الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

بوابة الوطن اليوم ..موسيمانى يرد على تقارير عودته لتدريب الأهلى و سواريز يمنح الفرصة لـ4 لاعبين فى الأهلي 

0

بوابة الوطن اليوم – موسيمانى يرد على تقارير عودته لتدريب الأهلى و سواريز يمنح الفرصة لـ4 لاعبين فى الأهلي .. ينوي البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني لـ فريق الأهلي منح الفرصة لـ بعض اللاعبين.

 

الذين لم يشاركون مع الفريق خلال الفترة الماضية في ظل سياسة المدرب البرتغالي تجربة جميع لاعبي الفريق بعد قرار مجلس إدارة الأهلي الأخير.

 

ويقرر ريكاردو سواريز استكمال مباريات الموسم الجاري بالناشئين والعائدين من الإصابة بهدف إراحة الأساسيين ، وتُشير الدلائل إلى أن سواريز المدير الفني للأهلي يرغب في الدفع بأكثر من لاعب لم يظهروا الفترة الماضية وفي مقدمتهم ،

الحارس مصطفى شوبير
الحارس مصطفى شوبير

الحارس مصطفى شوبير ورأفت خليل ومحمد أحمد شرقية ومعهم أكرم توفيق الذي تماثل لـ الشفاء من إصابته الأخيرة بقطع في الرباط الصليبي.

 

ويعقد المدرب البرتغالي سواريز جلسات مع جهازه المعاون من أجل تحديد برنامج الدفع باللاعبين الذين يحتاجون الفرصة قبل نهاية الموسم خاصة وأن الفريق يتبقى له 4 مباريات فقط في بطولة الدوري أمام الإسماعيلي وإنبي وطلائع الجيش وسيراميكا.

 

بوابة الوطن اليوم موسيمانى يرد على تقارير عودته لـ تدريب الأهلى.. ويرفض التعليق على نتائج “سواريز” مع الأهلي

 

موسيماني
موسيماني

تغطية جديدة تقدمها بوابة الوطن اليوم الرياضية، عن رد بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق لفريق الأهلى، على التقارير الصحفية التى ربطته بالعودة مرة أخرى لتدريب المارد الأحمر من جديد، بديلا لـ البرتغالي ريكاردو سواريز، فى ظل عدم تقديمه نتائج جيدة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

وتحدث موسيمانى لـ صحيفة “أيديسكي تايمز” الجنوب أفريقية، على هامش حضوره مؤتمرا صحفيا الخميس، بمناسبة حصوله على شهادة التدريب “كاف pro “، قائلا:”أدينا مهمتنا بشكل جيد مع الأهلى وسعداء بما حققناه مع الفريق، الأمر ينتهى هنا، لا أريد التعليق على مع يحدث مع الفريق، ويجب أن أحترم المدرب المتواجد هناك”.

 

وأضاف موسيمانى قائلا:”فزنا بالعديد من الأشياء ويسعدني أن أكون في تاريخ الأهلي مع كل البطولات التي فزنا بها، كان لدينا مهمة وقمنا بتنفيذها ونحن سعداء بما حصلنا عليه، وفعلنا ما كان من المفترض أن نفعله”.

 

وعقد اتحاد الكرة جنوب أفريقيا برئاسة دانى جوردان، مؤتمرا صحفيا بحضور بيتسو موسيمانى المدير الفني السابق لـ النادي الأهلى بعد حصوله على شهادة التدريب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.