الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

خلال حوار له: الفنان محمد رمضان يوجه صفعة إلى الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز

0

خلال حوار له:  الفنان محمد رمضان يوجه صفعة إلى الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز .. في حوار سابق لـ الفنانة سميرة عبد العزيز، تم سؤالها فيه عن قبولها العمل مع محمد رمضان من عدمه، فقالت وقتها: إنها لا تفضل تجسيد دور أم لبلطجي أو مجرم.

 

ولكن في لقاء حديث لها على قناة الشمس، شرحت وجهة نظرها، وأكدت أنها لا تعترض على محمد رمضان كشخص؛ لكنها تتحدث عن نوع الدور في حد ذاته، فهي تبحث عن تقديم قيمة وترك أثر ولذلك تفضل أن تجسد دور أم لشخص سوي، ولذلك لا مانع لديها من القيام بدور أم محمد رمضان إذا كان العمل جيدا ويناسبها.

 

وفي رد لـ الفنان محمد رمضان، يمثل صفعة لـ فنانة تخطت الثمانين من عمرها، كتب على صفحته الرسمية على فيسبوك ساخرا: يااااه أخيرا يا أستاذة، قلبي هيقف من الفرحة ولكن لـ الأسف الفيلم القادم سأكون يتيم الأم.

 

محمد رمضان يدق أول مسمار في نعش نجوميته

 

بكل بساطة كان من الممكن أن يمنح محمد رمضان كل متابعيه درسا أخلاقيا جميلا في كيفية التعامل مع الأشخاص الأكبر سنا، ويشكرها ويعبر عن رغبته في أن يجمعهما عملا فنيا في أقرب وقت.

محمد رمضان - الفنانة -سميرة عبد العزيز
محمد رمضان – الفنانة -سميرة عبد العزيز

ولكن محمد رمضان شخص لا يبحث عن أن يكون قدوة حسنة لغيره ولا لمتابعيه وعشاقه، هو فقط يبحث عن الترند والصدارة، ويعرف جيدا أن رده الساخر هذا سوف يجلب له ملايين الإعجابات والتعليقات، لا يهم أن تكون آراء الناس تؤيده أو تنتقده، المهم أن يكون اسمه في الصدارة.

نهين كبار السن ونجرح كرامتهم قبل مشاعرهم

 

ربما يكون بالفعل سيكون يتيما في فيلمه القادم، ولكن الرد كان قاسيا على فنانة أكبر من والدته. لـ الأسف الشديد هذا ما يعلمه النجوم الشباب لـ الجيل الصاعد، بدلا من التسامح والعفو عندما نكون في مركز قوة، نعلمهم أن نهين كبار السن ونجرح كرامتهم قبل مشاعرهم.

محمد رمضان فشل في أعمال مختلفة

 

محمد رمضان فشل في أعمال مختلفة في الفترة الماضية، ولكن هذا الأمر يحدث مع الجميع، لكن تعمد إهانة كبار السن وعدم احترام امرأة وفنانة قديرة مثل سميرة عبد العزيز،

 

اقرا ايضا | ماهي أجور الممثلين والفنانين في رمضان 2022.. النجم محمد رمضان الأعلى سعرا

 

والسخرية من هذا وذاك وتلك، والتعامل بذلك الجفاء الذي يفيض منه الغرور والكبرياء، هو أول مسمار حقيقي في نعش القمة التي يتحدث دائما محمد رمضان عن جلوسه عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.