جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

البرتغالي جوسفالدو فيريرا لـ لاعبي الزمالك جميعا نطوى صفحة الكاس استعدادا لـ مباراة فاركو بالدوري

0 207

البرتغالي جوسفالدو فيريرا لـ لاعبي الزمالك جميعا نطوى صفحة الكاس استعدادا لمباراة فاركو بالدوري … طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لـ فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، غلق صفحة مواجهة الإسماعيلي فى بطولة كأس مصر، والتي جمعتهما مساء الإثنين،

 

على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات دور الـ16 بالبطولة و كان الأبيض فاز بهدف نظيف احرزه زيزو، والاستعداد بقوة وتركيز لت مواجهة فريق فاركو فى الدوري، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ31 بالدوري الممتاز باستاد الإسكندرية فى السادسة والنصف مساء.

 

اقرا ايضا | بوابة الوطن اليوم . الزمالك يضرب موعدا مع المصري البوسعيدي بعد تخطي الإسماعيلي ( 1- 0) في مسابقة كاس مصر

وتحدث فيريرا المدير الفني مع لاعبى فريقه حول ضرورة الفصل بين مواجهات الكأس والدوري، والعمل على السير بخطى ثابتة فى الطريق نحو البطولتين، كما طلب البروفيسور من لاعبيه ضرورة الاستعداد بقوة لـ مواجهة فريق فاركو، مؤكدًا أنها من أصعب مباريات الدوري، والخطوة قبل الأخيرة نحو التتويج باللقب للدوري.

 

فيريرا- المدير الفني للزمالك
فيريرا- المدير الفني للزمالك

وحذر جوسفالدو فيريرا لاعبيه من صلابة دفاع فريق فاركو، حيث إن شباك محمد صبحي هي الأكثر نظافة بين أقرانه من حراس المرمى، ولم يسكنها إلا 18 هدفا فقط، بينما دخل 26 هدفا فى شباك الزمالك المتصدر، و20 هدفا في بيراميدز صاحب المركز الثاني، ونفس الرصيد تعرضت له شباك الأهلي الموجود في المركز الثالث بجدول الدوري الممتاز.

 

هذا السجل المميز جعل فاركو يحجز مكانا متميزا كفريق صاعد لـ الممتاز، ولكنه يمثل عقبة كبيرة فى طريق أى منافس أمامه بسبب هذا التفوق الدفاعي، وأكد فيريرا للاعبي فريقه أن

 

فريق فاركو يحتاج معاملة خاصة، خاصة على مستوى الهجوم، من أجل فك طلاسم خط الدفاع، كما شدد على ضرورة تأمين دفاع الفريق الأبيض حتى لا يتم الاندفاع فى ظل صلابة دفاع فاركو وترك الخط الخلفي، الأمر الذى قد يؤدى لمنح المنافس فرصة استغلال الهجمة المرتدة.

 

حدد الجهاز الطبى لت فريق الزمالك برأسية الدكتور محمد أسامة برنامج تأهيل خاص لـ محمود حمدي الونش من أجل تجهيزه لـ العودة لت المشاركة مع الزمالك فى مواجهة فاركو، بعدما تم استبعاده من لقاء الإسماعيلي الذى فاز فيه الأبيض بهدف زيزو؛ بسبب الإصابة التى تعرض لها بالإجهاد العضلي.

 

الجهاز الفني بالزمالك يسعي لتجهيز محمود حمدي الونش 

 

ويسعى الجهاز الفنى لـ تجهيز الونش خاصة فى ظل عدم اعتماد فيريرا على محمود علاء وأدى غياب الونش عن لقاء الدراويش لعودة محمد عبد الغنى لمنطقة الدفاع وترك وسط الملعب لإمام عاشور وأشرف روقا.

 

ويستعد فريق الزمالك لـ مواجهة ومجابهه فريق فاركو فى المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ31 بالدوري الممتاز باستاد الإسكندرية فى السادسة والنصف مساء.

 

وحذر جوسفالدو فيريرا لاعبيه من صلابة دفاع فاركو، حيث إن شباك محمد صبحي هي الأكثر نظافة بين أقرانه من حراس المرمى، ولم يسكنها إلا 18 هدفاً فقط، بينما دخل 26 هدفا فى شباك الزمالك المتصدر، و20 هدفا في بيراميدز صاحب المركز الثاني، ونفس الرصيد تعرضت له شباك الأهلي الموجود في المركز الثالث بجدول الدوري الممتاز.

 

محمود-الونش
محمود-الونش

هذا السجل المميز جعل فاركو يحجز مكانا متميزا كفريق صاعد للممتاز ولكنه يمثل عقبة كبيرة فى طريق أى منافس أمامه بسبب هذا التفوق الدفاعي، وأكد فيريرا للاعبي فريقه إن فريق فاركو يحتاج لمعاملة خاصة خاصة على مستوى الهجوم،

 

من أجل فك طلاسم خط الدفاع، كما شدد على ضرورة تأمين دفاع الفريق الأبيض حتى لا يتم الاندفاع فى ظل صلابة دفاع فاركو وترك الخط الخلفي الأمر الذى قد يؤدى لمنح المنافس فرصة استغلا الهجمة المرتدة.

اترك تعليق