جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

متحدث الفلاحين بـ الشرقية لـ” جريدة الوطن اليوم ” تطوير المنظومة التعاقدية يساهم في تحقيق الأمن الغذائي

مصطفي درهوس تطوير منظومة الزراعة التعاقدية لـ المحاصيل يساهم في دعم المزارعين والفلاحين

0 173
حسن النجار
حسن النجار

كتب | حسن النجار

طالب الحاج ” مصطفي احمد درهوس ” المتحدث باسم المزارعين والفلاحين بمركز فاقوس بالشرقية ، الحكومة للتوسع في نظام الزراعات التعاقدية مع توفير التقاوي الجيدة لاسيما في المحاصيل الاستراتيجية.

 

وأكد ” ابو درهوس ” من خلال بيان له اليوم لـ” جريدة الوطن اليوم “أن تطوير منظومة الزراعة التعاقدية لـ المحاصيل، يساهم في دعم المزارعين والفلاحين وتعزيز دخلهم وزيادة أرباحهم، مشيرا الي ضرورة مراجعة أسعار التوريد الاسترشادية قبيل موسم الحصاد لـ النظر في تقديم حوافز مالية تضاف على تلك الأسعار.

اقرا ايضا | 

 

 

و أوضح المتحدث باسم المزارعين والفلاحين بمركز فاقوس بالشرقية. أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الداعم الأول لـ الفلاحيين ، وقد وضع دعم الفلاح والمزارعين على رأس اهتماماته ، بهدف الارتقاء بحياتهم وتوفير حياة كريمة لهم، بالإضافة إلى العمل على هدف تحقيق الامن الغذائي لـ المواطنين في ظل التحديات الراهنة.

 

مصطفي احمد درهوس المتحدث باسم الفلاحين والمزارعين بالشرقية
مصطفي احمد درهوس المتحدث باسم الفلاحين والمزارعين بالشرقية

 

 

 

وكان السفير بسام راضي، المتحدث باسم الرئاسة المصرية ، قال إنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي، اجتمع مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لمتابعة منظومة الإنتاج الزراعي والأمن الغذائي على مستوى الجمهورية.

 

وصرح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، بأنّ الرئيس السيسي وجّه في هذا الإطار، بتطوير منظومة الزراعة التعاقدية للمحاصيل، بهدف دعم المزارعين والفلاحين

تابع ايضا | الرئيس السيسي يجتمع برئيس الوزراء ويوجه الحكومة باتخاذ 5 إجراءات عاجلة لمجابهة تداعيات «الأزمة الاقتصادية»

اترك تعليق