الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

باتريس كارتيرون لـ «بوابة الوطن اليوم الرياضية » فريق الزمالك تحدى المستحيل وقادر على التتويج بدوري الأبطال

كارتيرون: شيكابالا لاعب الزمالك له أدوار إيجابية

0

باتريس كارتيرون لـ «بوابة الوطن اليوم الرياضية » فريق الزمالك تحدى المستحيل وقادر على التتويج بدوري الأبطال .. أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، سعادته بتتويج الزمالك بالدوري، للعام الثاني على التوالي، والـ14 في تاريخه.

 

وقال مدرب الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لـ« بوابة الوطن اليوم الرياضية »: «البعض كان يرى صعوبة التتويج، في ظل عدم ضم أي صفقة للنادي، وآخرون رأو صعوبة التتويج بسبب رحيل بعض اللاعبين أصحاب الخبرات والركائز الأساسية، لكن أنا أرى صعوبة التتويج في عمل المدرب، كيف فعل مثل هذه الأمور؟».

 

اقرا ايضا | بث مباشر اليوم الثلاثاء لـ مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز من خلال ” بوابة الوطن اليوم “

 

وأكد أن «استقرار الإدارة هو من ساهم أيضا في تتويج الزمالك بهذا اللقب الغالي، هنا كانت الصعوبة وليس رحيل لاعبين، وعدم ضم صفقات جديدة».

 

محمود -عبد -الرازق -شيكابالا
محمود -عبد -الرازق -شيكابالا

كارتيرون: شيكابالا لاعب الزمالك له أدوار إيجابية

 

وعن دور شيكابالا كقائد للقلعة البيضاء هذا الموسم، قال باتريس كارتيرون: «شيكابالا لاعب له أدوار إيجابية واضحة، رغم قبل تواجده على مقاعد البدلاء، لا يهم عدد الدقائق التي يلعبها، الكل يعرف إمكانياته جيدا، وما يستطيع تقديمه داخل الملعب، لديه روح عالية ويستطيع التعامل مع أي مشكلة، والعمل على حلها».

 

وتابع كارتيرون: «أتمنى أن يتوج الأبيض بلقب دوري أبطال أفريقيا، الموسم المقبل، وسيكون إنجازا عظيما، أعلم أن الجمهور ينتظر حدوث هذا الأمر منذ وقت طويل، وأتمنى أن يستطيع اللاعبون تحقيق ذلك، وهم قادرون، وأتمنى التوفيق لهم دومًا»

 

كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك
كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك

 

كارتيرون: الزمالك كان ينقصه الاستقرار فقط

 

واستطرد المدير الفني السابق، قائلا: «ما ينقص الزمالك ظهر خلال الموسم الحالي، وهو الاستقرار فقط، وتدعيم الفريق بكل تأكيد ببعض من العناصر، التي يحتاجها، سيكون للفريق شأن آخر مع استمرار أهم عناصر الفريق، والمدرب يستمر،

 

وهذا يتلخص في استقرار الفريق من كل شيء إداريا وفنيا، وسينافس بشراسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، خلال الموسم المقبل».

 

جماهير- الزمالك
جماهير- الزمالك

 

ووجه باتريس كارتيرون كلمة لـ الاعبين والجماهير، قائلا: «بالنسبة للاعبين كنتم رجال في الميدان، ونجحتوا في كسب احترام الجميع، أما عن الجمهور فكانوا العنصر المهم في تحقيق الزمالك هذا الإنجاز، ساعدوا الفريق وذهبوا خلفه في كل مكان، فعلوا كل شيء من أجل تحقيق فريقهم هذه الألقاب»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.