الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

تقرير بوابة الوطن اليوم اليوم الثلاثاء 23/8/2022 وابرزها الزمالك يتعادل مع الاتحاد السكندري 1-1 في احتفالية التتويج بالدوري

تقرير بوابة الوطن اليوم فريق الزمالك يواصل الاحتفال: دق جرس الدوري مُعلناً التتويج ببطولة الدوري

0

تقرير بوابة الوطن اليوم اليوم الثلاثاء 23/8/2022 وابرزها الزمالك يتعادل مع الاتحاد السكندري 1-1 في احتفالية التتويج بالدوري ..شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها، الزمالك يتعادل مع الاتحاد السكندري 1-1 في احتفالية التتويج بالدوري،

 

والبنك الأهلى يتعادل مع المصرى البورسعيدى 2/2 بالدورى، وإبراهيما نداى وزكريا الوردى يشاهدان تتويج الزمالك بالدورى من استاد القاهرة، وسموحة يتعادل مع الجونة 2 /2 في مباراة مثيرة بالدورى.

بوابة الوطن اليوم .. الزمالك يتعادل مع الاتحاد السكندري 1-1 في احتفالية التتويج بالدوري.

 

نجح فريق الزمالك في التعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما ، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

مراسم تتويج الزمالك بطلا للدوري المصري
مراسم تتويج الزمالك بطلا للدوري المصري

 

مراسم تتويج الزمالك بطلا للدوري المصري
مراسم تتويج الزمالك بطلا للدوري المصري

 

بوابة الوطن اليوم ..البنك الأهلى يتعادل مع المصرى البوسعيدي 2/2 بالدوري المتتاز

 

تعادل فريق البنك الاهلى مع نظيره المصرى البورسعيدى بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ستاد برج العرب ضمن لقاءات الجولة الـ32 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .

 

بوابة الوطن اليوم .. إبراهيما نداى وزكريا الوردى يشاهدان تتويج الزمالك بالدوري من استاد القاهرة

تواجد السنغالي إبراهيما نداى، والمغربي زكريا الوردى صفقتى الزمالك الجديدتين فى مدرجات استاد القاهرة، لمشاهدة مباراة الفريق الأبيض والاتحاد السكندري، التى تجمعهما حاليًا

 

بوابة الوطن اليوم .. كيتا بالدي يصل القاهرة الجمعة للتفاوض على الانتقال للأهلي

أرسل مسئولو النادي الأهلي تذاكر الطيران الخاصة بالسنغالي كيتا بالدي لاعب انتر ميلان ولاتسيو الإيطاليين وموناكو الفرنسي السابق للتفاوض معه على الانتقال لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وتدعيم خط هجوم الأهلي في الموسم الجديد.

 

بوابة الوطن اليوم .. فريق سموحة يتعادل مع الجونة 2 /2 في مباراة مثيرة بالدوري

حسم التعادل الإيجابي 2/2 مواجهة فريق سموحة مع فريق الجونة، فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية، فى إطار الجولة الثانية والثلاثين من الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم.

 

بوابة الوطن اليوم .. يقترب من البقاء بالدوري ..المقاولون العرب يفوز على فاركو بثنائية ” أوكلى و ماما دو “

حقق فريق المقاولون العرب الفوز على نظيره فاركو بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى العام .

 

بوابة الوطن اليوم .. تعرف على قائمة الأهلي لـ مباراة انبي فى الدوري

أعلن ريكاردو سواريز، المدير الفني لـ الأهلي قائمة الفريق استعدادًا لمباراة انبي التي تقام مساء غد الأربعاء على استاد الأهلي we السلام، ضمن الجولة الـ32 في بطولة الدوري الممتاز.

تقرير بوابة الوطن اليوم فريق الزمالك يواصل الاحتفال: دق جرس الدوري مُعلناً التتويج ببطولة الدوري

 

واصل الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر تويتر، احتفاله بتتويج القلعة البيضاء ببطولة الدوري العام، ونشر حساب الزمالك فيديو وعلق: زمالك لا يعرف المستحيل! دق جرس الدوري مُعلناً رسمياً تتويج الزمالك ببطولة الدوري.

سواريز يعيد محمد محمود لـ التشكيل الأساسي لـ الأهلي أمام انبى

 

استقر البرتغال ريكاردو سواريز، المدير الفنى لـ النادى الأهلى، على إشراك محمد محمود لاعب الفريق بالتشكيل الأساسي للمارد الأحمر فى مواجهة إنبى المقبلة، بعدما شارك اللاعب بديلا فى مباراة الإسماعيلي وأحدث الفارق واستطاع تغيير الشكل الهجومي للأهلى فى الشوط الثانى من المباراة.

 

فيتوريا يزور نادي إنبي ويجتمع بفييرا 

 

تواجد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في مقر نادي انبي، واجتمع بالجهاز الفني للفريق بقيادة مواطنه البرتغالي فييرا، في حضور عامر حسين عضو اتحاد الكرة و عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبي .

 

سواريز المدير الفنى لـ النادى الأهلى يفاضل بين على لطفى وشوبير لحماية عرين الأهلى أمام إنبى

 

يفاضل البرتغالى ريكاردو سواريز، المدير الفنى لـ النادى الأهلى بين الثنائى على لطفى ومصطفى شوبير حارسا مرمى الفريق الأحمر، لاختيار أحدهما لحماية عرين الأهلى فى مباراة إنبى المقبلة بالدوري.

صديق أوجولا يقترب من فيوتشر فى الميركاتو الصيفي

 

اقترب صديق أوجولا لاعب فريق سموحة من الانضمام إلى نادى فيوتشر فى الميركاتو الصيفى المرتقب، وذلك بعد تألقه مع سموحة فى الموسم الجارى.

