الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

بوابة الوطن اليوم تقدم مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة ..و سواريش يدرس استبعاد شباب الأهلي أمام المقاصة في كأس مصر

بوابة الوطن اليوم مصدر: سواريش يدرس استبعاد شباب الأهلي أمام المقاصة في كأس مصر

0

بوابة الوطن اليوم تقدم مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة ..و سواريش يدرس استبعاد شباب الأهلي أمام المقاصة في كأس مصر .. جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. افتتاح الدوري الإسباني

 

وتقدم بوابة «الوطن اليوم» خدمة لـ متابعيه وقرائه في مصر والعالم العربي والافريقي والاوروبي، معرفة جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 12-8-2022 والقنوات الناقلة لها، إذ تقام مواجهة واحدة في كأس مصر لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022، وهي مباراة انبي والبنك الأهلي،

 

بـ الإضافة للعديد من اللقاءات في الدوريات الأوروبية، وأبرزها مواجهة إشبيلية وأوساسونا في افتتاح بطولة الدوري الإسباني «الليجا».

 

بوابة الوطن اليوم تقدم جدول و مواعيد مباريات اليوم الجمعة 12-8-2022 والقنوات الناقلة

 

جاء جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 12-8-2022 والقنوات الناقلة لها، على النحو التالي:

 

بوابة الوطن اليوم  تعرض اليوم الجمعة مواعيد مباريات كأس مصر والقنوات الناقلة

 

إنبي X البنك الأهلي – الساعة 8 مساء على قناة 2 ONTime Sports

 

الوطن اليوم يعرض مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

 

الدوري الأسباني
الدوري الأسباني

أوساسونا X إشبيلية – افتتاح الدوري الإسباني – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

بوابة الوطن اليوم تعرض مواعيد مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة

 

فرايبورج X بوروسيا دورتموند – الساعة 8:30 مساء على قناة دبى الرياضية

 

الوطن اليوم تعرض مواعيد مباريات الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

 

نانت X ليل – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium

 

بوابة الوطن اليوم تعرض مواعيد مباريات الدوري التركي والقنوات الناقلة

طرابزون سبور X هاتاي سبور – الساعة 8 مساء – بي إن سبورتس 4

 

بوابة الوطن اليوم تعرض فوز الإسماعيلي على الاتحاد السكندري بهدف نظيف في الدوري الممتاز

 

وأقيمت، أمس الخميس، مباراة واحدة في بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022، بين الإسماعيلي والاتحاد السكندري وانتهت على واقع فوز الدراويش بهدف دون رد، ليرتقي للمركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة، في حين تراجع زعيم الثغر للمركز الـ12 برصيد 33 نقطة

 

بوابة الوطن اليوم مصدر: سواريش يدرس استبعاد شباب الأهلي أمام المقاصة في كأس مصر

 

بوابة الوطن اليوم الرياضية وأكد أن «سواريش» المير الفني للأهلي يُفضل مشاركة اللاعبين الكبار وعدم المغامرة باللاعبين الشباب أمام الفريق الفيومي، خشية من الخسارة والخروج خالي الوفاض في الموسم الحالي، خاصة أن مصر المقاصة هبط رسميًا لـ دوري الدرجة الثانية، وسيكون خصما قويا لأنه لا يوجد ما يخسره.

 

المدير - الفني - للأهلي
المدير – الفني – للأهلي

 

وأضاف أن المدير الفني تلقى نصيحة من بعض أعضاء الجهاز المعاون، بضرورة اللعب بأغلب القوة الضاربة والاعتماد على اللاعبين الكبار، مشيرًا إلى أن المدير الفني طلب من الجهاز الطبي مراجعة كل ظروف اللاعبين، والوقوف على مدى جاهزية كل العناصر للمشاركة فى المباريات المقبلة.

 

مستقبل سواريش المدير الفي في الأهلي

 

واختتم المصدر أن ريكاردو سواريش المدير الفني يخشى من الخسارة وهو ما قد يهدد استمراره مع الفريق، خاصة بعد خسارة لقب كأس مصر النسخة الماضية أمام الزمالك، وصعوبة الفوز بالدوري الممتاز واقتراب الغريم التقليدي الزمالك من الفوز به للموسم الثاني على التوالي.

 

فريق الأهلي
فريق الأهلي

وكان سواريش قد دفع بعدد من اللاعبين الشباب خلال مباريات الأهلي الأخيرة بالدوري المصري، مثل زياد طارق ومحمد أشرف وأحمد سيد غريب.

 

ويستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الجمعة، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الخميس، بعد الفوز على المصري البوسعيدي بهدفين نظيفين، الأربعاء الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.