الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

رئيس تحرير بوابة الوطن اليوم ينعى ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين :والحادث أصاب جميع المصريين مسلمين ومسيحيين

الكاتب الصحفي في الاقتصادى والعلوم السياسية محمد حجازي لدي جريدة وبوابة الوطن اليوم الاخبارية

0

كتب | محمد حجازي 

رئيس تحرير بوابة الوطن اليوم ينعى ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين : والحادث أصاب جميع المصريين مسلمين ومسيحيين ..في بيانة لـ مراسل بوابة الوطن اليوم الاخبارية .. نعى الكاتب الصحفي والمفكر السياسي ” حسن النجار ” رئيس تحرير جريدة وبوابة الوطن اليوم الاخبارية .

 

ضحايا الحريق والحادث الأليم الذى وقع بكنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة بـ محافظة الجيزة صباح امس الأحد، والذى أسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين الأبرياء.

 

وأكد رئيس التحرير لـ بوابة الوطن اليوم الاخبارية خلال بيانه، أن الحادث أصاب جميع المصريين مسلمين ومسيحيين.

 

اقرا ايضا | بوابة « الوطن اليوم الاخبارية » ترصد التفاصيل الكاملة لـ حادث حريق كنيسة أبو سيفين بـ إمبابة

 

وثمن “حسن النجار “ سرعة تحرك أجهزة الدولة لـ التعامل مع الحادث ومحاولة إنقاذ الضحايا، كما أشاد بإعلان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي متابعته لـ الحادث الأليم، مشيرا إلي أن الرئيس دائما يؤكد لنا في المواقف الصعبة أنه أب لكل المصريين.

 

وتقدم : النجار. أحر التعازي وصادق المواساة لـ قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ولأسر الضحايا، متمنيا من الله أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ مصر.

 

اقرا ايضا | بقلم حسن النجار .. أصنع قمتك بنفسك فليس كل ناجح متعلم

 

وكان الحريق قد نشب صباح امس الاحد ، في كنيسة الشهيد أبو سيفين في منطقة مطار إمبابة أثناء القداس الصباحي، وقد نجحت الحماية المدنية في اخماده إلا انه قد تسبب في سقوط ضحايا نتيجة نشوب الحريق في يوم القداس .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.