الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية تقضى بحل مجلس إدارة نادى سموحة وبطلان الجمعية العمومية

0

محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية تقضى بحل مجلس إدارة نادى سموحة وبطلان الجمعية العمومية .. قضت محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية بحل مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي وبطلان إجراءات الجمعية العمومية، التى عقدت في 29 أكتوبر الماضي وفاز برئاستها وليد عرفات رئيس النادي الحالي.

 

جاء ذلك فى الدعوى التي أقامها أحمد حسن الصغير، الذى كان مرشحًا على منصب رئيس النادي، وجرى استبعاده من الانتخابات، إذ تقدم بطعن على القرار وتم قبول الطعن وإعلان بطلان عقد الجمعية العمومية وحل المجلس الحالي.

 

اقرا ايضا | مرتضى منصور يكشف موعد عودته لنادي الزمالك ..أحمد عيد عبد الملك يوجه رسالة قوية لـ أشرف صبحي 

 

وكانت اللجنة العليا الخاصة بانتخابات نادي سموحة أعلنت فوز وليد عرفات بمنصب رئيس النادي، وفى المقابل فاز عمر الغنيمي على مقعد النائب، كما فاز بمناصب العضوية أحمد عجلان، رامي فتح الله، أشرف مختار، أحمد العدلي، ماهينور سامح، وذلك فى 29 أكتوبر الماضى.

 

بسيوني .. هدف سموحة هو الحفاظ على فرص الفريق فى المشاركة بالبطولة العربية والمنافسة على كأس مصر

أكد عبد الحميد بسيوني، المدير الفنى لـ الفريق الكروي الأول لنادى سموحة، أن هدف سموحة هو الحفاظ على فرص الفريق فى المشاركة بالبطولة العربية والمنافسة على كأس مصر والحصول عليه، خاصة بعد تأهل سموحة للدور قبل النهائي بكأس مصر.

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

 

فريق سموحة
فريق سموحة

وقال بسيوني فى تصريحات خاصة لـ ” بوابة الوطن اليوم “منحنا اللاعبين راحة 24 ساعة بعد الفوز على المقاصة اول أمس، الجمعة، على أن يعودوا غدا لـ الاستعداد لمباراة فاركو الأخيرة في الدوري.

ومن جهته، أعرب وليد عرفات، رئيس النادى، عن سعادته بعد الفوز على المقاصة والثلاث نقاط والزحف نحو المركز الخامس، مؤكدًا أنه يجدد الثقة فى عبد الحميد بسيونى وجهازه ونتمنى تحقيق الهدف بالمشاركة في البطولة العربية.

وأضاف عرفات، أن مجلسه نجح فى إدارة ملف الكرة وكل الدعم للجهاز واللاعبين ووعد بإنهاء صفقات سوبر خلال الأيام المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.