الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

تعرف علي أسباب غضب «سواريش» فى المؤتمر الصحفي ..الأهلي يواصل التدريبات بدون راحة استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

0

تعرف علي أسباب غضب «سواريش» فى المؤتمر الصحفي ..الأهلي يواصل التدريبات بدون راحة استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش أكد الإعلامي أمير هشام أن ظهور البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل غاضب خلال المؤتمر الصحفي لـ مباراة إنبى، يأتي بسبب تسريب أنباء إقالته.

 

وأوضح هشام خلال برنامجه الإذاعي «ديربي مع أمير هشام» على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM، أن سواريش يعلم أن أيامه باتت معدودة داخل التتش واكتفى بأن يطرح أسباب تراجع الفريق.

وتابع: «المدرب رفض تلقي الأسئلة من الصحفيين، وأكد أنه جاء في وقت صعب والفريق يخوض مبارياته بالناشئين وكثرة الإصابات وتلاحم المباريات».

فريق الأهلي يواصل التدريبات بدون راحة استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

تواصل لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي مساعيها للانتهاء من الصفقات الجديدة التي طلبها الجهاز الفنى لتدعيم الفريق استعدادا للموسم الجديد، ووفقا للمعلومات الواردة من الأهلى فان النادى عرض 5 ملايين جنيه للتعاقد مع كريم الدبيسي ظهير أيسر نادي وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لكن النادي الدجلاوي رفض عرض القلعة الحمراء.

 

لاعبي فريق الاهلي
لاعبي فريق الاهلي

وقال مصدر في الأهلي لـ ” بوابة الوطن اليوم “ إن إدارة القلعة الحمراء عرضت على نظيرتها في دجلة إتمام الصفقة 5 ملايين جنيه لكن إدارة دجلة رفضت العرض وأصرت على رفعه إلى 15 مليون جنيه .

 

ويؤدى الفريق تدريباته اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بدون راحة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقررة السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدورى الممتاز.

 

ينتظر أن تتضمن تدريبات اليوم التركيز على بعض الجمل الفنية التي يرغب الجهاز الفنى في تطبيقها بالمباراة ويدخل الفريق معسكر مغلق الجمعة استعدادا للمباراة.

احمد شوبير يكشف دور نجله في ضياع ركلة الجزاء خلال مباراة الأهلي وانبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق عن سر تصدي نجله مصطفى شوبير لركلة الجزاء التي احتسبت لـ فريق إنبى خلال مباراة الأهلي وانبي مساء امس الأربعاء.

مصطفي شوبير
مصطفي شوبير

وخلال مباراة فريق الأهلي و فريق إنبى البترولي احتسب الحكم ركلة جزاء في الشوط الثاني والنتيجة تشير للتعادل السلبي وانبرى لتنفيذها مصطفى شلبي لكنه أضاع بالكرة بعدما سددها في العارضة.

تابع ايضا | احمد شوبير لـ” بوابة الوطن اليوم “يكشف صفقات” الزمالك ” اخلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس: «مصطفى شوبير حرص على تشتيت ذهن مصطفى شلبي، حيث تحدث معه كثيرا قبل أن يقوم بتسديد الكرة».

 

وتابع أحمد شوبير: «مصطفى شوبير حاول إبعاد الكرة أكثر من مرة قبل أن يسدد مصطفى شلبي الكرة، وذلك تسبب في التأثير على تركيز نجم إنبي وهو ما ساهم في إضاعة ركلة الجزاء وعدم تقدم فريق إنبي بالهدف الأول».

 

ونجح الأهلي في الفوز على إنبي بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.