الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

وزارة «الداخلية المصرية» تعلن عن مصرع عنصرين شديدي الخطورة وضبط 6 اشخاص خلال تبادل إطلاق نار مع الشرطة بالدقهلية

0

مصرع عنصرين شديدي الخطورة وضبط 6 اشخاص خلال تبادل إطلاق نار مع الشرطة بالدقهلية

 

وزارة «الداخلية المصرية» تعلن عن مصرع عنصرين شديدي الخطورة وضبط 6 اشخاص خلال تبادل إطلاق نار مع الشرطة بالدقهلية ..من خلال بيان لها أعلنت وزارة الداخلية عن مقتل عنصرين إجراميين شديدي الخطورة بالدقهلية وضبط 6 آخرين عقب تبادل إطلاق النيران مع الشرطة.

 

قالت الوزارة في بيان اليوم الاحد :«استمرارا لجهود أجهزة الداخلية لـ مكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من تحديد أماكن تواجد 8 عناصر إجرامية.

اقرا ايضا | رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم :تحرص وزارة الداخلية دوما على رسم البسمة على الوجوه حيث لا يقتصر دورها في مكافحة الجريمة

 

اقرا ايضا | بوابة الوطن اليوم : الالتحاق بكلية الشرطة حلما يراود العديد من الطلاب ” ذكورا واناثا “

 

بنطاق محافظة الدقهلية جميعهم من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة سبق اتهامهم في عدة قضايا أبرزها مخدرات وسلاح ناري وسرقة بالإكراه وقتل

 

ومطلوب ضبطهم وإحضارهم في واقعة قتل أحد الأشخاص وإصابة آخرين على إثر إطلاق أعيرة نارية تجاههم أثناء استقلالهم إحدى مراكب الصيد بدائرة مركز شرطة دمياط بغرض سرقة المركب بالإكراه».

 

واضافت :«عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم ولدى استشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما أسفر عن مصرع 2 منهم وضبط 6 أخرون وعُثر بحوزتهم على 3 بنادق آلية و 5 خزائن وكمية من الطلقات لذات العيار و2 ماتور لانش،

 

و بـ مواجهتهم إعترفوا بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة اللنشات بـ الإكراه، كما أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.