الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

التعليم بإدارة الصالحية الجديدة التعليمية ينعى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بالمنيرة محافظة الجيزة 

هيا حسن النجار المراسلة بجريدة الوطن اليوم الاخبارية

0

كتبت | هيا حسن النجار

هيا حسن النجار
هيا حسن النجار

تنعى إدارة الصالحية الجديدة التعليمية التابعة لـ تعليم الشرقية بقيادة ” طارق مرغني ” مدير عام الإدارة التعليمة و السيد ” خالد نويرة ” وكيل التعليم بالإدارة . في بيان لهما امس الاحد ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بالمنيرة محافظة الجيزة صباح الأحد، والذى أسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين الأبرياء.

جاء نص البيان :

 

نتقدم جميعا مدير ا ووكيلا ورؤساء اقسام ومدراء مدارس وموجهين لـ المواد التخصصية المختلفة ومعلمين وعاملين بخالص التعازى الى قداسة البابا تواضروس الثاني والى اسر حادث كنيسة الشهيد ابو سيفين بإمبابة داعيين المولى عز وجل أن يلهم أهلهم وذويهم بالصبر والسلوان”

 

وثمن الجميع بتعليم الصالحية الجديدة سرعة تحرك أجهزة الدولة للتعامل مع الحادث ومحاولة إنقاذ الضحايا، كما أشادوا بإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي متابعته لـ الحادث الأليم، مشيرين إلي أن الرئيس دائما يؤكد لنا في المواقف الصعبة أنه أب لكل المصريين.

 

و بالأصالة عن نفسهما يقدم السيد “ طارق مرغني والسيد خالد نويرة ” بأجر التعازي وصادق المواساة لـ قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ولأسر الضحايا، متمنيا من الله أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل ..

 

وكان الحريق قد نشب صباح امس الاحد ، في كنيسة الشهيد أبو سيفين في منطقة مطار إمبابة أثناء القداس الصباحي، وقد نجحت الحماية المدنية في اخماده إلا انه قد تسبب في سقوط ضحايا نتيجة نشوب الحريق في يوم القداس .

تابع ايضا | مدير عام التعليم بـ إدارة الصالحية الجديدة لـ “بوابة الوطن اليوم ” نعمل من اجل النهوض بأولادنا في كل المراحل الدراسية

 

اقرا ايضا | بوابة الوطن اليوم تبارك لـ “خالد نويرة “علي تجديد الثقة وكيلا لإدارة الصالحية الجديدة التعليمية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.