جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

البث المباشرة الان علي الهواء لمباراة الأهلي و الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز (0-0)

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري 0-0

0 408

من استاد الجيش بالإسكندرية ( 0- 0 ) مباراة الأهلي والإسماعيلي الان 

 

البث المباشرة الان علي الهواء لمباراة الأهلي و الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز (0-0) ..في واحدة من المباريات الجماهيرية وقمة من قمم الكرة المصرية، يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الأحد 21 أغسطس 2022 مباراة من العيار الثقيل لشباب وناشئي الأهلي أمام نظيره الإسماعيلي.

بث مباشر الان بين الأهلي والإسماعيلي 

 

وتأتي المباراة بين الأهلي والإسماعيلي في هذا الموعد مؤجلة من الجولة الثامنة عشر لـ بطولة الدوري الممتاز.

 

البث المباشر وموعد وتوقيت مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الاحد

وتنطلق الان مباراة الأهلي والإسماعيلي عند الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة اليوم في مواجهة مهمة من العيار الثقيل على الصعيد الجماهيري في المقام الأول.

 

وتقام المباراة بين الأهلي والإسماعيلي على أرض ملعب استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ويبحث خلالها الأهلي عن تحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره بعد الغضب من التعادل مع إيسترن كومباني في الجولة الماضية.

 

بث مباشر الان لمباراة الأهلي والإسماعيلي
بث مباشر الان لمباراة الأهلي والإسماعيلي

وتشاهد عشاق الكرة المصرية على الهواء و الموعد بعد قليل مع قمة جديدة من قمم الكرة المصرية بين الشياطين الحمر والدراويش حينما يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي على أرض ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية.

 

وتقام المباراة بين الأهلي والإسماعيلي في هذا الموعد بعد تأجيلها من الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

 

البث المباشر الان و موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

 

وينطلق البث المباشر لـ مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأحد 21 أغسطس 2022 في بطولة الدوري الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي.

 

ويحتل فريق الأهلي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 63 نقطة أما الإسماعيلي فيحتل المركز العاشر وله 36 نقطة.

 

ويبحث فريق الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني خلال مباراة الليلة عن تحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره بعد الغضب من التعادل مع إيسترن كومباني في الجولة الماضية.

 

مباراة الاهي والإسماعيلي الان
مباراة الاهي والإسماعيلي الان

 

والتقى الفريقان في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز وانتهت المباراة حينها بفوز الأهلي بنتيجة 4-0 مع المدرب السابق وكان وقتها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 

تابع ايضا | مصدر مطلع لـ بوابة الوطن اليوم بشان قرارات مجلس إدارة الأهلي ..والخطيب يجتمع بريكاردو سواريش لـ مناقشة القائمة الأفريقية لـ النادي

 

ويعاني المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لـ الأهلي من غيابات كثيرة اليوم في صفوف الفريق سواء لاستبعاد النجوم الأساسيين أو للغيابات التي ضربت صفوف الفريق مؤخراً حيث يصل عدد اللاعبين الغائبين عن الفريق لنحو 21 لاعباً.

 

البث المباشر والقنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الأحد 22 أغسطس

 

وسيتم البث المباشر الان من استاد الجيش ببرج العرب مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأحد 21 أغسطس 2022 عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، حيث تنقل المباراة قناة ON Time Sports 1 HD ويسبقها استديو تحليلي بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية السابقين.

 

ماهي القنوات الأرضية لـ بث مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الاحد

 

يتم بث مباراة الأهلي والإسماعيلي أرضياً أيضا عبر القناة الثانية المصرية وقناة أون تايم سبورتس عبر ترددها الأرضي.

 

من هو معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الأحد 22 أغسطس

يقوم المعلق الشهير محمد الكواليني بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأحد 21 أغسطس 2022 في الدوري المصري عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس».

 

تشكيل فريق الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي اليوم الأحد 22 أغسطس

ووفقا لـ التدريبات الأخيرة وجاهزية لاعبي الأهلي والقائمة التي أعلنها البرتغالي ريكاردو سواريش لـ المباراة، ينتظر أن يخوض الأهلي مباراة الإسماعيلي بتشكيلة تضم:

 

تشكيل الأهلي امام الإسماعيلي اليوم 

 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

 

في خط الدفاع: محمد أشرف ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي وكريم فؤاد.

 

في خط الوسط: محمد نصير ومحمد فخري ومحمد محمود.

 

في خط الهجوم: زياد طارق وحسام حسن وأحمد عبدالقادر.

 

قائمة الأهلي في مباراة الإسماعيلي

وأعلن البرتغالي سواريش قائمة لاعبي الأهلي في مباراة الإسماعيلي وضمت كلا من اللاعبين:

 

المدير الفني للأهلي
المدير الفني للأهلي

 

على لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي وحسام حسن ومحمد محمود ومحمد ‏عبدالمنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد

 

عبدالقادر ‏ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبدالنبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي ‏وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية وعلي عمرو.‏

اترك تعليق