الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

مرتضى منصور لـ ” بوابة الوطن اليوم ” جماهير الزمالك «رقم 1».. وتقنية الفيديو تحقق جزء كبير من العدالة ..ويوجه رسائل نارية لنجم الأهلي السابق

مرتضى منصور: يؤكد لـ : بوابة الوطن اليوم" جماهير الزمالك «رقم 1».. وتقنية الفيديو تحقق جزء كبير من العدالة

0

مرتضى منصور لـ ” بوابة الوطن اليوم ” جماهير الزمالك «رقم 1».. وتقنية الفيديو تحقق جزء كبير من العدالة ..ويوجه رسائل نارية لنجم الأهلي السابق أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،

تابع ايضا | بوابة الوطن اليوم تعلن ..اهم تصريحات مرتضى منصور بشأن أزمة احتجاز الناقد الرياضي” عبد اللطيف فوزي” رئيس تحرير موقع “زمالك نيوز”،

أن الشركة المتحدة عرضت على نادي الزمالك نفس العرض الذي قدمته للنادي الأهلي لتسويق حقوق رعايته.«كفاية كذب».. تعليق ناري من مرتضى منصور على رعاية الأهلي بمليار و300 مليون جنيه

 

وقال مرتضى منصور، في تصريحات لـ ” بوابة الوطن اليوم “ «كفاية كذب، الشركة المتحدة، لم تعرض على الأهلي تسويق حقوقه رعايته مقابل مليار و300 مليون جنيه، العرض المعروض على الأهلي هو اللي معروض على نادي الزمالك».

 

وتابع: منصور «العرض هو أن الشركة المتحدة تسوق حقوق النادي وتحصل على نسبة»، موضحًا: «عندما تأتي الشركة المتحدة بالطيران القطري، كراعي للأهلي سوف تحصل على نسبتها».

 

وواصل: رئيس نادي الزمالك «الشركة المتحدة بتسوق لنادي واخد الدوري سنتين ورا بعض ولنادي بقاله سنتين مخدش بطولة مع احترامي للأهلي». وأردف: «الفيلم إن الأهلي سوف يحصل على مليار و300 مليون جنيه، مفيش الكلام ده».

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يوجه رسائل نارية لنجم الأهلي السابق

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة نارية إلى رمضان السيد، نجم النادي الأهلي السابق.

 

يأتي ذلك بعد تصريحات رمضان السيد الأخيرة في أحد البرامج التليفزيونية حيث قال: «احتفال الزمالك بالدوري مبالغ فيه للغاية، والتنظيم كان سيئ فى التتويج، هذا الموسم من أفضل المواسم التي افتقدنا فيها الأخلاق والروح الرياضي».

 

ووجه مرتضى منصور، رسالة إلى رمضان السيد، خلال مداخله هاتفية ببرنامج «زملكاوي» المذاع عبر قناة «الزمالك»، قائلًا: «أنت مالك بفرحة الزمالك، أتكلم بأدب عن الزمالك واللي هيتكلم باحترام عن الزمالك هنشيله فوق دماغنا واللي هيقل أدبه هنديله على دماغه»، مضيفًا: «عاوز تتكلم عن الزمالك بأدب هنشيلك فوق رأسنا».

 

وأضاف: «إحنا فرحانين أوي لأننا فرحانين بالفار مش بالدوري»، مضيفًا: «بالفار ده مش هتاخد حاجة وهتقعد تتخانق مع طوب الأرض وفي الآخر هتروح أنت تكسر الفار، لأنه مش هيديك حاجة، لأنه حتى الحكم المنحرف هيتكسف من مراته وولاده لما الفار يجيب الخطأ على الشاشة، تكون الكرة لمست يد ويقول لا مفيهاش حاجة.. أنت تتكلم بأدب عن الزمالك».

 

مرتضى منصور: يؤكد لـ : بوابة الوطن اليوم” جماهير الزمالك «رقم 1».. وتقنية الفيديو تحقق جزء كبير من العدالة

اكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بجماهير فريقه عقب التتويج بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في التاريخ.

 

-جماهير-الزمالك-تؤازر-الفريق-امام-ا
-جماهير-الزمالك-تؤازر-الفريق-امام-ا

 

وتوج الزمالك بلقب الدوري وتسلم الدرع في استاد القاهرة عقب مواجهة الاتحاد السكندري في الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.

تابع ايضا | مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يفاجئ الخطيب بإجراء جديد لإنهاء الخلاف بينهما

وقال مرتضى منصور: «أشكر جماهير الزمالك العظيمة أنتم رقم 1 وقبل مرتضى منصور وقبل فيريرا، الجميع توحد خلف كيان الزمالك حتى المختلفين معي والذين شاهدوا رئيس النادي يحارب في كافة الألعاب».

 

وأشار مرتضى منصور: «أشكر كل رؤوسا الأندية العربية على تهنئتهم لي، وبشكل خاص محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري والممر الشرفي لأبطال الدوري في مشهد حضاري ومحترم».

 

وأضاف: «تقنية الفيديو تعني وجود 90% عدالة على الأقل، منذ 2020 شاهدوا ماذا حصدنا وماذا حصدوا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.