الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

رضا حجازي وزير التعليم لـ« بوابة الوطن اليوم»: سنكشف بشفافية ما يخص تطوير مناهج الثانوية العامة قبل بداية العام الدراسي

0

قال الدكتور رضا حجازي وزير التعليم الجديد في تصريح خاص لـ« بوابة الوطن اليوم » أثناء زيارته لـ مطروح بأنه يطمئن أولياء الأمور على أبنائهم في الثانوية العامة وسنكشف كل ما يخص الثانوية العامة قبل بداية العام الدراسي.

 

وأضاف الدكتور رضا حجازي وزير التربية و التعليم الجديد أن العمل في وزارة التربية والتعليم يجب أن يكون في صالح أولادنا وستكون هناك شفافية ولن نخفى شيئًا عنهم.

 

جاء ذلك في لقاء وزير التعليم الجديد بمحافظ مطروح في مكتبه وبحضور نواب مجلسي الشعب والشورى عن محافظة مطروح.

 

وزارة التربية والتعليم تحديد مصروفات التعليم الفني بـ520 جنيها.. والسداد بمنافذ البريد

خاطبت المديريات التعليمية، الإدارات التعليمية رسميًا، بضوابط سداد رسوم الخدمات بالمدارس الثانوية الفنية المختلفة (صناعي- زراعي- تجاري- فندقي) نظام السنوات الثلاثة للعام الدراسي المقبل 2022/2023.

طلاب التعليم الفني
طلاب التعليم الفني

 

ونص الخطاب أنه بناء على رأي المستشار القانوني بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، سداد مقابل الالتحاق بفصول الخدمات بجميع أنواعها (قيمة الاشتراكات السنوية المقرر بالقرار 160 لسنة 2020 والرسوم والغرامات والاشتراكات بالقرارات الأخرى.

 

وأوضح الخطاب أن منافذ التحصيل الالكترونية لـ سداد رسوم الخدمات ( البريد وفوري بموجب الرقم القومي للطالب على أن يقوم الصندوق بسداد أنصبة الجهات الواردة بالقرارات الوزارية ).

اقرا ايضا | وزارة التربية والتعليم : تدريب المعلمين وعقد اجتماع لمديري إدارات التدريب الأربعاء 6 يوليو ٢٠٢٢

وأضاف الخطاب، أنه في حالة السداد قبل تفعيل المنظومة الخاصة بالسداد الكامل بالبريد وفوري مبلغ وقدره 520 جنيه لا غير، يتوجب على المدارس الالتزام بتحصيل بافي المبالغ

 

المستحقة على الطالب وسدادها مجمعه بحافظة بالأسماء على حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية مع إعمال أوجه التعليميات.

 

ويتم إخطار صندوق الدعم بالمستندات الدالة على السداد لضمان التحصيل الكامل وبما يخدم العملية التعليمية، على أن تتولي الإدارات المختصة والتوجيه المالي والإداري بالأدارات الرقابة على التنفيذ حرصا على تطبيق القانون وصيانة المال العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.