الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

صفقات الزمالك الجديدة .. مرتضى منصور يصارح جماهير الزمالك .. عن مصير اللاعب أحمد سيد زيزو

نادي الريان القطري يعرض 4 ملاين دولار لضم احمد سيد زيزو

0

صفقات الزمالك الجديدة .. مرتضى منصور يصارح جماهير الزمالك .. عن مصير اللاعب أحمد سيد زيزو .. هل سيرحل زيزو عن الزمالك ؟ تساءل العديد من الزملكاويه عن مصير اللاعب أحمد سيد زيزو،

 

خاصة في ظل تضارب التقارير والأخبار الخاصة بمستقبل اللاعب وواجهته خلال الفترة المقبلة، قبل أن يفاجئ الجميع بقرار التجديد.

 

وأكد البعض رغبة اللاعب في البقاء مع نادي الزمالك ومواصلة مسيرته مع القلعة البيضاء خاصة في ظل الأداء المتوهج الذي ظهر به مع الفريق خلال الموسم الماضي،.

 

مرتضى منصور الزمالك متمسك بـ زيزو

وكان تطرق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن موقف النادي من زيزو، مؤكدا أنه متمسك باستمرار اللاعب مع الفارس المقبل، لكن لو رغب اللاعب في الرحيل لن يستطيع ان يجبره على البقاء.

 

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في فيديو عبر قناة الزمالك: ”زيزو عاوز يقعد واحنا عاوزينه يقعد، هنعمله عقد محترم.. مش ممكن اللي بيحصل، انا منذ 48 ساعة بخلص صفقات للنادي.. بكلم أحسن لاعيبة من الاتحاد والجيش وفيوتشر وكل الناس”.

 

احمد سيد زيزو زملكاوي

لكن كل هذا الجدل قطعه إعلان زيزو التجديد لـ الفريق مساء أمس لمدة 3 سنوات عقب جلسة جمعته برئيس نادي الزمالك، وأمير مرتضى منصور مدير الكرة بالنادي.

 

رسائل مرتضى منصور لـ الجماهير

انفعل مرتضى منصور خلال حديثه لجماهير الزمالك، قائلا: ”افرض زيزو قالي عاوز يمشي اكتفه غصب عنه وهو عنده شرط جزائي بحوالي 40 مليون جنيه”.

 

وتابع مرتضى: ”ياجمهور الزمالك افرحوا بالبطولات في كل الألعاب، نادي الزمالك اهم مني ومن المدربين واللاعيبة، مش معقول كل 5 دقائق حد يسألني عن احمد سيد زيزو.. افرض عاوز يمشي وعنده شرط جزائي هقعده غصب، الزمالك لن يقف على رئيس نادي ولا مدرب ولا لاعب”.

 

مرتضى - منصور
مرتضى – منصور

وأردف:  منصور “زيزو لاعب محترم ومحترف وعارف إن الزمالك اللي عامل اسمه، هو أحسن لاعب وهداف.. هل زيزو رد الجميل لـ الزمالك انه يغير العتبة.. على الأقل يارجل متغيرش العتبة”.

عرض فريق الريان القطري لـ  احمد سيد زيزو

في سياق متصل، تحدث رئيس نادي الزمالك عن موقفه من عرض الريان القطري المقدم لضم  احمد سيد زيزو، قائلا: “ميدو سألني وانا جاوبت إن في عرض من الريان، ولكن انا غير موافق على رحيله لأن هدفي اسعاد الملايين”.

 

وطلب الريان القطري، الحصول على خدمات  احمد سيد زيزو في الموسم المقبل نظير 4 ملايين دولار (80 مليون جنيه) في الموسم.

 

أرقام احمد سيد زيزو مع فريق الزمالك

تربع أحمد سيد زيزو، على عرش هدافي الدوري المصري، الموسم الماضي بعد نجاحه في تسجيل 19 هدفا، كما تمكن من صناعة 12 هدفا لزملائه بالفريق ليصبح الأكثر مساهمة في أهداف الزمالك بالموسم الجاري، ليفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري المصري.

 

احمد -سيد- زيزو
احمد -سيد- زيزو

 

واجمالاً خاض زيزو 154 مباراة مع نادي الزمالك منذ انضمامه لـ القلعة البيضاء فى يناير 2019 سجل خلالهم 40 هدفا وصنع 31 هدفا آخر وذلك منذ انضمامه إلى الفريق الأبيض في موسم الانتقالات الشتوية 2019.

اقـــرا ايضــــا | 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.