الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

“بوابة الوطن اليوم ” الزمالك يواجه الإسماعيلي في كاس مصر والقنوات الناقلة .. ومسيرة حافلة بين الفريقين

0

بوابة الوطن اليوم تعلن .. الزمالك يواجه الإسماعيلي في كاس مصر والقنوات الناقلة .. ومسيرة حافلة بين الفريقين.. تستعرض في سطور مضيئة بوابة « الوطن اليــوم » تاريخ مواجهات الفريقين بين الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر،

 

قبل الصدام المرتقب خلال المباراة المحدد لها الثامنة مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات دور الستة عشر لـ بطولة كأس مصر موسم 2021-2022.

 

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

وتعلن بوابة الوطن اليوم تاريخ مواجهات الفريقين الأبيض الزمالك و الأصفر الإسماعيلي في كأس مصر

بوابة الوطن اليوم .. يشهد تاريخ مواجهات الفريق الأبيض الزمالك و الأصفر الإسماعيلي في الكأس، تفوقا واضحا بلغة الأرقام لـ صالح الفريق الأبيض، على النحو التالي:

 

عدد المباريات: 19. بين الفريقين

 

فوز الفريق الأبيض الزمالك: 17 (منها مرتان بركلات الترجيح).

 

فوز الأصفر الإسماعيلي: مرتان.

 

التقى الفريقان في نهائي كأس مصر 1999 وفاز الزمالك 3-1، وكان يتولى القيادة الفنية للفريق الأبيض وقتها محمود أبو رجيله

 

اشرف بن شرقي صاحب آخر هدف فوز للزمالك ضد الدراويش بـ الكأس

آخر مواجهة في دور الـ16 بنسخة الموسم الماضي، فاز الزمالك 1-0 وسجل هدف اللقاء، المغربي أشرف بن شرقي.

 

وكان ذلك الفوز الصعب بمثابة فآل خير لأبناء ميت عقبة، بعد أن تواصل مشوارهم في البطولة حتى المباراة النهائية والتغلب على غريمهم التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف، ليحصد أصحاب الرداء الأبيض البطولة الأقدم بالكرة المصرية للمرة الـ28 في تاريخهم.

 

بوابة الوطن تعلن موعد مباراة فريقي الزمالك والإسماعيلي في كاس مصر

وتعلن بوابة الوطن اليوم عن موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في دور الستة عشر لـ بطولة كأس مصر، سيكون في الثامنة مساء الإثنين المقبل، إذ ينتظر الفريق الفائز التأهل إلى دور الثمانية مواجهة المصري البوسعيدي في ذلك الدور.

 

وتعلن بوابة الوطن اليوم  أن تُذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي، عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

 

وسبق والتقى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الإسماعيلي مرتين هذا الموسم بمسابقة الدوري، وفاز الفريق الأبيض ذهابا وإيابا، إذ أقيمت مباراة الذهاب على استاد الإسماعيلية وفاز الفريق الأبيض بهدفين دون رد، وشهدت مباراة الدور الثاني التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي فوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

 

البرتغالي فيريرا
البرتغالي فيريرا

 

فيريرا المدير الفني يحذر لاعبي الزمالك من التفكير في لقاء فاركو

من جانبه، حذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لاعبيه من التفكير في لقاء فاركو، المحدد له الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، خاصة وأن مباريات الكأس لا يقبل فيها التعويض ولابد من تحديد الفائز والمتأهل إلى دور الثمانية.

 

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك هو حامل لقب بطولة كأس مصر 2021، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.