الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

محركات بحث جوجل تنعي ضحايا كنيسة أبو سيفين بإمبابة والتضامن تعلن بدء صرف التعويضات لأسر ضحايا

محرك البحث الشهير جوجل تنعي ضحايا كنيسة أبو سيفين بإمبابة

0

محركات بحث جوجل تنعي ضحايا كنيسة أبو سيفين بإمبابة و التضامن تعلن بدء صرف التعويضات لأسر ضحايا..  أعلنت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي أن الوزارة بدأت من اليوم الاثنين صرف التعويضات لأسر الضحايا والمصابين،

 

تنفيذًا لـ توجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي بسرعة صرف التعويضات اللازمة لأسر ضحايا حادث كنيسة أبوسيفين الذي وقع أمس الأحد بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة.

 

وأضافت «نفين القباج»،وزيرة التضامن أنه سيتم الانتهاء من صرف جميع التعويضات، وحصول جميع أسر الضحايا والمصابين عليها قبل نهاية الأسبوع الجاري، حيث ستحصل أسرة المتوفي على 100 ألف جنيه والمصاب الذي يقضي أكثر من 72 ساعة بالمستشفى 20 ألف جنيه ومن يقضي فترة أقل 10 آلاف جنيه.

 

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي أن الرعاية لا تقتصر على تقديم الدعم المالي، بل سيكون هناك دعم نفسي وفرق متخصصة ترعى الأطفال والمصابين وأسر الضحايا لإعانتهم على الخروج من الصدمة،

 

اقرا ايضا | رئيس تحرير بوابة الوطن اليوم ينعى ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين :والحادث أصاب جميع المصريين مسلمين ومسيحيين

 

حيث سيقوم فريق من الهلال الأحمر المصري بتقديم كافة الخدمات الإنسانية لأهالي الضحايا والمصابين من الحادث، كما ستقوم وزارة التضامن الاجتماعي بفتح ملف اجتماعي لكل الأسر وتقديم كل سبل الرعاية والحماية الاجتماعية للأسر وذويهم

 

الصفحة الرئيسية لمحركات بحث جوجل
الصفحة الرئيسية لمحركات بحث جوجل

نعى محرك البحث الشهير بـ جوجل ضحايا كنيسة أبو سيفين بإمبابة، بشريطة سوداء على صفحته الرئيسية.

 

وكتبت محركات بحث جوجل أسفل الشريطية «لذكرى ضحايا حريق الشهيد العظيم فلوباتير مارقوريوس أبو سيفين بإمبابة»

 

كانت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة تلقت بلاغًا يفيد باندلاع حريق بكنيسة أبو سيفين، وعلى الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية بالجيزة، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، للسيطرة على الحريق، بالإضافة إلى سيارات إسعاف.

 

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية بالواقعة والعرض على النيابة للتحقيق.

 

ووجه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، الأحد، بسرعة تقديم كل الخدمات الإسعافية والطبية لـ مصابي حادث حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة.

 

وأكد الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، في بيان، أمس الأحد، الدفع بـ 30 سيارة إسعاف لموقع حادث الحريق، وتم نقل 55 حالة إلى مستشفيى (إمبابة العام، والعجوزة)، وجار التعامل مع الحالات المصابة، وكذلك حالات الوفاة.

 

وأشار «عبدالغفار» المتحدث الرسمي لـ وزارة الصحة والسكان إلى رفع حالة الاستعداد بـ مستشفيات محافظتي الجيزة والقاهرة، مشيرًا إلى توافر جميع فصائل الدم وأدوية الطوارئ في جميع المستشفيات التي استقبلت المصابين.

 

ونوه « حسام عبدالغفار» إلى أنه تم إبلاغ الإسعاف بوقوع الحريق في تمام الساعة الـ 8:57 دقيقة، وعلى الفور تحركت أول سيارة إسعاف من أقرب تمركز بـ منطقة مطار إمبابة، ووصلت لـ موقع الحادث في تمام الساعة الـ 8:59 دقيقة، ثم توالى وصول باقي السيارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.