 

الأهلي يُشدد الإجراءات الطبية قبل عقد صفقات مع لاعبين جدد

استقر مسئولو النادي الأهلي على ضرورة تشديد الإجراءات الطبية قبل إبرام أى صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حتى لا يتكرر ما حدث مع الجنوب أفريقى بيرسى تاو لاعب الفريق الذى تعرض لأكثر من إصابة خلال الفترة الماضية .

 

بوابة الوطن اليوم تعلن .. أفشة يبدأ برنامجه التأهيلي للتعافى من فتق البطن والعودة للأهلي

بدأ محمد مجدى أفشة، لاعب النادي الأهلى، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافى من جراحة فتق فى جدار البطن والتى خضع لها السبت الماضى بأحد المستشفيات ‏بمدينة 6 أكتوبر.‏

الزمالك يتوج ببطل الدوري الممتاز اليوم الثلاثاء بعد التعادل مع الاتحاد 1 – 1 

 

تعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما ، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وأحرز ابراهيم حسن لاعب الاتحاد السكندري هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 43 ، بعد ما استغل خروج محمد عواد حارس مرمي الزمالك عن مرماه ، ليحرز هدف مميز من نصف الملعب ، فيما تعادل للزمالك محمود الونش في الدقيقة 74 .

اقرا ايضا | بث مباشر اليوم الثلاثاء لـ مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز من خلال ” بوابة الوطن اليوم “

 

اقرا ايضا | بوابة الوطن اليوم تعلن عن قرار رابطة الأندية بشأن احتفالية استلام درع الدوري لـ” الزمالك “

 

اقرا ايضا | احمد شوبير لـ” بوابة الوطن اليوم “يكشف صفقات” الزمالك ” اخلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري

 

اقرا ايضا | البرتغالي جوسفالدو فيريرا لـ لاعبي الزمالك جميعا نطوى صفحة الكاس استعدادا لـ مباراة فاركو بالدوري

 

وشهدت أول ربع ساعة احتساب إبراهيم نور الدين ركلة جزاء للاتحاد، إلا أن تقنية الفيديو استدعت الحكم الذى لغى قراره بعد رؤية اللقطة التي أثبتت عدم لمس حسام عبد المجيد الكرة بيده.

 

فريق الزمالك
فريق الزمالك

وفي الدقيقة 20 ، أشهر ابراهيم نور الدين حكم اللقاء ، الكارت الأحمر لحسام عبد المجيد مدافع الزمالك ، بعد عرقلة لاعب الاتحاد السكندري ومنع فرصة محققة للفريق المنافس .

 

وفي الدقيقة 27، هدد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك مرمي الاتحاد السكندري بتسديدة قوية كادت ان تسكن شباك محمد عبد المنصف حارس مرمي زعيم الثغر .

 

وفي الدقيقة 37 ، أجري محمد عمر المدير الفني للاتحاد السكندري، التغير الأول بالدفع بسعيدو سنبوري بدلاً من ساليفو مورو الذي حصل علي انذار بسبب التدخل القوي علي امام عاشور .

 

وحاول الاتحاد السكندري قبل نهاية الشوط الأول ، في الضغط علي دفاعات الزمالك مستغلا النقص العددي للفريق الأبيض بعد طرد حسام عبد المجيد ، وفي الدقيقة 43 احرز ابراهيم حسن هدف عالمي من نصف الملعب بعد ما استغل خروج عواد عن مرماه .

 

اجري الزمالك تغير مع بداية الشوط الثاني ، بالدفة يوسف اسامة نبيه بدلا من سيف الدين الجزيري ، من أجل دعم الهجوم الزملكاوي لادراك هدف التعادل .

 

وحاول لاعبي الزمالك في فرض سيطرتهم علي اللقاء ولكن لاعبي الاتحاد السكندري نجحوا في امتصاص دفاع لاعبي الابيض .

 

وفي الدقيقة 70 ، اضاع مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري هدفا مؤكدا بعد ما نجح عواد في التصدي لهجمة خطيرة لتعود الكرة الي مابولولو والمرمي فارغاً ولكنه سددها خارج المرمي .

 

وفي الدقيقة 74 ، نجح الزمالك في احراز هدف التعادل عن طريق محمود الونش بعد ما سدد الكرة برأسه مستغلا العرضية لركنية لاحمد سيد زيزو .

 

بوابة الوطن اليوم تعلن عن تشكيل الزمالك اليوم امام الانحاد كلا من:

 

حراسة المرمى: محمد عواد.

 

خط الدفاع: محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.

 

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – سيد عبد الله ” نيمار” – أحمد سيد “زيزو”.

 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد نديم وحازم إمام ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء وعبد الله جمعة ويوسف أسامة نبيه وأيمن حفني ويوسف إبراهيم ” اوباما” وعمر السعيد.

 

وجاء تشكيل فريق الاتحاد السكندري كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

 

الدفاع: محمود شبانة، صبرى رحيل، هشام صلاح، عبد الله نصيب.

 

الوسط: خالد الغندور، أحمد عادل ميسى، ساليفو مورو، مروان عطية، إبراهيم حسن.

 

الهجوم: مابولولو.

 

واستمر الزمالك بطل الدوري المباراة محتلًا المركز الأول برصيد 76 نقطة، حصدها الفريق الأبيض بعد 32 مباراة، فاز فى 24 مباراة،

وتعادل فى 4 مباريات وخسر 4 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 61 هدفاً واستقبلت شباكهم 27، فيما يحتل زعيم الثغر المركز الـ11 برصيد 37 نقطة، بعدما فاز في 9 وتعادل في 10 وخسر 13.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.