تألقهم مع الفريق الليلة لتصحيح الأوضاع ومصالحة الجماهير الحزينة على ضياع العديد من النقاط خلال مشوار الفريق وتضاؤل حظوظه فى المنافسة على الدوري.

 

التقى الفريقان فى 122 مباراة سابقة بالدوري، وحقق المارد الأحمر الفوز فى 68 منها، مقابل 20 انتصارا لـ المصرى، وحسم التعادل 34 مواجهة.

 

وركز الجهاز الفنى، خلال التدريبات الأخيرة لـ الفريق، على علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون لتجنب تكرارها بجانب تدريبهم على استغلال الكرات العرضية والتسديد من مختلف الزوايا بهدف زيارة شباك المصرى وتكرار سيناريو الاتحاد، كما طالبهم بالضغط السريع والأداء الرجولي والتركيز فى التمرير لمنع المنافس من شن الهجمات.

ينتظر أن يخوض الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من على لطفى فى حراسة المرمى ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمود متولى فى الدفاع، وأليو ديانج ومحمد محمود وكريم فؤاد ومحمد أشرف فى الوسط ومحمد فخرى وزياد طارق وأحمد سيد غريب فى الهجوم.

 

على الجانب الآخر، يسعى المصرى البورسعيد بقيادة حسام حسن، المدير الفنى، لاستعادة الانتصارات بعدما تعادل الفريق فى آخر مباراتين دون أهداف أمام الاتحاد السكندري وطلائع الجيش، ليصل الفريق البوسعيدي عند 33 نقطة فى المركز الحادي عشر بعدما خاض 29 مباراة،

 

حيث فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 12 لقاء وخسر 10 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المصرى 33 هدفاً واستقبلت شباكهم 34.

 

ويفقد الفريق جهود محمد عنتر، نجم خط وسط المصرى، عن مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلى، بالجولة الثلاثين من الدورى لتراكم الإنذارات.

 

وركز المدير الفنى لـ فريق المصرى على تكثيف الجرعات التدريبية لـ الاعبين لـ الوصول بهم إلى أعلى مستوى يمكنهم من الظهور بمستوى جيد أمام الأهلى كما خصص جزءا من التدريبات لعلاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون لتجنب تكرارها،

الأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحاد

وشاهد معهم تسجيلا لمباراة الأهلى الأخيرة أمام الاتحاد السكندري للوقوف على نقاط القوة والضعف عند الأحمر لوضع الخطة المناسبة للمباراة. وحذر حسام حسن لاعبى المصرى من الاستهانة بشباب الأهلى، خاصة بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق الأحمر فى الجولة الماضية على الاتحاد السكندري.

 

وأكد العميد للاعبي المصرى أهمية حصد الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن دوامة الهبوط التى جذبت العديد من الأسماء الكبيرة فى الموسم الجارى، ومصالحة جماهير بورسعيد بعد النتائج المتراجعة فى آخر 3 مباريات بالمسابقة المحلية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.