الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

الأهلي يتقدم بشكوى جديده ضد مرتضى منصور لـ الأعلى للإعلام .. ويعلن مشاركته في كأس مصر

مجلس إدارة النادي الأهلي يتراجع عن قراره كالعادة ويعلن مشاركته في بطولة كأس مصر

0

الأهلي يتقدم بشكوى جديده ضد مرتضى منصور لـ الأعلى لـ الإعلام ويعلن مشاركته في كأس مصر ..في موقف أصبح معتاد من” إدارة البيانات ” بالأهلي ، أعلن الأهلي تقدمه بشكوى جديده للأعلى للإعلام ضد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب التجاوزات في حق مجلس الإدارة أثناء مداخلاته التلفزيونية على قناه الزمالك حسب وصفهم .

 

اقرا ايضا | تقرير بوابة الوطن اليوم عن خريطة دور الستة عشر لـ بطولة كأس مصر

 

وكان مجلس إدارة الأهلي قد سبق وأن تقدم بشكوى أمس الأول بسبب نفس السبب ضد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور للمجلس الأعلى للإعلام

 

وقال الأهلي في شكواه أن المجلس الأعلى لـ الإعلام يجب عليه تطبيق ميثاق الشرف الإعلامي والأكواد التلفزيونية ومنع تجاوزات رئيس الزمالك التي تخالف تقاليد وقيم المجتمع المصري .

 

وأضاف البيان أن الأهلي دعم شكواه بـ المستندات التي تثبت تجاوزات مرتضى منصور في حق محمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة وتوجيه إتهامات باطله وخوض في الأعراض دون حسيب أو رقيب .

 

وأتم البيان أن مجلس إدارة النادي الأهلي تقدم بشكاوى عديده بسبب نفس الأسباب منتظراً تحركاً جدياً من المجلس الأعلى للإعلام لوقف هذه التجاوزات .

 

مجلس إدارة النادي الأهلي يتراجع عن قراره كالعادة ويعلن مشاركته في بطولة كأس مصر

 

تراجع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن قراره الغير مدروس بالانسحاب من كاس مصر والسوبر المصري، بحجة وجود أخطاء تحكيمية.

 

وكان مجلس الأهلي قد أصدر بيان أكد فيه مطالبته بإقالة لجنة الحكام المصرية، وإيقاف حكم الفار للقاء فاركو، وإلا فأنه سينسحب من الكأس والسوبر.

 

وعلى الرغم من عدم تنفيذ تلك المطالب، حيث تقدم عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام، بـ استقالته، ولم يتم إيقاف الحكم محمود عاشور الذي تواجد على تقنية الفيديو في لقاء الأهلي وفاركو، فأن مجلس الخطيب قرر التراجع في قرارة.

 

وبرر الموقع الرسمي لت النادي الأهلي، تراجع الإدارة في قرارها، في بيان رسمي جاء كالتالي:-

 

تلقى النادي خطابًا اليوم من اتحاد الكرة يؤكد فيه الأخير على الاستجابة والحرص الكامل منذ توليه المسئولية على تطوير منظومة التحكيم. والارتقاء بالحكام لأعلى المستويات.. وأن الاتحاد تعاقد مؤخرًا مع الخبير الأجنبي مارك كلاتنبرج وأسند إليه رسميًا قيادة المنظومة التحكيمية بالكامل ابتداءً من 10-8-2022.

 

وبخصوص ما جاء في الخطاب الذي أرسله النادي لاتحاد الكرة منذ أيام وأشار فيه إلى خطأ حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري.. أكد اتحاد الكرة في خطابه على أنه بالفعل تم إحالة هذا الملف كاملًا منذ أيام إلى الخبير الأجنبي كلاتنبرج بوصفه المسئول الأول عن منظومة التحكيم لـ التحقيق في كل الأوضاع القانونية والتقنية واتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية،

 

لكن حسبما جاء في خطاب الاتحاد أنه طبقًا للوائح المنظمة لا يمكن الإعلان عن أي عقوبات يتم توقيعها على الحكام، وذلك لصالح استقرار المسابقة ولكل أطراف المنظومة الكروية.

 

وفي ضوء ما سبق واستجابة اتحاد الكرة باختياره قيادة جديدة لمنظومة التحكيم وتسليمه المهمة رسميًا.. وتحويل ملف حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري للتحقيق لاتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية..

 

دون الإعلان عنها تماشيًا مع اللوائح المنظمة.. وبعد عرض الأمر بالكامل على مجلس إدارة النادي. تقرر مشاركة فريق الأهلي في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.