الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

” بوابة الوطن اليوم ” تعلن عن نهائي دورة مركز شباب السلاطنة لكرة القدم بفاقوس الجمعة القادمة 19 أغسطس

0

الشرقية | احمد ابراهيم 

” بوابة الوطن اليوم ” تعلن عن نهائي دورة مركز شباب السلاطنة لكرة القدم بفاقوس الجمعة القادمة 19 أغسطس ..تعد دورات مراكز الشباب من أهم الأنشطة الرياضية التي تحافظ علي اللياقة والنشاط والصحة لدى الشباب والعامة من الشعب  .

 

تابع ايضا | بوابة الوطن اليوم خلال الـ24 الماضية تابع اهم أخبار الرياضية المصرية

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى في خطاباته المقررة يوصى دائما بدور الأنشطة الرياضية بـ مراكز الشباب في جميع المحافظات عامة والمدن والقرى خاصة .

 

ولـ العام الرابع علي التوالي مركز شباب السلاطنة بـ فاقوس بالشرقية ينظم دورته المعتادة في جميع الألعاب الرياضية وخاصة لعبة كرة القدم اللعبة الأولي عالميا.

 

" بوابة الوطن اليوم " تعلن عن نهائي دورة مركز شباب السلاطنة
” بوابة الوطن اليوم ” تعلن عن نهائي دورة مركز شباب السلاطنة

 

وكان مركز شباب السلاطنة نظم دورة رياضية في كرة القدم تسابق فيها عدد من الفرق الرياضية التابعة لمركز ومدينة فاقوس ومنهم من لم يساعده الحظ وخرج من التصفيات ومنهم من اجتهد وواصل الفوز والانتصارات وداعا لمن لم يساعده الحظ وهنيئا لمن حصد نقاط الفوز والوصول الي النهائيات ..

 

وتستعد قرية ومركز شباب السلاطنة لـ الإعداد الي حفل ونهائي عرسها الرياضي المقام علي ضيافتها بملعب مركز شباب السلاطنة الجمعة 19 أغسطس تحت رعاية منظمي البطولة

والعرس الرياضي الكروي لكرة القدم ..

 

تقرير سمير صبري
تقرير سمير صبري

 

وتكون جريدة وبوابة الوطن اليوم الإخبارية شاهد حصري من ارض البساط الأخضر لتغطية احداث المباراة النهائية للساحرة المستديرة في كرة القدم بين الفريقين الصاعدين ..

 

ويقدم الكابتن ” سمير صبري ” بث مباشر وحصري من لقاءات من ارض الملعب مع بعض من الحضور واحدى لاعبي الفريق الحاصل علي لقب البطولة ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.