الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

بوابة الوطن اليوم .. تعلن اليوم من الإسكندرية مواجه الزمالك ضد فاركو في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز

0

بوابة الوطن اليوم .. تعلن اليوم من الإسكندرية مواجه الزمالك ضد فاركو في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز .. يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم الجمعة لـ متابعة اللقاء الهام الذى يجمع الزمالك مع فاركو على ستاد الإسكندرية .

 

اقرا ايضا | البرتغالي جوسفالدو فيريرا لـ لاعبي الزمالك جميعا نطوى صفحة الكاس استعدادا لـ مباراة فاركو بالدوري

 

ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لـ مسابقة الدوري الممتاز في مواجهة لن تخلو من الاثارة والمتعة الكروية، ونلقى الضوء في السطور التالية على أهم المعلومات عن المباراة..

 

بوابة الوطن اليوم تعلن ترتيب الزمالك وفاركو في جدول الدوري

ويعتلى الزمالك صدارة أندية الدوري برصيد 72 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وخسر 4 مرات وسجل لاعبيه 59 هدف وتلقت شباكه 26 هدف ، فيما يحتل فاركو المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعدما لعب 30 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً.

 

بوابة الوطن اليوم ..الزمالك يبحث عن الانتصار العاشر على التوالي في الدوري

ونجح فريق نادى الزمالك خلال المباريات الأخيرة فى رفع رصيده إلى 9 انتصارات متتالية منذ التعادل مع  فريق النادي الأهلى فى الدور الثانى من الدوري، ليفصله 6 نقاط فقط عن الحفاظ على لقبه كبطل للدوري للموسم الثانى على التوالي ، لذا يبحث عن الانتصار العاشر الليلة أمام فاركو.

 

بوابة الوطن اليوم فريق الزمالك يبحث عن الفوز الأول على فريق فاركو

ويسعى فريق الزمالك بقيادة المدير الفني ” فيريرا ” لـ تحقيق فوزه الأول على فاركو في اللقاء الثالث بينهم الليلة بعدما تعادل الفريقين سلبياً في مباراة الدور الأول للدوري كما نجح الفريق البرتقالى في الفوز على الفارس الأبيض بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهم بكأس رابطة الأندية المحترفة.

 

فريق فاركو يواجه فريق الزمالك بصفوف مكتملة

 

طالب نونو الميدا المدير الفني لفاركو لاعبيه بالبحث عن انتصار جديد أمام الزمالك يعدل مسار الفريق بجدول الدوري فى الاسابيع الاخيرة للمسابقة بعد الفوز على البنك الاهلى بالجولة الأخيرة للمسابقة بهدف دون رد سجله أحمد عبد العزيز مودى من ركلة جزاء.

 

الزمالك ضد فاركو اليوم
الزمالك ضد فاركو اليوم

تبدو صفوف فاركو مكتملة أمام الزمالك بإستثناء الثلاثى عمرو جمال وسيف تيرى مهاجما الفريق اللذان أجريا جراحة الرباط الصليبى منذ عدة شهور، وأحمد الصغيرى الذى يغيب عن المباراة للإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث في مباراة البنك الاهلى الأخيرة.

 

فاركو أقوى دفاع قبل مواجهة الزمالك

 

يتصدر فريق فاركو فرق الدوري الممتاز بأقوى وأفضل خط دفاع بالمسابقة، متفوقاً على الجميع بجدول الترتيب دون استثناء.

 

شباك محمد صبحي هي الأكثر نظافة بين أقرانه من حراس المرمى، ولم يسكنها إلا 18 هدفاً فقط، هذا السجل المميز جعل فاركو يحجز مكانا متميزا كفريق صاعد للممتاز ولكنه يمثل عقبة كبيرة فى طريق أى منافس أمامه بسبب هذا التفوق الدفاعي.

 

يسافر فريق الكرة بنادى الزمالك اليوم إلى الإسكندرية للمبيت هناك استعدادا لمواجهة فاركو المقرر إقامتها غدا فى الجولة الـ31 للدورى والتى تقرب الفريق من حسم لقب الدورى بشكل كبير حال تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام الفريق البرتقالى .

 

وقد حذر البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفنى لـ فريق الزمالك لاعبيه من ضرورة توخى الحذر والحيطة فى هذا اللقاء تحديدا خاصة وأن المنافس لديه أقوى خط دفاع

 

فيريرا- المدير الفني للزمالك
فيريرا- المدير الفني للزمالك

ويجيد اللعب على الهجمات المرتدة لذا فمن المتوقع أن يقوم المدير الفنى للفريق بتغيير خطة اللعب مع تأمين منطقة الوسط تفاديا للهجمات التى من المتوقع أن يشنها فاركو خلال أحداث اللقاء فى ظل أن المنافس يمتلك المدير الفنى الذى عمل مع فيريرا فترة طويلة ويعرف تفكير المدير الفنى للزمالك .

 

بوابة الوطن اليوم تعلن متى يحسم الزمالك الدوري 2021-2022 رسميًا ويتسلم درع البطولة الرابع عشر؟

 

متى يحسم الزمالك درع الدوري المصري للموسم الكروي 2021-2022 رسميا، ويتسلم درع البطولة للعام الثاني على التوالي والرابعة عشر في تاريخ النادي الأبيض؟

 

فريق الزمالك يستطيع التتويج بلقب الدوري هذا الموسم بحصوله على 6 نقاط خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021-2022، ومن المفترض أن يستلم درع البطولة مع آخر مباراة له خلال هذا الموسم.

 

بوابة الوطن اليوم تعلن مواعيد مباريات فريق الزمالك المتبقية في الدوري 2021-2022

 

اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022

 

فريق فاركو- يواجه فريق الزمالك

 

الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة

 

الثلاثاء 23 أغسطس 2022

 

فريق الزمالك- يواجه الاتحاد السكندري

 

الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة

 

الجمعة 26 أغسطس 2022

 

فريق المصري البوسعيدي – يواجه الزمالك

 

الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة

 

الاثنين 29 أغسطس 2022

 

فريق الزمالك- يواجه إيسترن كومباني

 

الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.