الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

رئيس تحرير بوابة الوطن اليوم.. ننتظر من محافظ البنك المركزي سياسات مالية قادرة على التعامل مع التحديات الاقتصادية

0

كتب | محمد طلعت 

تقدم الكاتب الصحفي والمفكر السياسي ” حسن النجار ” رئيس تحرير بوابة الوطن اليوم الاخبارية ، بالتهنئة لـ القائم بأعمال محافظ البنك المركزي حسن عبدالله، مشيرةً إلى أن القرار أحد خطوات التغيير التي تشهدها الحكومة المصرية بعد التغيير الوزاري الأخير والذي شمل ١٣ وزارة، والتي كانت ضرورة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يشهدها العالم الآن.

 

وأضاف ” النجار ” في تصريحات له من خلال بوابة الوطن اليوم : «ننتظر من القائم بأعمال البنك المركزي سياسات مالية قادرة على التعامل مع ما تشهده مصر من تحديات اقتصادية وما يشهده العالم من أزمة وتقلبات اقتصادية ومالية ضخمة».

 

وتابعت الكاتب الصحفي والمفكر السياسي: «يجب أن تضع سياسات البنك المركزي، في ظل القيادة الجديدة، مع سياسات الحكومة بعد ضخ دماء جديدة، مصلحة المواطن ومصلحة الاقتصاد المصري كهدف لا تحيد عنه السلطة التنفيذية في المرحلة القادمة».

 

اقرا ايضا | بوابة الوطن اليوم .. المادة 216 من الدستور تحسم كيف يتم اختيار رئيس البنك المركزي بعد اقالة طارق عامر ؟

 

اقرا ايضا | بوابة الوطن اليوم ..انباء عن تنصب هالة السعيد وزيرة التخطيط لـ ” رئاسة البنك المركزي “

 

وأصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، الخميس، قرارًا جمهوريًا بـ تعيين حسن عبدالله قائماً بـ أعمال محافظ البنك المركزي.

 

والتقى الرئيس السيسي بـ حسن عبدالله القائم بأعمال محافظ البنك المركزي، الخميس، حيث أكد خلال اللقاء على ضرورة تطوير السياسات النقدية لتتواكب مع المتغيرات الاقتصادية العالمية، والعمل على توفير مصادر متنوعة للموارد من العملات الأجنبية.

 

كما شدد الرئيس السيسي خلال اللقاء مع القائم بأعمال محافظ البنك المركزي على ضرورة العمل على توفير المناخ المناسب لـ الاستثمار.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.