الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

مهم وعاجل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن مريم عزيز ومهرائيل قلادة طالبتي الـ«12% و12.6%»

0

مهم وعاجل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن مريم عزيز ومهرائيل قلادة طالبتي الـ«12% و12.6%» وأهابت الوزارة، عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، مساء الثلاثاء، بـ المواقع الإعلامية عدم نشر مثل هذه الأمور قبل التحقق من صحة الادعاءات عن طريق تحقيق رسمي منضبط منعا لإثارة الفتن والتشكيك المتواصل.

مريم عزيز إبراهيم برسوم

 

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي أن مريم عزيز إبراهيم برسوم، الطالبة بـ مدرسة المحرص الثانوية المشتركة، معروف عنها بـ التفوق في محافظة المنيا، حيث فوجئت بحصولها على مجموع 12% فقط في الصف الثالث الثانوي العام.

 

اقرا ايضا |وزارة التربية والتعليم تعلن ضوابط فتح باب الترقي لـ المعلمين بالعام الدراسي الجديد 2022/2023

 

وعلقت الطالبة على حصولها على هذا المجموع: «طول عمري متفوقة وحليت كويس دي مش درجاتي»، وقالت إنها متفوقة ويتم تصنيفها من الأوائل، متسائلة: «كيف أحصل على ذلك المجموع رغم أنني كنت أحل جيدًا بـ الامتحانات؟، وكنت أخرج من اللجنة أطمئن زميلاتي».

 

كما أعلنت مهرائيل قلادة أنها ظُلمت في نتيجة الثانوية العامة، وحصلت على 12.6%، مشيرة إلى أنها كانت متفوقة في الشهادة الإعدادية وحصلت على 90%.

 

رسالة « وزارة التربية والتعليم» لـ الطالبتين مريم إبراهيم ومهرائيل قلادة

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني دعوة الطالبة مريم إبراهيم عزيز برسوم (محافظة المنيا) والطالبة مهرائيل قلادة (محافظة القاهرة) وذويهم وكل من يود الاطلاع على نتيجته بالتقدم بتظلم رسمي للوزارة .

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن ذلك حتى نقف جميعا على حقيقة الادعاءات المنتشرة على مواقع السوشيال ميديا ” فيسبوك “.

 

وتهيب الوزارة بعدم نشر مثل هذه الأمور قبل التحقق من صحة الادعاءات عن طريق تحقيق رسمي منضبط منعا لإثارة الفتن والتشكيك المتواصل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.