الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

الاتحاد المصري لكره القدم يعلن عن حكام مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدور الـ16 لـ بطولة كاس مصر

0

الاتحاد المصري لكره القدم يعلن عن حكام مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدور الـ16لـ بطولة كاس مصر.. أعلن الاتحاد المصري لـ كره القدم عن طاقم تحكيم مباراه الزمالك والإسماعيلي اليوم ، وذلك في إطار دور الـ16 من مسابقه كأس مصر .

 

وكان الزمالك قد تأهل لـ لدور الـ 16 بعد تخطيه عقبه الداخلية بهدفين مقابل هدف واحد في دور الـ 32 .

 

بينما تخطى الإسماعيلي فريق بتروچيت بعد معاناه ، حيث فاز الدراويش على الفريق البترولي بركلات الترجيح لـ يتأهل لـ مواجهه الزمالك .

 

افرا ايضا | “بوابة الوطن اليوم ” الزمالك يواجه الإسماعيلي في كاس مصر والقنوات الناقلة .. ومسيرة حافلة بين الفريقين

 

وجاء طاقم تحكيم مباراة الزمالك والإسماعيلي كالتالي :

 

” محمد عادل حكماً لـ الساحة ويعاونه كلاً من أحمد توفيق و شريف عبد الله حكمي رايه ، بينما جاء صبري إبراهيم حكماً رابعاً” .

 

ويجلس في غرفه الفار كلاً من:” محمود الدسوقي و يعاونه محمد محمود لطفي كمساعد لحكم الڤار “.

 

مرتضى منصور يرد هلي الشائعات التي تحدثت عن منعة من الظهور من قناة الزمالك

 

رد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الشائعات التي تحدثت عن منعة من الظهور من قناة الزمالك بعد الحكم بحبسه لـ مدة شهر بسبب سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

 

اقرا ايضا | الأهلي يتقدم بشكوى جديده ضد مرتضى منصور لـ الأعلى للإعلام .. ويعلن مشاركته في كأس مصر

 

وقال “مرتضى منصور ” :”بلاش استفزاز انا مبهربش واخر إشاعه إني اتمنعت من الظهور في قناة الزمالك أنا رئيس مجلس إدارتها إزاي هتمنع احنا كنا بنتعامل مع شركة محترمة وايه رايكم انا على قناة الزمالك دلوقتي”

 

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

وأضاف “مرتضى منصور ” في تصريحات لـ برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :”انا بتكلم في قناة الزمالك وبلاش تكلموا في موضوع الشهر لأنه يسيء لكم انتم”.

 

ووجه “مرتضى” رئيس نادي الزمالك رسالة إلى جماهير الزمالك قائلا :” لي عتاب على جمهور الزمالك، فيه ناس بتقول متتكلمش علشان خايفين على الزمالك، واسكت يقولك ممنوع من الظهور ودول مش جمهور الزمالك دول بيقبضوا”.

 

 

وواصل “مرتضى منصور” :” لو طلعت أوضحت وارد يقولك هتعيش النادي في قلق القضايا من 2018، والنبي ماتطلعش انت خايف على الزمالك ومش خايف علي وعايزني اتحبس، وانا لواخد 20 سنه مش هتعذر، ومجهز حاجات لجمهور الأهلي ولو نزلت كل ده جمهور الزمالك هيولع فيكم”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.