الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

الأهلي يواصل انتصاراته بـ اللاعبين الشباب ويتخطى المصري بثنائية نظيفة في مسابقة الدوري المصري

0

الأهلي يواصل انتصاراته بـ اللاعبين الشباب ويتخطى المصري البورسعيد بهدفان دون رد في مسابقة الدوري المصري .. واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نتائجه الجدية بـ اللاعبين الشباب والعائدين من الإصابة بعدما تمكن من الفوز على نظيره المصري البوسعيدي بثنائية نظيفة على أرض ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية.

 

وجاءت المباراة بين الأهلي والمصري ضمن منافسات الجولة الثلاثين 30 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2021/2022، ونجح رامي ربيعة من ركلة جزاء وحسام حسن في تسجيل هدفي الأهلي.

تفاصيل الشوط الثاني من مباراة فريق الأهلي والمصري

 

انطلق الشوط الثاني من مباراة الأهلي والمصري بهجوم من المارد الأحمر بحثا عن النقاط الثلاث وسط استبسال دفاعي وهجمات مرتدة خطيرة من لاعبي المصري البوسعيدي.

 

وتواصل ضغط لاعبي القلعة الحمراء وحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 79 عبر مهارة البديل حسام حسن ، انبرى لها رامي ربيعة ووضعها بمهارة أرضية على يمين حارس المصري في الدقيقة 80.

 

ووسط ضغط فريق المصري البورسعيدى بغية إدراك التعادل نجح لاعبي الأهلي من هجمة مرتدة في إضافة الهدف الثاني عبر حسام حسن الذي تلقى تمريرة متقنة من محمد هاني داخل منطقة الجراء وضعها بمهارة على يمين حارس المصري البوسعيدي.

 

وبعدها أطلق الحكم محمود البنا صافرة نهاية المباراة معلنا فوز الأهلي بثنائية نظيفة.

مباراة الأهلي والمصري البوسعيدي
مباراة الأهلي والمصري البوسعيدي

تفاصيل الشوط الأول من مباراة فريق الأهلي والمصري البوسعيدي

 

بدأ الشوط الأول من مباراة فريق الأهلي و فريق المصري بهجوم متبادل من الفريقين مع تركيز لفريق المصري من الجبهة اليمنى لـ الأهلي.

 

وشهدت الدقيقة 28 أسهل فرص المباراة للنادي الأهلي بعدما أهدر صلاح محسن انفرادا كاملاً بحارس المصري لكنه لعب الكرة باستهتار ليمسكها حارس المصري بكل سهولة.

وتعرض لاعب المصري أحمد علاء للإصابة وغادر ملعب المباراة وشارك بدلاً منه إسلام المزين.

 

ونشط الأهلي في الدقائق المتبقية على أمل خطف هدف التقدم لكنه لم ينجح في ذلك ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وجاء تشكيل فريق الأهلي الرسمي أمام المصرى البوسعيدي في الدوري

 

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة الأربعاء، أمام المصري البوسعيدي، في اللقاء الذي يقام على برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ30 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي
تشكيل الأهلي

تشكيل الأهلي لـ مواجهة المصري بالدوري المصري الممتاز:

 

حراسة المرمى: علي لطفي.

 

خط الدفاع: محمود متولي، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة.

 

خط الوسط: أليو ديانج، محمد أشرف ومحمد فخري ومحمد هاني.

 

خط الهجوم: لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وصلاح محسن.

 

ما قبل مباراة الأهلي والمصري البوسعيدي في الدوري

 

انطلقت مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره المصري البوسعيدي على

أرض ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة .

 

وتأتي المباراة بين الأهلي والمصري البوسعيدي ضمن منافسات الجولة الثلاثين 30 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2021/2022.

 

وكان الفريقان قد التقيا في مباراة الدور الأول وانتهت بفوز المصري بهدف لا شيء، وبالتالي سعى فريق الأهلي لـ الثار في هذه المباراة الصعبة لاسيما في ظل نتائج ممثل بورسعيد في الفترة الماضية.

بوابة الوطن اليوم تعلن عن موعد مباراة الأهلي والمصري البوسعيدي الأربعاء 10 أغسطس في الدوري المصري

 

وتقام المباراة الليلة بين الأهلي والمصري البوسعيدي على أرض ملعب استاد «برج العرب» في مدينة الإسكندرية.

 

اقرا ايضا | بث مباشر من استاد برج العرب الأهلي يواجه الاتحاد السكندري بالناسئين اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري

 

وتنطلق مباراة الأهلي ضد المصري اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022 في بطولة الدوري المصري الممتاز الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي.

 

وتمثل مباراة الليلة اختبارًا جديدًا للاعبي الأهلي الناشئين والعائدين من الإصابة بعدما قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، استكمال مسابقة الدوري بهؤلاء اللاعبين ونجحوا في الجولة الماضية في الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة

 

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لكل قرائه ومتابعيه، وهي معرفة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد مواجهات اليوم، والتي اختتمت بمباراة الأهلي أمام المصري، وانتهت بهدفين دون رد لصالح الأحمر، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.

 

ويواصل فريق الزمالك تربعه على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري 2022، برصيد 72 نقطة، جمعها من 30 مباراة، ولا يزال بيراميدز يطارده في المركز الثاني بـ65 نقطة، ثم يأتي الأهلي ثالثا بـ62 نقطة.

بوابة الوطن اليوم الرياضية تعرض جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على المصري البوسعيدي

 

ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي اليوم

 

وتعرض بوابة الوطن اليوم  جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022 بعد مباريات اليوم على النحو التالي:

 

1- الزمالك 72 نقطة

 

2- بيراميدز 65 نقطة

 

3- الأهلي 62 نقطة

 

4- فيوتشر 49 نقطة

 

5- طلائع الجيش 46 نقطة

 

6- سموحة 42 نقطة

 

7- البنك الأهلي 41 نقطة

 

8- فاركو 40 نقطة

 

9- إنبي 35 نقطة

 

10- سيراميكا كليوباترا 35 نقطة

 

11- المصري البورسعيدي 33 نقطة

 

12- الإسماعيلي 33 نقطة

 

13- الاتحاد السكندري 33 نقطة

 

14- غزل المحلة 30 نقطة

 

15- الجونة 28 نقطة

 

16- إيسترن كومباني 28 نقطة

 

17- المقاولون العرب 26 نقطة

 

18- مصر للمقاصة 15 نقطة

 

الأهلي يهزم المصري

 

حقق فريق الأهلي انتصارا ثمينا بهدفين دون رد على حساب نادي المصري البوسعيدي في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس الاربعاء على استاد «برج العرب» ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري.

اهداف الأهلي 

فوز الاهلي علي المصري البورسعيدى
فوز الاهلي علي المصري البورسعيدى
فوز الاهلي علي المصري البورسعيدى
فوز الاهلي علي المصري البورسعيدى

سجل النادي الأهلي الهدف الأول في الدقيقة الـ81 عن طريق رامي ربيعة من خلال ركلة جزاء، والتي حصل عليها الفريق بعد عرقلة المهاجم حسام حسن داخل منطقة الجزاء من قبل لاعبي المصري، ليرجع الحكم إلى تقنية الفار ويؤكد بوجود ضربة جزاء.

 

في الدقيقة الـ6+90 سجل المهاجم حسام حسن الهدف الثاني في اللقاء بعد تمريرة متقنة من اللاعب محمد هاني سكنت في النهاية في شباك الحارس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.